فنادق ومنتجعات كونراد تفتتح أول فنادقها في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

وقع سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان اتفاقية مع هيلتون (NYSE: HLT) سيتم بمقتضاها تغيير العلامة التجارية لأحد الفنادق المرموقة في أبوظبي ليتم إدارته تحت اسم كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد. ومن المخطط تغيير  العلامة التجارية في الأول من أكتوبر 2020، ليكون الفندق بذلك الأول ضمن محفظة فنادق هيلتون الفاخرة الذي يتم افتتاحه في العاصمة الإماراتية.

وبهذه المناسبة قال جوكيم جان سليفير، رئيس هيلتون لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: “تعد أبوظبي وجهة عالمية رائدة، كما أن لها تاريخ طويل مع هيلتون، حيث أنها المدينة التي بدأنا فيه الترحيب بضيوفنا في الإمارات منذ ما يقرب من 50 عامًا. نحن فخورين بالعمل مع سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان لضم هذا الفندق الأيقونة إلى محفظة أعمالنا، ونتطلع إلى تقديم خدمات كونراد الفاخرة في أبراج الاتحاد .”

ومن جهته علق سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان قائلاً: “تعتبر أبراج الاتحاد تجسيداً للفخامة العصرية والمتطورة التي تميز أبوظبي، ويسعدني أن اتعاون مع هيلتون لافتتاح كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد. فمن خلاله ستتأكد السمعة العالمية الرائعة لأبوظبي مع وجود علامة تجارية فاخرة مثل كونراد، كما يعد الفندق إضافة لائقة لما تقدمه تجربة أبراج الاتحاد من خيارات متنوعة تتضمن متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم ذات المستوى العالمي.”

يشغل الفندق أحد الأبراج الخمسة التي تشكل مجمع أبراج الاتحاد، ويضم أماكن فريدة للأنشطة الاجتماعية المختلفة، بما في ذلك 12 وجهة لتناول الطعام، ومنتجعًا صحيًا فاخرًا، وشاطئًا خاصًا، وثلاثة حمامات سباحة، ومرافق رائعة للمؤتمرات والفعاليات. وتوفر غرف الفندق وأجنحته ومساكنه البالغ عددها 576 إطلالات رائعة على الخليج العربي، كما تتيح طريق وصول سهل إلى واحدة من مجموعة متاجر البيع بالتجزئة الأكثر تميزًا في العالم في أفينيو أبراج الاتحاد (The Avenue at Etihad Towers).

وعن الافتتاح قال نيلز أرني شرودر، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات كونراد: “يمثل افتتاح كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد في عاصمة دولة الإمارات خطوة هامة في مسيرة علامتنا التجارية إذ نعمل على توسيع محفظتنا من الفنادق في أهم الوجهات حول العالم، لتلبية احتياجات ومتطلبات الضيوف والمسافرين الباحثين عن الفخامة والرفاهية. ويتميز الفندق بموقعه الذي يوفر للضيوف إقامة ملهمة ويتيح لهم التعرف عن قرب على التراث الإماراتي العريق والفنون التي تشتهر بها أبوظبي، تحت مظلة علامة كونراد والخدمة الفائقة التي تتميز بها.”

تجمع فنادق ومنتجعات كونراد بين التصميم المعاصر ووسائل الراحة المتطورة والخدمة الشخصية الراقية، بحيث تقدم تجارب سفر وإقامة استثنائية في وجهات مثل نيويورك ودبي ولندن واسطنبول وهونغ كونغ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …