ما المتوقع أن تعلن عنه آبل في حدث إطلاق آيفون 12؟

سفاري نت – متابعات

حدث آبل بعد عدة أشهر من الشائعات والتسريبات أخيرا كشفت شركة آبل Apple، عم موعد إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة آيفون 12 iPhone 12، والتي ستعلن عنهم من خلال حدثا افتراضيا عبر الإنترنت يوم 13 أكتوبر الجاري نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب ما ذكره موقع “tomsguide”، من المتوقع أن تكشف آبل عن أربعة إصدارات جديدة من هواتف iPhone 12 إلى جانب منتجات جديدة أخرى، من الخلال الحدث الذي ستعقده في مقر شركتها Apple Park، ب مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة والذي اعتادت آبل على عقد مؤتمراتها فيه تمامًا مثل الحدثين السابقين نظرا لتداعيات فيروس كورونا.
وتشير الشركة الأمريكية في دعوتها لحضور حفل الإطلاق بعبارة غامضة حيث كتبت : “Hi, Speed”، والتي من الممكن أن تشير إلى شبكات الجيل الخامس السريعة 5G، أو معالجها الأحدث A14 Bionic، أو كليهما معا، إذن ما المتوقع أن تكشف آبل عنه في حدثها القادم.
أولا: كيفية مشاهدة حدث آبل القادم في 13 أكتوبر:
سيبدأ حدث إطلاق سلسلة iPhone 12 في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ في يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 أكتوبر، وسيكون افتراضيًا تمامًا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، والذي سيتم بثه عبر موقع الشركة الرسمي (من هنا) ومن المتوقع أن تقوم آبل أيضاص ببثه على موقع يوتيوب كما فعلت في حدثها السابق.
ثانيا: المنتجات المتوقع الكشف عنها في حدث آبل القادم:
1. سلسلة آيفون 12:
استنادًا إلى التقارير السابقة، ستبدأ بفتح باب الحجز المسبق لهواتف iPhone 12 يوم الجمعة بعد الحدث مباشرة، والذي سيوافق 16 أكتوبر، ويليه تاريخ إصدار iPhone 12 بعد أسبوع واحد في 23 أكتوبر، وبحسب التسريبات ستطلق آبل أربعة إصدارات من هواتف آيفون الجديدة لأول مرة في تاريخها، بأحجام مختلفة حيث سيأتي جهاز iPhone 12 mini بشاشة بقياس 5.4 بوصة، بينما سيأتي الإصدار العاي آيفون 12 بقياس و 6.1 بوصة، وهاتف iPhone 12 Pro بحجم 6.1 بوصة، والإدار الأكبر والأغلى iPhone 12 Pro Max بشاشة بقياس 6.7 بوصة.
وستعمل جميع أجهزة سلسلة آيفون 12 بمعالج آبل الجديد A14 Bionic، والذييعد بسرعة كبيرة وكفاءة أعلى، بالإضافة إلى دعم شبكات الجيل الخامس 5G، وهو الأول من نوعه لشركة آبل، ومن المتوقع أن تأتي الإصدارات الأربعة القادمة بشاشات من نوع OLED .
ومن المحتمل أن يشتمل iPhone 12 mini و iPhone 12 العادي على كاميرتين خلفيتين، بينما سيقدم هاتف iPhone 12 Pro كاميرا تليفوتوغرافي ثالثة للتكبير البصري، إلى جانب مستشعر LiDAR من نوع في هاتف iPhone 12 Pro Max.
وفيما يتعلق بخطة أسعار سلسلة آيفون 12، أشارت آخر التسريبات إلى أن هاتف iPhone 12 mini سيأتي بسعر يبدأ من 649 دولارًا، و iPhone 12 بتكلفة 749 دولارًا، وسيبدأ سعر هاتف iPhone 12 Pro من 999 دولارًا، وبسعر يبدأ من 1099 دولارًا لـ iPhone 12 Pro Max.
ومن المتوقع أن تبدأ إصدارات هاتفف آيفون 12 بسعة تخزينية تبلغ 64 جيجابايت، وتبدأ من 128 لإصدار الـ Pro، ومن المرجح أن تحصل إصدارات آيفون 12 على ذاكرة وصل عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، بيما إصارات الـ برو ستحصل على سعة 6 جيجابايت، وسدعم جميع الإصدارات تقنية الشحن السريع بقدرة20 واط.
2. AirPods:
قد تكشف آبل ع منتجات أخرى في حدثها القادم في 13 أكتوبر، بما في ذلك AirPods، حيث ستكون AirPods Pro، أول سماعات أذن من آبل لإلغاء الضوضاء وتنافس Bose 700 و Sony WH-1000XM4.
3. AirTags:
تجهز شركة آل AirTags، وهو نوع جديد من أداة البحث عن المنتجات التي ستواجه Tile وأفضل أدوات البحث عن المفاتيح، والتي تتميز باستخدامها للنطاق العريض للغاية والقدرة على العثور على المنتجات عبر تطبيق الواقع المعزز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

واتساب يطلق ميزة جديدة لإخفاء الصور

سفاري نت – متابعات يختبر واتس آب حالياً ميزة الصور المخفية، والتي سيطرحها قريباً، وتتيح …