بالصور.. أوبل Mokka الجديدة تنطلق مطلع العام القادم.. تعرف على أسعارها

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة أوبل الألمانية الرائدة فى صناعة السيارات عن إطلاق الجيل الجديد من سيارتها Mokka المدمجة، التي تنتمي لفئة SUV، في الأسواق مطلع العام القادم بسعر يبدأ من 20 ألف يورو نقلا عن موقع مصراوي

وأوضحت الشركة الألمانية، أن سيارة الأراضي الوعرة الجديدة تظهر بطول 15ر4 متر، كما تتميز بالمزيد من الرحابة وسعة تصل إلى 350 لترا في حيز الأمتعة بفضل زيادة طول قاعدة العجلات.

وتزخر المقصورة الداخلية بقمرة رقمية، كما تتميز النسخة الجديدة من خلال أضواء LED بالمقدمة والمؤخرة، والتي تظهر بتصميم نحيف غاية في الأناقة يتجانس مع القسمات المعبرة عن لغة أوبل التصميمية الجديدة.

وتستند Mokka الجديدة من الناحية التقنية على شقيقتها Corsa، وهذا يشمل الأنظمة المساعدة ونظام الملتيميديا ونظام الدفع؛ حيث تتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 74 كيلووات/100 حصان و96 كيلووات/130 حصان.

وتروج الشركة للسيارة الجديدة من خلال معدل استهلاك يتراوح من 8ر3 إلى 8ر4 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه من 100 إلى 111 جم/ كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وللمرة الأولى ينضم لنظام الدفع النسخة الكهربائية Mokka e، والتي ينبض بداخلها محرك كهربائي بقوة 100 كيلووات/136 حصان، مع بطارية سعة 50 كيلووات ساعة، وهو ما يفترض أن يصل بها إلى مدى السير 324 كلم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شفروليه تطلق مركبة SUV مدمَجة جديدة كلّياً في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات أعلنت ’شفروليه‘ اليوم عن انضمام مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) مدمَجة …