سلسلة Galaxy Note20: 5 مزايا استثنائية تعزز قدرات المستخدمين الابتكارية

سفاري نت – متابعات

أدى إطلاق سلسلة Galaxy Note20 مؤخراً إلى إعادة تعريف تجربة الهواتف الذكية، لاسيما وأن هذه الأجهزة قد شهدت مستوى عال من الترقب والحماس من جانب المستخدمين في دول مجلس التعاون الخليجي، للتعرف على ما تقدمه هذه الأجهزة من ميزات وخصائص جديدة. وشملت الأجهزة الجديدة التي قدمتها المجموعة هاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra 5G، اللذين تم تصميمهما بناء على إرث سلسلة Note الشهيرة، متجاوزين توقعات المستهلكين. واستطاع كلا الجهازين تحقيق نجاح استثنائي، حيث أعادا تعريف تجربة الهاتف الذكي، وعززا قدرة المستخدمين على التفاعل بشكل أفضل مع منظومة أجهزة Galaxy المبتكرة. 

تعتقد سامسونج أن التكنولوجيا عامل تمكيني أساسي يساهم في الارتقاء بمستوى الإنتاجية وتحسين الأداء، إضافة إلى تسليط الضوء على القدرات الابتكارية للمستخدمين، الأمر الذي ألهمها لإطلاق سلسلة Galaxy Note20 –  التي تتسم بالمرونة، بهدف تمكين العملاء من العمل واللعب والاتصال بالطريقة التي يفضلونها. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا، كيف استطاع خبراء سامسونج تحقيق ذلك؟ وما هي الملامح الأساسية لهذا الفصل الجديد والاستثنائي في تاريخ ابتكار الأجهزة المحمولة؟

وللإجابة على هذه الأسئلة، نورد إليكم فيما يلي االعناصر الخمس الأساسية التي ساهمت في تعزيز ريادة هذه المجموعة المبتكرة من الهواتف الذكية. وتعتبر كل ميزة من المزايا التالية ذات أهمية استثنائية، حيث توفر قدرات ابتكارية فريدة عززت مكانة سلسلة Galaxy Note20 في عالم الهواتف الذكية. وقد استطاعت هذه المزايا مجتمعة في أحد أكثر الأجهزة المحمولة تقدماً، إحداث تغيير جذري ارتقى بمجموعة هواتف Note إلى آفاق جديدة ومستويات غير مسبوقة على مستوى القطاع. 

قلمS Penالأكثر فعالية حتى الآن

تم تصميم سلسلة Galaxy Note20 لتمكين المستخدمين من العمل واللعب والاتصال بالطريقة التي يفضلونها، ويعتبر قلم S Pen الجديد والمحسّن من أهم المزايا المتطورة التي توفرها الأجهزة الجديدة، عبر المساهمة في تعزيز إنتاجية المستخدمين بفضل تطوير قدراتهم الإبداعية والابتكارية. وتُعد هذه الميزة المبتكرة جزءاً لا يتجزأ من منظومة Galaxy، حيث ترتقي بتجربة استخدام مجموعة هواتف Note، وتوفر مستوى عال من المرونة التي يحتاجها العملاء في عالم اليوم سريع التغير. تم تطوير القلم الجديد من قبل مهندسي سامسونج الخبراء، بهدف تعزيز قدرات المستخدمين، والارتقاء بمستوى إنتاجيتهم وتمكينهم من عيش تجارب غامرة عند اللعب. ويتميز القلم المطّور بدقة استثنائية، تحاكي دقة القلم الحقيقي- ما يؤدي بالتالي إلى تحسين مستوى الكتابة اليدوية عند استخدام S Pen مع خط منظم وواضح، بينما يتحول بفضل تقنية البلوتوث إلى وحدة تحكم لاسلكية بالهاتف. يوفر القلم الجديد للمستخدمين القدرة على تدوين أفكارهم مباشرة دون الحاجة لفتح الهاتف، ثم تثبيتها بسهولة على الشاشة أو حفظها في تطبيق NotesSamsung. إلى جانب ذلك، يوفر S Pen للمستخدمين القدرة على تحويل الرموز إلى نص فوراً وبنقرة واحدة، وتعيد ميزة “التسوية التلقائية” ترتيب الكتابة للحفاظ على خط مرتب ومنظم، بينما تعمل خاصية Audio Bookmark أثناء تسجيل الصوت وتدوين الملاحظات على جمعها معاً لاستعمالها كمرجع عند إعادة تشغيلها.

تعددية في المهام بكل إتقان واحترافية

يمكن للمستخدمين وللمرة الأولى على الإطلاق بفضل الجمع بين قدرات الهاتف الذكي والحاسوب في آن، توصيل سلسلة Galaxy Note20 لاسلكياً بالأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر، وتعزيز القدرات الابتكارية للمستخدمين بفضل ميزة تعددية المهام السلسة. وتوفر هذه الميزة للمستخدمين القدرة على التقاط الأفكار وتحريرها ومشاركتها عبر الأجهزة المختلفة، كما يمكن للمستخدمين إضافة تطبيقات الهاتف المحمول المفضلة لديهم إلى شريط المهام أو قائمة “ابدأ”. ويأتي تطبيق Samsung Notes الجديد بقدرات الحفظ التلقائي والمزامنة، لذلك يصبح العمل المفقود شيئاً من الماضي، وبات من السهل إنشاء الأفكار وتعديلها ومشاركتها عبر الهاتف، أو الجهاز اللوحي أو جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10، عبر عملية فائقة السهولة والمرونة.  

إرث مستمر من القوة والإنتاجية

يعاني العديد من المستخدمين من نفاد شحن البطارية في الوقت غير المناسب، سواء خلال العمل أو عند اللعب، ما قد يؤثر سلباً على استمرارية الأعمال وبالتالي على إنتاجية المستخدمين وقدراتهم الإبداعية. إلا أن هذه التحديات باتت من الماضي، حيث دشنت سلسلة Note20 فصل جديد يمثل بداية الطريق لاستخدام مثالي للهواتف الذكية دون انقطاع. وتتميز الأجهزة الجديدة بشرائح متقدمة وبطارية ذكية تمنح المستخدمين طاقة تدوم على امتداد اليوم، حيث يمكنهم شحن 50% من بطارية هواتفهم في 30 دقيقة بفضل قدرات الشحن فائق السرعة، والتي تضمن استمرارية الأعمال وعيش تجارب استثنائية.

تقنيات  متطورة توفر أداء غير مسبوق

تم تزويد هاتفي Galaxy Note20 بأسرع معالج حتى الآن عبر جميع أجهزة Galaxy، إضافة إلى أحدث التقنيات التي تعتبر الأفضل في فئتها، مقرونة بأداء فائق السرعة على صعيد آخر، وسيتمكن المستخدمون بفضل المزايا والإمكانات التي توفرها تقنية الجيل الخامس، سواء عند اللعب أو بث المحتوى، من تشغيل الألعاب السحابية الغنية بالرسومات وبث مقاطع فيديو بدقة 4K أثناء التنقل، فضلاً عن تنزيل موسم كامل من برنامج تلفزيوني خلال دقائق. في الواقع، يضمن المعالج الفائق والفريد في سلسلة Galaxy Note20 بث وتنزيل المحتوى بأقصى درجة ممكنة من السرعة بفضل اعتماده على تقنية الجيل الخامس، في حين تمكنت سامسونج من تحسين تجربة الألعاب بشكل أكبر من خلال معزز الألعاب المستند إلى تقنية الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى تحسين قدرات الاستجابة الصوتية عبر البلوتوث.

محتوى غاية الدقة والوضوح 

بات إنشاء المحتوى ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي من أبرز ملامح عصر الاتصال الذي نعيشه اليوم، ما يدفع المستهلكين على نحو مستمر، للحصول على أحدث المزايا المتطورة في هذا المجال عند إطلاق أي جهاز جديد في الأسواق. وهذا ما حرصت سامسونج على توفيره في سلسلة Galaxy Note20، حيث بات بإمكان المستخدمين تصوير المحتوى بأعلى جودة ممكنة باستخدام الهاتف الذكي، بفضل ميزة تسجيل الفيديو بدقة 8K، بغض النظر عن البيئة المحيطة. وبينما ترتقي هذه الميزة الرائعة بجودة المحتوى، توفر الدقة التي تفوق بأربع مرات دقة 4K UHD تفاصيل مذهلة بدقة تسجيل فائقة، ما يعني في المحصلة محتوى مثالي يحاكي مقاطع الفيديو بدقة 8K الاحترافية مع قدرة تحكم فائقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …