فندق ريكسوس شرم الشيخ يفتتح أبوابه مجددًا لاستقبال الضيوف

سفاري نت – متابعات

أعاد فندق ريكسوس شرم الشيخ افتتاح أبوابه مجددًا وفق نمط ضيافة مُتميز مُخصص للضيوف الباحثين عن إجازة ترفيهية حافلة بالمرح عبر مجموعة من الأنشطة المثيرة، الاستراحة بعيداً عن الروتين والاسترخاء.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مثالية عبر غرف وأجنحة تم تصميمها بأناقة مع إطلالات رائعة على رمال الصحراء بألوانها المتموجة عند التقاءها بمياه البحر الأحمر النقية.

كما توفر أماكن الإقامة الفاخرة مشاهداً طبيعية رائعة لامتداد حديقة الفندق المُذهلة، المياه الرقراقة المتلآلئة للمسبح، مشاهد جانبية للبحر أو المناظر الطبيعية البحرية الكاملة.

ويتيح الفندق لضيوفه ممارسة رياضة العدو، اليوجا الصباحية أو البيلاتيس أو استخدام صالة الألعاب الرياضية في الهواء الطلق، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالحيوية والنشاط في مهرجانات ريكسوس شرم الشيخ الرياضية لليوغا أو الزومبا أو كرة الطائرة الشاطئية أو التنس، فضلاً عن رياضة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية والغوص، ويتمكن الضيوف من الاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية من خلال علاجات السبا، والتدليك والحمامات.

وقد أطلق فندق ريكسوس شرم الشيخ عرض “الإقامة في واحد، والمتعة في إثنين” الذي يشكل تعاونا بين فندقي ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيجيت يتمثّل في توفير 16 مطعماً للطلب وفق القائمة، مع مجموعة لذيذة من أشهى المأكولات الشهيرة في كافة أرجاء العالم حيث يمكن تجربة الأطباق التركية والبرازيلية والفرنسية والإيطالية والآسيوية وحتى ألذّ مأكولات الشرق الأقصى.

وبالإضافة إلى الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية المجانية للوصول إلى ريكسوس بريميوم سيجيت والدخول إلى المدينة المائية النموذجية “ريكسوس أكوافنتشر بارك”، والتي توفر 23 منزلقاً مائياً، خمس ألعاب مسلية للراغبين في الابتعاد عن الماء، مع التمتع بالإثارة اللامتناهية في سباقات “غو-كارت” على مساحة تصل إلى 20000 متر مربع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا يرفع معايير النظافة الشخصية بإعتماد من GBAC STAR™

الرياض – سفاري نت بناء على قيمنا الأصيلة في تقديم الرعاية وأفضل الخدمات العالمية وفي …