افتتاح جراند هايتس للشقق الفندقية رسميًا في قلب دبي

سفاري نت – متابعات

تم افتتاح جراند هايتس للشقق الفندقية، والذي يحظى بموقع متميز في قلب برشا هايتس، رسميًا وهي جاهزة لاستقبال النزلاء الذين ينشدون راحة الإقامة في الوحدات الفندقية العصرية.

تم افتتاح جراند هايتس للشقق الفندقية رسميًا في منطقة برشا هايتس النابضة بالحياة في دبي، الأمر الذي يُمثل إضافةً جديدةً ومثيرةً للشقق الفندقية التي تُميِّز قلب المدينة.

 يتفرد جراند هايتس للشقق الفندقية بموقعه المثالي بالقرب من شارع الشيخ زايد في دبي وخدمات النقل الرئيسية، بما في ذلك مترو دبي، ويضم 184 جناح استوديو ووحدة بغرفة نوم واحدة مجهزة بالكامل.

 كما تُجهَّز كل وحدة من الوحدات كبيرة الحجم بكافة المستلزمات من الأثاث ووسائل الراحة الحديثة. ويأتي المطبخ مجهزًا بثلاجة وموقد كهربائي وميكروويف وغسالة، بينما تضم مساحة المعيشة أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة ومنطقة جلوس مريحة، مما يجعل هذه الوحدات خيارًا مثاليًا للنزلاء الذين يقدِّرون وسائل الراحة المنزلية.

تتراوح خيارات الإقامة من جناح استوديو كلاسيكي بمساحة 36 مترًا مربعًا مع سرير كبير الحجم، والذي يُعد خيارًا مثاليًا للأفراد أو الأزواج، إلى وحدة فاخرة رحبة بمساحة 63 مترًا مربعًا تضم غرفة نوم واحدة تتسع لعائلة تصل إلى أربعة أفراد وتتميز بسرير أريكة قابل للطي في غرفة المعيشة وحمامين.

بعد يوم حافل بالاجتماعات أو استكشاف المدينة، بإمكان النزلاء الاستمتاع بمجموعة شاملة من المرافق الترفيهية في جراند هايتس للشقق الفندقية، بما في ذلك حمام سباحة وتراس شمسي وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وغرفة بخار.

جدير بالذكر أن شركة التطوير العقاري ذا فيرست جروب تدير جراند هايتس للشقق الفندقية والذي يعد خيارًا مثاليًا للنزلاء الباحثين عن إقامة عالية الجودة بأسعار معقولة في موقع محوري. ويستمتع نزلاء هذه الوحدات بسهولة الوصول إلى معالم الجذب الرئيسية في دبي والمناطق التجارية الرئيسية مثل مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت اللتان تقعا على بُعد دقائق معدودة.

من جانبه، علّق ديفيد طومسون، نائب رئيس شركة ذا فيرست جروب لإدارة الفنادق، قائلاً، تُعد وحدات جراند هايتس للشقق الفندقية خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في الحصول على جميع وسائل الراحة المنزلية في موقع محوري ومتميز. سواء كان النزلاء يخططون للخروج في رحلة قصيرة إلى دبي أو يبحثون عن مكان يحاكي أجواء المنزل للإقامة به لفترة طويلة، فسينعمون براحة وقيمة لا مثيل لها معنا. في الآونة الأخيرة، شهدت الوحدات المجهزة بالكامل لدينا زيادةً في الطلب حيث ابتعد الأفراد عن عقود الإيجار السنوية التقليدية للوحدات واختاروا الاستمتاع بالراحة مع إيجارات الوحدات الفندقية المجهزة بجميع المرافق بالإضافة إلى خيارات دفع مرنة.

 وبإمكان النزلاء الاستفادة من الأسعار التمهيدية التي تبدأ من 3999 درهمًا لأجنحة الاستوديو و4999 درهمًا للوحدات المزودة بغرفة نوم واحدة عند الحجز لمدة 30 يومًا أو أكثر، والتي يمكن تمديدها شهريًا، مما يتيح للنزلاء مرونة تامة وراحة البال.

للحصول على مزيدٍ من المعلومات أو الحجز، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:[email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني www.grandheights.ae.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزر المالديف تكشف عن أكبر فيلا عائمة في العالم

سفاري نت – متابعات كشفت جزر المالديف عن أكبر فيلا عائمة بالعالم، لتكون واحدة من …