إعلان تحالف استراتيجي بين مجموعة فنادق ماندارين أورينتال ومجموعة أوبيروي

دبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال ومجموعة أوبيروي اليوم عن تحالف استراتيجي طويل الأمد سيشهد تعاون المجموعتين معًا عبر الكثير من المبادرات. تعمل هذه الشراكة الفريدة على إنشاء منصة للمنظمتين للعمل بشكل وثيق معًا مع الحفاظ على التراث والهوية الفريدة لكل علامة تجارية.

تم تصميم هذا التحالف العالمي بين مجموعتين فندقيتين تاريخيتين حائزتين على العديد من الجوائز لجذب الضيوف المخلصين لكلا العلامتين التجاريتين. من خلال العمل معًا عبر جميع جوانب تجربة الضيف ، ستقوم المجموعتان برعاية تجارب جديدة وحصرية، متوفرة في فنادق أوبروي وماندارين أورينتال. يعمل التحالف على زيادة الانتشار العالمي لكلا المجموعتين بشكل كبير، مما يوفر للضيوف مزيدًا من الخيارات على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وخاصة الهند.

سيتمتعون أعضاء Fans of M.O. و Oberoi One ، البرامج الخاصة بكلا العلامتين، ستتمتع بامتياز الوصول إلى أكثر من 50 فندقًا فاخرًا في الوجهات المرغوبة، حيث سيحصلون على أولوية، وتجارب وعروض حصرية، بالإضافة إلى دعوات لحضور أحداث مخصصة.

من خلال الاستفادة من خبرة كلتا العلامتين التجاريتين ، سيعمل التحالف معًا لتوفير تجارب فريدة في الطهي والعافية، بالاضافة إلى التعاون في الابتكار والاستدامة وتطوير الزملاء مما يمكّن كلا العلامتين من تطوير معنى الضيافة الفاخرة.

 “يسعدنا إطلاق هذه الشراكة المبتكرة مع مجموعة أوبيروي ، مما يمهد الطريق لنا لدفع حدود الضيافة الفاخرة. تتمتع مجموعة أوبيروي بتاريخ طويل وثروة من الخبرة في تقديم خدمة مثالية وأنا واثق من أنه من خلال العمل معًا ستنمو كلتا المنظمتين وتوفر المزيد من التمايز في الصناعة التي سيقدرها ضيوفنا. نتطلع إلى العمل مع مجموعة أوبيروي لمواصلة تطوير وتعميق هذه الشراكة الخاصة “. جيمس رايلي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال .

قال فيكرام أوبيروي ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة EIH المحدودة ، الشركة الرائدة في مجموعة أوبيروي: “لطالما كنا” معجبين “بماندارين أورينتال. “علاماتنا التجارية تكمل بعضها البعض بشكل جيد للغاية وكذلك قيم وثقافة منظماتنا. سيسمح هذا التحالف المثير للضيوف بتجربة وجهات وتجارب جديدة في الأساليب الأسطورية التي تشتهر بها الشركتان “.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فروع فندق ستايبريدج سويتس في مطار آل مكتوم

سفاري نت – متابعات تمكنت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال(IHG) من افتتاح أول فروع فندق ستايبريدج …