تعرف على سبب تحقيق “آيفون 12 ميني” من “أبل” نجاحا ساحقا

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة ”أبل“ النقاب عن مجموعتها الجديدة من أجهزة سلسلة ”آيفون 12“ ، في وقت أشار فيه المحللون إلى أن أكبر نجاح لها هذا الموسم قد يكون بأصغر منتج وهو ”آيفون 12 ميني“ نقلا عن موقع ارم نيوز.

ويوصف الهاتف ”المفاجئ“ هذا العام، بأنه أصغر وأخف جهاز هاتف ذكي أصدرته ”أبل“ وأي شركة أخرى، سيكون أصغر هاتف iPhone رائد من ”أبل“ منذ (iPhone 6)، والذي تم تقديمه في العام 2014.

وقال خبراء في مجال التكنولوجيا: إن الهاتف الجديد خطوة ضد التمييز الجنسي في التصميم، حيث دأبت بعض الشركات على إصدار هواتف بأحجام ضخمة مصممة للرجال، في حين قد يلقى الهاتف الجديد رواجاً بين النساء لصغر حجمه.

وتؤكد الصحيفة، أن ذلك قد يؤدي ذلك إلى ترقيات واسعة من المستخدمين الذين علقوا بأجهزة أقدم أو أصغر، مثل (iPhone SE) ذي الميزانية المحدودة من ”أبل“، والذي لا يزال حتى الآن أصغر هاتف للشركة في السوق.

وتقول الصحيفة تبقى نقطة الضعف الحالية شبكات المحمول، فالتغطية غير مكتملة، لا سيما في الولايات المتحدة، حيث يتم طرح مجموعة محددة من شبكات الجيل الخامس، تسمى (mmWave) هذه التكنولوجيا، التي لا يتم استخدامها في معظم أنحاء العالم، وتستبدل سرعات هائلة مقابل قوة إشارة ضعيفة.

بدورها، قالت لينيت لونا من شركة التحليل (GlobalData)، إن ”أبل“ تتمتع بالقدرة على جلب التقنيات الجديدة إلى الواجهة بمجرد اعتمادها – لقد رأينا هذا يحدث عندما كانت (4G) تقنية جديدة، بينما يشعر الكثيرون بالقلق من أن شبكات (5G) ليست قوية بما يكفي لتحفيز تبني خط (iPhone 12) الجديد، وهناك أسباب أخرى تجعل المستهلكين يرغبون في شراء الهاتف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“واتساب” يطور ميزة الدعم المدمج لمستخدميه داخل التطبيق

سفاري نت – متابعات يعمل تطبيق ”واتس آب“ على تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الاتصال …