شاهد أول صور لسلسلة هواوي المنتظرة Mate 40

سفاري نت – متابعات

تستعد شركة هواوي للإعلان عن سلسلة هواتفها الأحدث لعام 2020، ميت Mate 40 والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر، ولكن لم تكشف التسريبات الكثير من التفاصيل عن التشكيلة الجديدة خلال الفترة الماضية نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، أشارت بعض التسريبات التي ظهرت حول سلسلة Huawei Mate 40، إلى أن تشكيلة الهواتف سيتم تشغيلها بواسطة معالج من نوع Kirin 9000، والذي قد يحتوي على مودم 5G مدمج.
وذكرت التسريبات السابقة، أن هواوي تعمل على دعم تقنية الشحن السريع في سلسلة Mate 40، والتي ستبلغ قدرتها 66 واط، إلأى جانب نظام كاميرا غريب الشكل مرتب في مجموعة ذات شكل غير عادي لجهاز واحد فقط ضمن التشكيلة.

وكشفت بعض الصور المسربة اليوم، إحدى هواتف سلسلة ميت 40 مع إعداد كاميرا ثماني الأضلاع تضم ما لا يقل عن خمس كاميرات خلفية، والتي تظهر عدسة مقربة Tele أعلى يمين إعداد الكاميرات تأـي أسفلها مباشرة الكاميرا الرئيسية

وبالإضافة إلى ذلك، توجد كاميرتان أخريان على اليسار غير معروفة فيما تستخدمان، لذا من المتوقع أن يجلب إحدى إصدارات السلة والذي سينطلق تحت عنوان Mate 40 Pro+، سيضم إعداد كاميرا خماسي وأكثر عددا من طراز الـ Pro الأكثر شيوعا.

ومن زواية مختلفة، ظهرت صورتين لصندوق بيع بالتجزئة لجهاز Mate 40 Pro +، والذي سيقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، و ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت، وتشير المعلومات الموجودة على الصندوق باللغة الصينية إلى أن الهاتف سيأتي باللون الأسود.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …