طريقة إخفاء أو العثور على تطبيقاتك فى مكتبة آيفون الجديدة

سفاري نت – متابعات

هاتف آيفون تعد مكتبة التطبيقات طريقة جديدة من آبل لتنظيم تطبيقات آيفون iPhone الخاصة بك، والتي يتم تقديمها بشكل أساسي في نظام التشغيل iOS 14، الذي تم إطلاقه بشكل رسمي خلال الأيام الماضية نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب ما ذكره موقع “businessinsider”، يمكنك العثور على مكتبة التطبيقات ببساطة من خلال التمرير إلى آخر صفحة في أقصي يمين الشاشة الرئيسية لجهاز آيفون، بمجرد الوصول إلى هناك ، سترى جميع تطبيقاتك منظمة في عدة مجلدات، حيث يتم إنشاء هذه المجلدات بناءً على نوع التطبيقات التي لديك، فقد ترى مجلدًا للألعاب، ومجلدًا آخر للتسوق، ومجلدًا آخر لطلب الطعام، حسب التطبيقات التي تستخدمها.
ولكن لا يمكنك إعادة تسمية المجلدات الموجودة على هذه الشاشة، ولا يمكنك اختيار كيفية ترتيب التطبيقات، ولكن هناك عدة طرق لتصفح التطبيقات على هذه الشاشة، وكذلك استخدامها لتحرير شاشتك الرئيسية.
– كيفية استخدام مكتبة التطبيقات على آيفون للعثور على تطبيقاتك، يوجد طريقتان لفتح تطبيقاتك من مكتبة التطبيقات:
الطريقة الأولى: اضغط على التطبيق الذي تراه في مجلد:
تصنف تصنف مكتبة التطبيقات جميع تطبيقاتك في فئات مختلفة، وتعرض لك معاينة لبعض التطبيقات في تلك الفئة، من المحتمل أن ترى أن بعض رموز التطبيقات ذات حجم عادي، بينما يكون البعض الآخر أصغر، انقر فوق تطبيق ذي حجم عادي لفتحه على الفور، أو انقر فوق الرموز الأصغر لفتح المجلد بأكمله وتصفحه.
الطريقة الثانية: ابحث في جميع تطبيقاتك:
اضغط على مربع البحث أعلى شاشة مكتبة التطبيقات للبحث عن التطبيق الذي تريده، بالإضافة إلى ذلك، سترى قائمة أبجدية بجميع تطبيقاتك، يمكنك التمرير والنقر على التطبيق الذي تريد تشغيله. هذه ميزة مفيدة، وهي أفضل طريقة لمشاهدة جميع تطبيقاتك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أول هاتف من هواوي يعمل بنظامها التشغيلي HarmonyOS

سفاري نت – متابعات أكد الرئيس التفيذي لشركة هواوي Yu ChengDong، من خلال حدث الكشف …