مجمع ذا بانجولين من سيرجيو لوبيز يفتح أبوابه رسمياً في مدينة دبي الرياضية

سفاري نت – متابعات

 أعلن ذا بانجولين، المجمع العصري المتميز والجديد، عن فتح أبوابه رسمياً في نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية، ليصبح الوجهة المفضلة الجديدة للجميع بدبي.

وجاء المجمع الممتد على مساحة 60 ألف قدم مربع نتيجة التقاء أفكار سيرجيو لوبيز، الرائد في قطاع تأسيس المطاعم، والشيف الأسترالي تروي باين، مع التركيز بشكل أساسي على تلبية احتياجات المجتمع المحلي ودعمه. ويتكون المجمع من مطعمين يتميزان بأجواء هادئة وغير رسمية، وركني مشروبات، وغرفة طعام خاصة، وغرفة خاصة بالأعضاء، بالإضافة إلى تراس في الطابق الأول، والذي سيصبح الوجهة المفضلة لزوار المجمع، لما يقدمه من مساحة مريحة محاطة بالمساحات الخضراء المنسقة بعناية.

وابتكر الشيف تروي باين، انطلاقاً من إيمانه القوي بأهمية دعم قطاع الزراعة المحلية واستخدام المنتجات المحلية، قوائم طعام خاصة لكل قسم في المجمع، تتميز بأطباق مكونتها الرئيسية مستوحاة من التراث والعاطفة والحنين إلى الماضي. كما يقدّم فريق الطهاة في ذا بانجولين مجموعةً واسعةً من اللحوم المجففة والأجبان المحضّرة في المجمع، والمستوحاة من الولائم العائلية وطرق الطهي التقليدية، بالإضافة إلى تعاونهم مع المزارعين المحليين لتقديم منتجات مستدامة وقائمة طعام نابضةً بالتجديد.

وبهذا الصدد، قال الشيف تروي باين المسؤول عن تحديد توجه المأكولات والمشروبات في مجمع ذا بانجولين: “تتميز قوائم المطاعم في مجمع ذا بانجولين بتقديم أطباق شهية وبسيطة، تنبع من إيماننا بحاجة ضيوفنا إلى هذا النوع من المأكولات الآن أكثر من أي وقت مضى، خاصةً بعد عام حافل بظروف استثنائية فرضت العزلة على الجميع. وسيتذوق الزوار أطعمة معدة بطريقة منزلية تبعث فيهم الراحة والسكينة، إذ أننا نحضر جميع المأكولات الموجودة على قائمة طعامنا من مكوناتها الأساسية، لتعيد للضيوف ذكريات لحظاتهم السعيدة عندما كانوا يجتمعون حول مائدة العشاء”.

وأضاف قائلاً: “نحن نعتبر تعاوننا مع المزارعين المحليين لتأمين المنتجات التي لا يمكننا زراعتها في المجمع جانباً رئيسياً من عملنا، ما يؤكد على التزامنا بدعم قطاع الزراعة في الإمارات من خلال تقديم منتجات زراعية طازجة ولذيذة عالية الجودة لعملائنا”.

وسيكون المطعم الموجود في الطابق الأرضي أول قسم في المجمع يقدم لزواره وجبات الفطور والغداء والعشاء، حيث سيتيح لهم تجربة أطباق فطور كلاسيكية بلمسات عصرية مثل سمك السلمون المدخن الطازج إلى جانب أصابع التوست المقطع، وجبنة ماسكربوني بالكبر، والبيض المسلوق دون النضج مع صلصة الشبت، والفطائر الصغيرة مع البيض المسلوق، والخضروات المقلاة، وأضلاع لحم البقر المدخنة، ولحم البقر المجفف وموس الأفوكادو مع الجرجير بالفلفل الوردي، وكروكيت بجبنة حلوم، والخبز المشوي مع صلصة طماطم محلية. كما ستتوفر جميع أنواع الحساء والسلطات والسندويشات ضمن قائمة الغداء، بالإضافة إلى الأطعمة المغلفة بأكياس ورقية التي تحلو مشاركتها وتناولها حول حوض السباحة في الطابق الأرضي بالمجمع، والذي سيتم افتتاحه قريباً.

ومن جهته، علق سيرجيو لوبيز الرائد في قطاع المطاعم، وصاحب فكرة المجمع: “كان هدفنا من هذا المجمع إنشاء مكان يتميز بإحساس المجتمع في جوهره، ليكون وجهةً يتوق الضيوف لزيارتها، وهذا بالضبط ما فعلناه. وسيتيح المجمع لزواره الاستمتاع بوجبات فطور وغداء مع العائلة والأصدقاء في مطعم الطابق الأرضي، كما سيتمكنون من الاسترخاء والتمتع بمنظر غروب الشمس في مطعم الطابق العلوي والصالة والتراس، أثناء تناولهم طعاماً رائعاً واحتسائهم لمشروبات مميزة، والتي ستبعث فيهم مشاعر الحنين إلى الماضي”.

وسيُفتتح مطعم الطابق الأول مع ركن المشروبات والصالة في نوفمبر المقبل، متيحاً لزواره الاستمتاع بوجبات الغداء والعشاء من خلال مجموعة من الأطباق التقليدية المقدمة بطريقة عصرية، فضلاً عن قائمة الكوكتيلات الفريدة. كما سيتم افتتاح تراس الطابق الأول الذي سيتضمن موقد نار مفتوح لاستقبال زواره منذ وقت الغداء، حيث سيقدم أطباقاً من مأكولات برية وبحرية مطهوة على الجمر مثل الدجاج المقدم على أعواد القرفة، ومعدة العجل المطهوة مرتين، وسمك القاروص المخبوز تحت طبقة من الملح، واالحبار المطهو على الفحم.

وسيشمل المجمع، الذي يعد امتداداً لنادي إلس للجولف، مرافقاً ترفيهيةً عصريةً خاصةً بالأعضاء، كصالة رياضية مجهزة بالكامل وحوض سباحة خارجي للكبار والأطفال. وسيركز ذا بانجولين، الذي قام على أساس التراث والحنين والانتماء، على روح المجتمع وتعزيز الارتباط بين الزوار من خلال الطعام الشهي. ويُعد هذا المجمع الوجهة الأمثل للاسترخاء بعيداً عن الصخب، وإعادة التواصل مع الأصدقاء طوال أيام الأسبوع.

معلومات حول المجمع

مطعم الطابق الأرضي

أيام وساعات العمل: من الأحد وحتى السبت؛ من الثامنة صباحاً وحتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الثامنة صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل خلال عطلات نهاية الأسبوع

الموقع: نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية، دبي

معلومات الحجز: يرجى الاتصال على الرقم 971544438288+، أو التواصل على البريد الإلكتروني[email protected]

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: thepangolindubai.com

يمكن متابعة صفحات ذا بانجولين على فيسبوك وإنستاجرام من خلال: @thepangolindxb

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …