وجهة شعبية للسياح من الامارات ودول مجلس التعاون فلاي دبي توفر باقات عطلات متكاملة الى المالديف

دبي – سفاري نت

تعد المالديف احدى اكثر الوجهات السياحية شهرة للمسافرين مع فلاي دبي من الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناطقة بالروسية الذين يبحثون عن عطلات الشواطئ .

وتوفر “عطلات من فلاي دبي “باقات باسعار معقولة التكلفة تبدأ من 3,641  درهمًا للشخص الواحد شاملة الرحلات والتنقلات بالقارب السريع والإقامة في فندق 4 نجوم حيث تحظى هذه الوجهة بشعبية واسعة للسياح من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي . 

ومع توسع عطلات فلاي دبي في عروض الفنادق والعروض الإضافية تقدم للمسافرين باقات كاملة بأسعار معقولة سواء اختاروا السفر في درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية  وهي تجمع بين أسعار الفنادق بالجملة التي يتم الحصول عليها داخليًا والأسعار المقدمة من أطراف أخرى مع أسعار تذاكر الطيران التنافسية وجميعها باسعار تنافسية للغاية. سيكون لدى العملاء أيضًا خيار إضافة خدمات إضافية إلى تجربة عطلتهم ، بما في ذلك خدمات النقل من المطار ، وباقات مشاهدة المعالم السياحية ، وتسهيل تأشيرة الإمارات العربية المتحدة ، وتأجير السيارات والرحلات.

وتوفّر جزر المالديف مساحات شاسعة من الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الرقراقة التي تغطي 26 جزيرة مرجانية أو سلاسل من جزر الشعاب المرجانية الصغيرة، مع باقة متنوّعة من المنتجعات الشاطئية الفاخرة التي تتوزّع عليها.

ويمكن للزائر التمتع بالاسترخاء على الشاطئ تحت اشعة الشمس الدافئة، او ممارسة الغطس أو الغوص، أو االاستمتاع بمجموعة واسعة من علاجات السبا التي تبعث الاسترخاء. وفي عاصمة المالديف المزدهرة ماليه، ستتمكّن من التعرّف على ثقافة المالديف الحقيقية. تضمّ المدينة مبانيَ شاهقة وملوّنة، وأسواقاً حيوية ومطاعم فريدة تقدّم مأكولات محلية أصيلة. كما بإمكانك التعرّف على تاريخ البلاد في المتحف الوطني الذي يربض في حديقة السلطان، والذي يضمّ مروحة واسعة من التحف الإسلامية التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر، بالإضافة إلى معارض للحياة البحرية في العصر الحديث. ولتذوّق مختلف الفواكه اللّذيذة مثل الموز وجوز الهند، كلّ ما عليك فعله هو التوجّه إلى سوق المنتجات الطازجة.

وسواء كنت تزور المالديف للتعرف على الثقافة التقليدية، القيام بعطلة غوص رائعة أو كنت تحتاج لإمضاء بعض الوقت في الاسترخاء، فسوف تشعر بالمتعة وسط سحر، جمال وجاذبية هذه الجزر الجميلة.

مع الشواطئ الرملية البيضاء البكر، المياه الزرقاء الصافية والتنوع الهائل في الحياة البحرية الوفيرة، ما زالت جزر المالديف تحتفظ بمكانها المميز وسط المواقع المثالية في العالم بالنسبة لمحبي الغطس في المياه الضحلة والغوص في المياه العميقة.

توفر هذه المجموعة من الجزر المرجانية جمالاً طبيعياً، مناطق بيئية وثقافة تاريخية ضمن بيئة تتميز بالهدوء والسكينة.

أبرز المعالم والأنشطة

الغوص في شعاب فوشيفارو ثايلا المرجانية وسط الحياة البحرية الغنية والمتنوعة – السلاحف، أسماك القرش، أسماك البراكودا، الحبّار والعديد من أنواع الأسماك الصغيرة التي تعيش وسط الشعابالمرجانية.

زيارة سوق المالديف المحلية الصاخبة في ماليه، والتي توفر جميع أنواع السلع والتذكارات من الجزر المرجانية المجاورة مثل اللؤلؤ وجلود الزواحف وذلك لشراء تذكار دائم لرحلتك.

زيارة الموقع الأثري القديم في إشدهو، إحدى الجزر غير المأهولة من مجموعة جزر لامو المرجانية.

التمتع بيوم من الإبحار الشراعي، ركوب زوارق الكانو، ركوب الأمواج وغيرها من الرياضات المائية في منتجع جزيرة ماتشاتشافوشي، أو ببساطة إمضاء يوم في السباحة.

التعرف على مساجد ماليه التاريخية، بما في ذلك الأعمال الحجرية والمنحوتات الخشبية في مسجد هوكورو مسكي أو ما يسمى بمسجد “الجمعة القديمة”، أقدم مسجد في البلاد.

تفاصيل الرحلات

تبدأ  أسعار تذاكر ذهاب وعودة درجة رجال الأعمال إلى مالي من دبي من 8,925  درهم إماراتي ، بينما ستبدأ أسعار الدرجة السياحية من 3,625 درهم إماراتي شاملة الضرائب يمكن حجز الرحلات من خلال موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45   أو من خلال متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، قم بزيارة https://www.flydubai.com/ar/plan/timetable

يمكنك التنقل في أرجاء العاصمة بالتاكسي او سيرا على الاقدام. أما للوصول إلى الجزر الأخرى في المالديف، فيمكنك ركوب قارب “الدوني” أو الزوارق الخشبية التقليدية من المطار. كما في وسعك استقلال زورق سريع يرتّب لحجزه عادةً الفندق الذي تنزل فيه  او طائرة بحرية.

غطاء تاميني

طرحت فلاي دبي مؤخرًا غطاءً تامينيا عالميا جديدا  لتشجيع المزيد من الناس على السفر براحة البال مع العلم أنه سيتم الاعتناء بهم في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل الركاب الذين يحجزون مع فلاي دبي للسفر بين 1 سبتمبر و 30 نوفمبر 2020 تلقائيًا على تغطية عالمية مجانية ضد كوفيد-19 تغطي الخدمة الجديدة النفقات الصحية للركاب وتكاليف الحجر الصحي إذا تم تشخيص إصابتهم بكوفيد-19  أثناء رحلتهم.

كما عقدت الناقلة ايضا شراكة مع استر للرعاية الصحية و ان ام سي للرعاية الصحية لتوفير اسعار مخفضة لفحص ( PCR ) .

أعيد تصميم تجربة فلاي دبي للمسافرين لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب. يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن موقع  IATA Travel Centre   التابع لـ IATA طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات والشركة . أعادت جزر المالديف خدمة التأشيرات ت  عند الوصول . يجب على الركاب إكمال “إقرار صحة المسافر” قبل 24 ساعة من الوصول من خلال الموقع  https://imuga.immigration.gov.mv/

لمعرفة المزيد عن باقات العطلات من فلاي دبي الخاصة بمالديف، يرجى زيارة:

https://holidays.flydubai.com/en/promos/maldives-getaway

لمعرفة المزيد عن استئناف رحلات فلاي دبي ، يرجى زيارة:

https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/resumption-of-flights

لمعرفة المزيد عن التامين ضد كوفيد-19 من فلاي دبي ، يرجى زيارة:

https://www.flydubai.com/ar/plan/covid-19-cover

لمعرفة المزيد عن أسعار فلاي دبي الخاصة بفحص ( PCR ) ، يرجى زيارة: 

https://www.flydubai.com/ar/plan/pcr-test-reduced-rates

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح منتزهي كشيشة وشغرافة .. أحدث الوجهات الترفيهية في الشارقة

سفاري نت – متابعات تمكنت هيئة الشارقة للاستثمار عن افتتاح منتزهي كشيشة وشغرافة الواقعتين في …