10 ألعاب فيديو شهيرة لا يمكن لعبها على PlayStation 5

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة سونى اليابانية فى وقت سابق، أن جهاز الألعاب PlayStation 5 بلاى ستيشن 5 الذى تم إطلاقه مؤخرا، سيدعم أكثر من 4000 لعبة فيديو بما فيها كل الألعاب الخاصة بجهاز PlayStation 4 بلاى ستيشن 4 السابق والذى تم إطلاقه عام 2013 نقلا عن موقع صدى البلد.
وكشفت تقارير جديدة أنه على الرغم من التصريح السابق لشركة سونى إلا أن هناك 10 ألعاب فيديوشهيرة لن يدعمها جهاز الألعاب PlayStation 5 وإنما سيدعمها فقط جهاز PlayStation 4.
وبحسب موقع Android Central فإن هذا الأمر قد صدم عدد كبير من راغبى شراء PlayStation 5 والذى بدأت الشركة فى استقبال طلبات الحجز المسبق له منذ عدة أسابيع.
وفقا للموقع فإن الألعاب التى لن يدعمها جهاز PlayStation 5 ولن يستطيع مستخدموه لعبها هى:
1- لعبة DWVR
2- لعبة Afro Samurai 2 Revenge of Kuma Volume One
3- لعبة TT Isle of Man – Ride on the Edge 2
4- لعبة Just Deal With It
5- لعبة Shadow Complex Remastered
6- لعبة Robinson: The Journey
7- لعبة We Sing
8- لعبة Hitman Go: Definitive Edition
9- لعبة Shadwen
10- لعبة Joe’s Diner
كانت شركة سونى حذرت من محاولة استخدام المحلقات الخاصة بأجهزة PlayStation 5 واستخدامها مع أجهزة PlayStation 4 أو الاجهزة الأقدم، لمحاولة تجربة الألعاب الجديدة، حيث أن هذا الأمر لن يؤتى ثماره بحسب الشركة.
كما قامت سونى بمد البطارية في الذراع الواحد من أجهزة PlayStation 5 من 3 إلى 4 ساعات وبذلك تتفوق بطارية الجهاز على جهاز PlayStation 4، وكان في السابق عندما كانت تتوقف بطارية ذراع ما فإن المستخدم كان يضطر للتوقف عن اللعب والتبديل إلى الذراع الآخر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أوبو تطلق تقنية الشحن اللاسلكي السريع لتعلن بدء حقبة جديدة في شحن الأجهزة الذكية

سفاري نت – متابعات استعرضت أوبو العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، أحدث …