أفضل تطبيقات أندرويد في 2020

سفاري نت – متابعات

 تستمر تطبيقات هواتف أندرويد في اكتساب المزيد من القوة في عام 2020، لأنها تستفيد من الأجهزة الجديدة التي تم طرحها خلال العام الجاري، ومما يساعد تطبيقات أندرويد في 2020 في جعلها أكثر شهرة واستخداما أنها تأتي بشكل مجاني دون الحاجة لاشتراكات لاستخدامها نقلا عن موقع صدى البلد.
وفيما يلي نستعرض أفضل تطبيقات هواتف أندرويد 2020، لكل فئة وفقا لما ذكره موقع “xda-developers”:
– أفضل تطبيق أندرويد للأفلام والفيديو:
1. تطبيق نيتفليكس Netflix:
يعد Netflix تطبيقًا موثوقًا به للغاية وهو ضروري لأي شخص لديه اشتراك في الخدمة، حيث يمكنك متابعة مشاهدة أفلامك وعروضك بسهولة من حيث توقفت، أو العثور على أعمال أصلية جديدة رائعة بناءً على سجل مشاهدتك، حيث قامت Netflix ببناء أحد أكبر الكتالوجات لأي خدمة بث قائمة على الاشتراك، و يتم عرض بعض من أفضل المسلسلات الأصلية كتجربة مجانا لمدة 30 يومًا قبل الاشتراك بالخدمة.

2. يوتيوب YouTube:
يعد تطبيق YouTube الرسمي هو أفضل طريقة لمشاهدة مقاطع المسلسلات والأفلام، وهوا متوافق مع العديد من أنواع الأجهزة المختلفة وهو أحد أشهر تطبيقات الفيديو على أندرويد، حيث يمكنك أيضًا إدارة قناتك على YouTube والوصول إلى جميع أدوات المنشئ الخاصة بك.
ويدعم تطبيق YouTube التشغيل عالي الدقة لمقاطع الفيديو بدقة 4K، وكما يدعم أيضًا وضع صورة داخل صورة (PiP)، بحيث يمكنك متابعة المشاهدة أثناء استخدام تطبيقات أخرى، لمشاهدة محتوى الفيديو عبر الإنترنت ، يعد تطبيق YouTube الرسمي هو الحل الأفضل.

3. تطبيق VLC:
و أكثر مشغلات الفيديو شيوعًا للكمبيوتر الشخصي، مع قدرته على تشغيل أي ملف فيديو أو صوت تقريبًا، وبالمثل لا يختلف تطبيقه الخاص بهواتف أندرويد، حيث سيتمكنك هذا المشغل من تشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور والمزيد، إنه مجاني تمامًا للتنزيل وخالي تمامًا من الإعلانات.

أفضل تطبيقات الموسيقي والصوت لأندرويد:
1. تطبيق Apple Music:
على الرغم من أن هذا التطبيق مخصص لهواتف آيفون، إلا أن آبل تمنحك من خلال تطبيق Apple Music وصولًا غير محدود إلى ملايين الأغاني، ويعد كل هذا المحتوى خالٍ من الإعلانات ومتاح مباشرة من خلال أجهزة أندرويد أو iPhone أو iPad أو Mac أو الكمبيوتر الشخصي، وتدعم Apple Music تشغيل أعلى جودة لملفات الوسائط غير المفقودة، ويمكنك تجربة Apple Music مجانًا خلال الأشهر الثلاثة الأولى، وسيكلفك فيما بعد الاشتراك 9.99 دولار في الشهر.


2. تطبيق سبوتفاي Spotify:
هو أحد أشهر تطبيقات الموسيقى في العالم ويحتوي على مجموعة ضخمة من الموسيقى، يمكنك الاستماع مجانًا أو الحصول على اشتراك متميز للتشغيل بدون إعلانات، ويحتوي Spotify على أحد أفضل أنظمة الراديو المخصصة، وتعد واجهة مستخدم Spotify واحدة من أفضل واجهة أي تطبيق موسيقى.


3. تطبيق YouTube Music:
على الرغم من طرحه مؤخرا في عام 2020، إلا أنه أصبح الآن التطبيق الرسمي للموسيقى من جوجل، ويمكنك من خلاله الاستمتاع بأغاني ومحطات راديو ومقاطع فيديو موسيقية عالية الجودة والمزيد، ويصبح YouTube Music التطبيق الافتراضي كبديل لتطبيق Google Play Music السابق من جوجل.

 أفضل تطبيقات هواتف أندرويد للأخبار:
1. Google News:
أخبار Google عبارة عن مجمّع أخبار مخصص ينظم ويسلط الضوء على ما يحدث في العالم حتى تتمكن من اكتشاف المزيد حول الأخبار التي تهمك، يغذيك بقصص إخبارية ذات صلة بناء على اهتمامتك، وسيتم اختيار قصصك بناءً على مصادرك المفضلة والأخبار المحلية والمواضيع المهتمة والقصص المحفوظة مسبقًا إنه مجاني للاستخدام وله أداء رائع على أجهزة أندرويد.

2. تطبيق National Geographic:
يُعد تطبيق National Geographic مصدرًا للإلهام اللامتناهي للمستكشف اليومي والفضوليين حول العالم، وهو يكشف عن رؤى جديدة للثقافات والأفكار والاكتشافات من خلال سرد قصص عالية الدقة، ويمنحك حسابك المجاني الوصول الكامل إلى موجز مخصص للموضوعات التي تحبها.

3. تطبيق Axios:
هو تطبيق إخباري عالي التصنيف أنيق وسهل الاستخدام، وهو يغطي السياسة والأعمال والثقافة والعلوم والتكنولوجيا، ويوفر التطبيق تجربة قراءة نظيفة تضع الأخبار التي تهتم بها في المقدمة وفي المنتصف، وتبدأ باتباع قنوات محددة تتوافق مع الموضوعات التي تهمك، ويمكنك بعد ذلك الوصول إلى المحتوى ذي الصلة إما في موجز واحد متكامل أو عن طريق التنقل من قناة إلى أخرى.

أفضل تطبيقات هواتف أندرويد للرياضة:
1. تطبيق Fishing Spots:
باستخدامه يمكنك اكتشاف مواقع الصيد المحلية ، والحصول على تنبؤات الصيد لمدة سبعة أيام، وتتبع كل ما لديك من صيد باستخدام سجل صيد قوي، كما يمكنك التواصل مع الصيادون ، والحصول على النصائح ومشاركة ما تقوم بصيده، هذا أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي يستخدمها الصيادون. استكشف خرائط الصيد التي تعرض المواقع والصور وتفاصيل الصيد. اعثر على أفضل الأوقات للصيد.

2. تطبيق NFL:
إذا كنت من محبي كرة القدم ، فسترغب في الحصول على تطبيق NFL الرسمي، هذا التطبيق لعشاق NLF ويبقيك على اطلاع دائم مع NLF Game Pass،مع أخبار NFL ، وأبرز الملامح، والإحصائيات والمزيد، لا يهم مكان وجودك، فقد غطت تطبيق NFL، المقالات ومقاطع الفيديو التي تعرض أحدث القصص والأخبار العاجلة من جميع أنحاء اتحاد كرة القدم الأميركي.

3. تطبيق theScore:
هو أفضل تطبيق لتتبع أحدث الإحصائيات من فرقك المفضلة، ويغطي مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية وله تصميم سهل الاستخدام. تتبع كل منافسات الدوري الكبرى.

 أفضل تطبيقات أندرويد للشبكات الاجتماعية:
1. تطبيق تيك توك TikTok:
هو تطبيق الوسائط الاجتماعية الأكثر شهرة في عام 2020، مع تدفق لا نهاية له من مقاطع الفيديو الأصلية مع التشغيل الفوري، يشبه TikTok التنقل عبر القنوات على جهاز التلفزيون، ولكنك لا تتوقف أبدًا عن تغيير القنوات، و يحتوي TikTok على الكثير من التأثيرات والفلاتر المختلفة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة وسهلة الصنع. يمكنك استكشاف مقاطع فيديو مختلفة من خلال الموضوعات الشائعة أو الأصوات.

2. تطبيق سناب شات Snapchat :
لا يزال سناب شات أحد أكثر الطرق شيوعًا للتواصل مع أصدقائك في عام 2020، يحتوي تصميم Snapchat للعام الحالي على أفضل المرشحات ولا يزال أسهل طريقة لإرسال مقطع فيديو قصير إلى أحد أصدقائك.

3.تطبيق Discord:
أصبح Discord أفضل تطبيق لإدارة المجتمع، إنه أحد التطبيقات الوحيدة التي يمكنك من خلالها العثور على مجموعات كبيرة من الأشخاص وإجراء مكالمات فيديو أو صوتية معهم على الفور، مع قاعدة المستخدمين هائلة.

– أفضل تطبيقات أندرويد للمراسلة:
1. تيليجرام Telegram:
هو تطبيق رائع لإرسال الرسائل إلى أصدقائك أو زملائك في العمل، ويتم دعم الدردشات الجماعية ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية ومشاركة الملفات، التطبيق مجاني ويدعم قدرًا هائلًا من الميزات، ويمكنك إرسال الوسائط والملفات دون أي قيود على نوعها وحجمها، ولن يحتل سجل الدردشة مساحة تخزينية على جهازك وسيتم تخزينه بشكل آمن في سحابة Telegram.

2. تطبيق سيجال Signal:
يركز تطبيق سيجال Signal على الخصوصية ، من خلال الرسائل المشفرة من طرف إلى طرف، حيث يمكنك أيضًا الاستفادة من حذف الرسائل والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ومشاركة الملفات، يتم دائمًا تمكين تقنية الحفاظ على الخصوصية المتقدمة من Signal.

3. تطبيق Facebook Messenger Lite:
إذا كان لديك حساب Facebook ، فيمكنك استخدام Messenger Lite مع ملف التعريف الحالي الخاص بك، وقد تكون الطريقة الأكثر ملاءمة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، ويعد تطبيق المراسلة المستقل خفيف الوزن للغاية مع استمرار دعم جميع الميزات الأساسية مثل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، نظرًا لأن حجم التطبيق لا يتجاوز 10 ميجابايت، و يتم تثبيته بسرعة ويتوافق مع الهواتف ذات المستوى الأدنى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أوبو تطلق تقنية الشحن اللاسلكي السريع لتعلن بدء حقبة جديدة في شحن الأجهزة الذكية

سفاري نت – متابعات استعرضت أوبو العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، أحدث …