افتتاح مشروع جزيرة الحديريات الترفيهي في أبوظبي الشهر المقبل

سفاري نت – متابعات

تفقد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، مشروع جزيرة الحديريات الترفيهي الذي يشكل وجهة ترفيهية و رياضية و سياحية على جزيرة الحديريات في أبوظبي، ومن المنتظر افتتاح المشروع خلال الـ 30 يوما المقبلة نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

وشملت الجولة الاطلاع على مرافق المشروع الجديد والتي نفذتها “مُدن العقارية”، شركة التطوير العقاري التابعة لشركة “القابضة” (ADQ)، والمُتخصصة في تنمية وتطوير المشاريع العقارية والسياحية والإسكانية في الإمارة، بالتعاون مع دائرة البلديات والنقل.

ويعد المشروع الوجهة الثانية من نوعها ضمن حزمة المشاريع والوجهات السياحية والترفيهية التي تنفذها “مُدن العقارية” بعد مشروع منتزه قرم الجبيل، الذي أعلن عنه أواخر العام الماضي، إذ يأتي اهتمام أبوظبي بمثل هذه المشاريع انسجاماً مع رؤيتها التنموية في تطوير البنية التحتية وفق أفضل المعايير والمواصفات العالمية وبما يتماشى مع تطلعات واحتياجات سكان الإمارة.

كما تم تفقّد 10 مرافق متنوعة يضمها مشروع الحديريات الترفيهي، منها “باب النجوم” الذي يقدم لزواره تجربة فريدة للتخييم، “القرية الرياضية 321” التي تحتوي على ملاعب رياضية ومسارات مخصصة للجري والدراجات، “قرية التحدي” التي تضم مسارات الحواجز للمغامرة المشوقة والتحدي و”ممشى الحديريات التراثي” الممتد على طول الواجهة البحرية لجزيرة الحديريات، والذي يتيح للزوار فرصة التعرف على الأهمية التاريخية والثقافية للجزيرة والتاريخ العريق الذي عاشه الأجداد للغوص بحثاً عن اللؤلؤ.

كما شملت الجولة المنطقة الترفيهية “مرسانا”، وهي الواجهة البحرية في قلب مشروع الحديريات الترفيهي وتضم مجموعة من المطاعم والمقاهي وحلبة للتزلج وحديقة ألعاب مائية للأطفال، و”منتزه الدراجات الهوائية”، و”سيركيت X” للمغامرات والتجارب المليئة بالتحديات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …