4 علامات أكيدة على اختراق مستخدم واتساب

سفاري نت – متابعات

 واتساب تقترب خدمة التراسل الفوري واتساب WhatsApp، من طرح تحديثا جديدا يجلب ميزة حذف رسائل الصور والفيديوهات المرسلة لهاتف شخص آخر بعد إرسالها إليه نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب ما ذكره موقع “timesnownews”، رصد فريق موقع WABetaInfo، الميزة الجديدة المسماة Expired Media، في تحديث الإصدار التجريبي الأخير من تطبيق واتساب لذا من المتوقع طرح الميزة لمستخدمي أندرويد قريبًا.
وتتيح ميزة Expired Media، إرسال رسائل وسائط منتهية الصلاحية قابلة للاختفاء من على هاتف الطرف الآخر بعد عرضها في الدردشة، وهي ميزة مشابه لميزة إرسال الصور في إنستجرام.
ولتمكين الميزة سيتعين على المرسل تحديد زر “العرض مرة واحدة” قبل إرسال رسالة تحتوي على صورة أو فيديو، وعند ظهور الرسائل على هاتف المستلمين تكون مرئية فقط أثناء وجودهم في الدردشة.
وعند مغادرة المستلم للدردشة ستظهر له رسالة بأن الوسائط “ستختفي بمجرد مغادرة الدردشة”، وإذا عاد المستخدم إلى الدردشة مرة أخرى، فستظهر له فقاعة تقول “عرض بمجرد انتهاء صلاحية الصورة”.
يذكر أن الميزة قيد التطوير حاليا على الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب على هواتف أندرويد، وستكون متاحة قريبا لجميع المستخدمين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …