افتتاح فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز مدريد ليقدم تجربة فريدة ومستوى خدمة لا يضاهى في إسبانيا للمرة الأولى

سفاري نت – متابعات

بعد ثماني سنواتٍ من الترقب، أعلن فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز مدريد مؤخراً عن فتح أبوابه أمام الضيوف 

وبهذه المناسبة، أوضح كريستيان كليرك، رئيس العمليات العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز “بدأ فندق فورسيزونز مدريد برؤية فريدة لشريكنا المالك للفندق “شركة أو إتش إل”، تمحورت حول توحيد مجموعة من المباني التاريخية في قلب العاصمة مدريد، وبث الحياة فيها من جديد. وبالتعاون مع شركائنا الجدد “موهاري هوسبيتاليتي”، كانت النتيجة تجربة فاخرة وعصرية لعقارٍ تم تحديثه وتجديده بأسلوبٍ ملفتٍ ليكون الظهور الأول المثالي لفورسيزونز في إسبانيا”.

من جهته، قال خوسيه أنتونيو غالير، النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “أو إتش إل” “في “أو أتش أل “، نحن فخورون بأن نحظى بشريكٍ مرموقٍ مثل فورسيزونز لمشروعنا. وكلنا واثقون بأن التعاون بيننا سيكون عاملاً أساسياً في جعل سنترو كاناليخاس مدريد عنواناً جديداً للفخامة في بلدنا، وترسيخ مكانة مدينة مدريد كإحدى أشهر وجهات السياحة والتسوق في العالم لتنافس كبرى العواصم الأوروبية”.

أما مارك شاينبيرغ، مؤسس شركة “موهاري للضيافة”  (Mohari Hospitality)، ، التي تملك نصف العقار الفندقي بالشراكة مع “أو أتش أل ” على مدى ثلاث سنين، قائلاً “نحن نعتز بشراكتنا مع كلٍ من فورسيزونز و “أو أتش أل” لتطوير وفتح هذه الوجهة الفاخرة الرائدة في مدريد، لتكون أول فورسيزونز في إسبانيا. وعلى الرغم من الظروف الراهنة، فإننا على يقينٍ من أن سنترو كاناليخاس، ومبانيه التاريخية السبعة التي أعيد تصميمها بشكلٍ أخاذ، ستصبح خلال زمنٍ قصيرٍ وجهة اجتماعية جديدة لمدينة مدريد، ومنزلاً ثانياً للسكان المحليين ومن مختلف العالم على حدٍ سواء”.

ويقود فريق الفندق الجديد الذي يضم 254 موظفاً السويسري أدريان ميسيرلي، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام للفندق، الذي يمتلك خبرة طويلة في فورسيزونز وكان آخرها منصبه الذي شغله في شنغهاي.

ميسيرلي رحب بنزلاء الفندق قائلاً “يسعدنا إتاحة التجربة الأولى لفورسيزونز في إسبانيا، ونؤكد أن تفانينا في توفير هذه التجربة لن يضاهيه سوى مهارة فريق عملنا المدرب بدقة والذي يطبق برنامج” الريادة بعناية” على أكمل وجه، وهو برنامج الصحة والسلامة المُعزز في فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم، والذي يستند على خبرات رائدة في مجال الرعاية الصحية، ويوفر أحدث المعلومات وأفضل الممارسات التي ستساعدنا في الحفاظ على سلامة ضيوفنا والمقيمين لدينا، وموظفينا”.

ومع استمرار تطور وباء كوفيد-19 على مستوى العالم، يستند برنامج “الريادة بعناية” إلى خبرات رائدة في مجال الرعاية الصحية ومدعوم بتقنيات وأدوات متطورة، ويركز على توفير الرعاية والثقة والراحة التي تشتهر بها فورسيزونز.

موقعٌ متفرّد

في قلب العاصمة مدريد، يقع الفندق الجديد بين ساحة بويرتا ديل سول وحي باريو دي لاس ليتراس (الآداب) ولا يفصل بينه وبين النصب التذكاري الكيلومتر صفر ، الوجهة المركزية للبلد سوى خطوات معدودة، كما يمكن التنزه سيراً على الأقدام لزيارة العديد من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، بدءاً من المطاعم ووجهات التسوق الفاخرة التي يمكن الوصول إليها مباشرةً من الفندق في مركز التسوق لا غاليريا دي كاناليخاس الذي سيفتح أبوابه قريباً. ومن هناك، يمكن المشي حتى متنزه ريتيرو بمساحته البالغة 125 هكتاراً، وثلاثة من أهم المتاحف في العالم؛ هي: برادو، وتيسين بورنيميزا، ومتحف الملكة صوفيا المركزي الوطني للفنون. كما يمكن لمدير مكتب الكونسييرج، راؤول بيرميخو، وخبراء فريق الكونسيرج بالفندق التوصية ببرامج مخصصة تناسب مختلف الاهتمامات. 

يبعد فندق فور سيزونز مدريد على بُعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار مدريد باراخاس الدولي.

مطعم “داني” من داني غارسيا

تتواجد ابتكارات داني غارسيا أحد أشهر الطهاة في إسبانيا والحائز على نجمة ميشلان، ورائد المطبخ الاندلسي  في إسبانيافي أعلى فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز مدريد وبالتحديد في مطعم “داني” القريب جداً من قلب الطاهي الشهير لدرجة أنه يحمل اسمه. في الوقت نفسه، يعتبر مطعم “داني” أحد الأماكن المميزة لاستكشاف وتذوق الأطعمة والمشروبات، ووجهة رائعة لقضاء الوقت الممتع وخلق الذكريات مع الأصدقاء والعائلة والزملاء. يقع المطعم في الطوابق العلوية من الفندق ليتيح الإطلالاتٍ البانورامية على المدينة وعلى التلال المحيطة بها، ويضم جلساتٍ داخليةٍ وخارجيةٍ على مدار السنة. يفتح المطعم أبوابه لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، إلى جانب الأمسيات الترفيهية، حيث التاباس الشهي، وأنواع العصيرات الإسبانية الرائعة، ما يجعله أحدث الوجهات التي ينبغي زيارتها في هذه المدينة المعروفة بأكلاتها المميزة.

أما الشيف التنفيذي عمر مالين، فيقود فريقاً عالمياً يقدم المأكولات المحلية التقليدية والكعكات والمعجنات الرائعة للاستمتاع بها في مقهى إل باتيو في بهو الفندق أو عبر الطلبات الخارجية.

كما يوفر الفندق خدمة تناول الطعام في الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للضيوف الذين يفضلون أجواء الخصوصية.

ولتطبيق التباعد الاجتماعي بشكل كامل والاستمتاع بتجربة فورسيزونز بلا تلامس طوال فترة الإقامة في أيٍ من فنادق فورسيزونز، فإننا نشجع الضيوف على استخدام تطبيق فورسيزونز تشات، المتاح بأكثر من 100 لغة، وذلك لترتيب تناول الطعام في الغرف، وحجوزات المطاعم والفنادق، واستلام الأمتعةـ وخدمات أخرى عديدة.

وستشهد الفترة المقبلة إضافة إيزا إلى مطعم ومقاهي الفندق، وهو عبارة عن مقهىً بأجواء جذابة مستوحاة من المطبخ الآسيوي، إلى جانب نكهات عصير إبداعية من إعداد صوفي لاروتور، القادمة من فريق فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف، لتقدم خلاصة تجربتها وخبرتها من هناك ومن العديد من المؤسسات الرائدة في أوروبا وأمريكا الجنوبية.

قريباً: الصحة واللياقة البدنية في فندق فورسيزونز مدريدأن يشهد فندق فورسيزونز مدريد قريباً افتتاح سبا فورسيزونز أكبر منتجعٍ في المدينة على مساحة 1400 مترٍ مربع، والذي سيشكل واحة عافية واستجمامٍ عصرية. وقد تم مؤخراً، افتتاح مركز اللياقة البدنيةٍ المجهزٍ بالكامل يعمل على مدار الساعة، ليقدم لمحة عن التجربة المرتقبة.

ويمكن الوصول للمركز عبر بهو الاستقبال عالي الارتفاع مع بوتيك سبا مجاور، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع والاسترخاء في ملاذ الصحة واللياقة البدنية الهادئ. وسيضم المنتجع الصحي ثماني غرف للعلاج، بما في ذلك غرفةٌ مخصصةٌ للأزواج فقط؛ بالإضافة إلى غرفة البخار، وساونا، ولاونج هادئ، وصالون تجميل.

كذلك، يمكن للضيوف الصعود إلى المسبح الداخلي الذي يبلغ طوله 14 متراً بجدرانه الزجاجية وقبته الشفافة الضخمة التي تغمر المكان بأشعة الشمس، في حين يوفر التراس المشمس المجاور في الطابق الثامن إطلالاتٍ لأسطح منازل المدينة في مظهر رائع مع فرصة الاستمتاع بالعصيرات بجوار المسبح.

مناظر مذهلة في كل ركن

في مختلف مرافق الفندق المفعمة بالحياة، ومناطق المطعم والمقاهي الحيوية، والمنتجع الصحي الرحب، ومساحات العرض المتنوعة، يمكن للضيوف تأمل أكثر من 3700 قطعة أثرية تاريخية تم ترميمها بدقة إلى جانب الأعمال الفنية الإسبانية المعاصرة، وقطع الأثاث المريحة. وتتميز العديد من غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 200 غرفة وجناحٍ بتكوينات وتفاصيل معمارية فريدة، بينما تتميز جميعها بإطلالاتٍ أخاذة على المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع جيه ايه ذا ريزورت يطلق عرضه للإجازات الشتوية القصيرة

دبي – سفاري نت أطلق منتجع جيه ايه ذا ريزورت جبل علي، أكبر منتجع للتجارب …