3 علامات تؤكد حظرك على واتساب

سفاري نت – متابعات

 من المعروف أن تطبيق واتسآب WhatsApp لا يعلم المستخدمين أنه قد تم حظرهم على التطبيق، الأمر الذى يكون محيرا للعديد من المستخدمين عندما الذين يريدون التواصل مع شخص ما قد قام بحظرهم، وأحيانا ما يرسل الكثير من المستخدمين الذين تم حظرهم العديد من الرسائل التى لا تصل ولا يعلمون ما الذى يفعلون بشأنها نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب موقع Gadgets To Use فإن هناك علامات معينة يمكن من خلالها معرفة إذا ما كان تم حظرك على واتسآب ، ورغم أن هناك العديد من العلامات التى يمكن التخمين منها أنه قد تم حظرك على واتسآب إلا أنه هناك 3 علامات أكيدة لأنه قد تم حظرك على واتس آب.
1- عدم استطاعتك رؤية أى جديد من حساب المستخدم
وهذه العلامة هى أهم علامة في معرفة أنه قد تم حظرك من قبل هذا الشخص ، حيث أنك لاترى على الإطلاق الصور والفيديوهات أو القصص التى يقوم الشخص الذى تعتقد أنه قام بحظرك فيها على واتسآب .
2- لا يتم ارسال الرسائل التى قمت بارسالها
وعندما تقوم بإرسال عدد من الرسائل فإنك لا ترى إلا علامة واحدة فقط ، ولاترى العلامتين اللتين يضمنان إرسال الرسالة، ولا تستطيع اجراء المكالمات مع الشخص ولا تستطيع تكوين جروب معه
3- عدم استطاعتك إجراء مكالمات مع الشخص
ومن العلاملات الأكيدة لحظرك من قبل شخص على الواتسآب ، أنك لا تستطيع اجراء المكالمات أبدا مع هذا الشخص ، بالإضافة إلى أنك لا تستطيع تكوين جروب أو عمل مجموعة محادثة مع هذا الشخص، رغم المحاولات العديدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …