تعرف على طريقة تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold بميزة منع حذف الرسائل

سفاري نت -متابعات واتساب جولد يعد واتساب الذهبي Whatsapp Gold، من أفضل وأقوى نسخ واتساب بلس، وتعتبر نسخة واتساب الذهبي ضد الحظر وخالية من الإعلانات، حيث يمكنك إرسال الرسائل النصية ومشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والوسائط لجميع جهات إتصالك سواء كانت تستخدم واتساب الأصلى أو أحد النسخ المعدلة منه نقلا عن موقع صدى البلد.
ويتشارك واتساب الذهبي Whatsapp Gold، في طريقة عمله وبعض مزاياه مع تطبيق التراسل الأصلي واتساب المملوك لشركة فيسبوك، والذي يستخدمه أكثر من ملياري شخص حول العالم.
ورغم كونه نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي، ولكن تمت إضافة بعض التعديلات لتطبيق واتساب الذهبي إلى جانب بعض المزايا غير الموجودة في تطبيق واتساب الأخضر، والتي تتماشى مع احتياجات مستخدمي هواتف أندرويد من حيث الأمان والخصوصية والكفاءة وأيضًا السرعة.
ويتميز تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold، باحتوائه على العديد من الخصائص والمزايا التي لا يوفرها التطبيق الرسمي، مثل ميزة إخفاء حالة الاتصال، وإخفاء مشاهدة الحالات، مع ميزة أخرى رائعة وهي خاصية منع حذف الرسائل، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى.
وبالرغم من توافر إصدارات أخرى معدلة من واتساب بلس مثل واتساب الأزرق والأحمر ، يمتلك واتساب الذهبي Whatsapp Gold، إمكانيات جديدة تجعله التطبيق الأكثر شهرة بينهم، هو ليس فقط برنامج رسائل نصية ومحادثات قصيرة ولكن يمكنك أيضًا من خلاله إجراء المكالمات الصوتية والمرئية مجانا.
ولتحميل تطبيق واتساب بلس الذهبي Whatsapp Gold

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أول هاتف من هواوي يعمل بنظامها التشغيلي HarmonyOS

سفاري نت – متابعات أكد الرئيس التفيذي لشركة هواوي Yu ChengDong، من خلال حدث الكشف …