دويل تفتتح فرعًا جديدًا في ياس مول، أبوظبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت “دويل” العلامة التجارية الأفضل في مجال الأدوات والإكسسوارات المنزلية المبتكرة في الإمارات، متجرًا جديدًا في ياس مول، أبوظبي، مطلع الأسبوع. وكجزءٍ من التزامها بشعار مبادرتها “اجعل من بيتك ملاذًا”، توفر هذه العلامة التجارية الفاخرة أحدث مجموعاتها في متجرها الجديد الممتد على مساحة 250 مترًا مربعًا.

ويتبع المتجر الجديد نسق غيره من المتاجر التابعة لهذه العلامة التجارية المميزة، والذي يمنح الزوار شعورًا بتواجدهم في بيت حقيقي، مشيرًا إلى أماكن وجود المنتجات المختلفة بشكل واضح. كما تؤكد نقوش الخط اليدوي على هوية المتجر وأجوائه المميزة التي تعكس نمط الحياة الأخاذ، متيحًا لزواره اختيار الأنسب لمنازلهم بطريقة رائعةٍ وسلسة.

انطلقت “دويل” التي تم وصفها بكونها “موطن العلامات التجارية” عام 2003، وتشكل حلول التصاميم الداخلية التي تقدمها، مزيجًا من العلامات التجارية المرموقة التي تناسب طيفًا واسعًا من الأذواق. ويوفر متجرها الجديد مجموعة مختارة بعناية من أبرز العلامات التجارية في مجال المستلزمات المنزلية، ابتداءً من مناشف وبياضات “كريستي” الأفضل مبيعًا، وحتى “برادايس” العلامة التجارية الألمانية المختصة بصناعة البياضات، بالإضافة إلى “دورما” و”وليام موريس” ومجموعة “في آند إيه”. كما تتوفر تشكيلة من إكسسوارات وديكورات المنزل من “بلومر” في فرع دويل الجديد في ياس مول.

وحتى اليوم، لا تزال دويل ملتزمة بمبدئها الساعي إلى رفد المنطقة بأفضل أنواع البياضات، ومستلزمات الحمام القماشية، والإكسسوارات المنزلية المنتقاة بعناية لإضفاء مزيدٍ من الفخامة على البيت وتحويله إلى ملاذ رائعٍ للراحة. كما يمنح تصميم المتجر وترتيبه الزوار شعورًا بالترحيب

والتلقائية موفرًا لهم تجربة تسوق مريحة، حيث يمكنهم الاختيار من ضمن تشكيلة واسعة من الإكسسوارات المنزلية، كحاملات الشمع، والمصابيح، والوسائد، بالإضافة إلى قطع الأثاث الخاصة بالمناسبات.

لقد تمكنت “دويل” من إثبات نجاحها على مدار 15 عامًا من خلال توفير تجربة تسوق مميزة، ووضع خدمة الزبائن والمعرفة بالمنتجات في مقدمة أولوياتها. مجموعات المنتجات المنسقة، والمنتجات الحصرية، والماركات الأوروبية. كما ساهمت أنظمة القياس الخاصة بالشرق الأوسط في تعزيز نجاح “دويل” في منطقة الخليج العربي. حيث واصلت العلامة التجارية توسعها في المنطقة عبر عشرة متاجر في الإمارات، وواحد في البحرين، ومن المخطط أن تفتتح متجرًا في عمان في وقت لاحق من هذا العام.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dwellstores.ae او صفحة الإنستغرام @dwellme

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ميزة شائعة بـ واتساب تعرضك للاختراق

سفاري نت – متابعات  واتساب يتطور المتسللون بشكل متزايد في أساليبهم لمهاجمة أجهزتك الذكية عبر …