آفياريبس تستعد لإطلاق معرض السياحة والسفر الافتراضي للشرق الأوسط

دبي – سفاري نت

آفياريبس، الشركة الرائدة عالمياً في تمثيل الوجهات، والتي توفر فرص نمو السوق الدولي لمحفظة تضم أكثر من 100 شركة طيران و150 عميلاً للسفر والسياحة حول العالم، تستعد لإطلاق سلسلة من المعارض السياحية الافتراضية في الشرق الأوسط لجميع الوجهات والفنادق وشركات إدارة الوجهات ووجهات التجزئة والجهات السياحية الأخرى.

وأعلنت آفياريبس عن المعرض الدولي العام للسياحة تتابعاً لنجاح المعرض الافتراضي الذي أقيم في شهر يونيو الماضي نيابة عن المفوضية الأوروبية مع خبراء السفر من الصين، ومن بعده المعرض الذي أقيم في شهر أغسطس الماضي لهيئة موريشيوس للترويج السياحي مع خبراء السفر من المملكة العربية والسعودية ودول الخليج، والذي قام بزيارته 182 خبيراً من قطاع السفر، حيث نالوا فرصة لقاء 18 كيان سياحي شريكاً لهيئة موريشيوس للترويج السياحي.

وسيتيح معرض آفياريبس الافتراضي للسفر 2020 فرصة الالتقاء رقمياً مع خبراء السفر الخارجي والمشترين من سوق السعودية والكويت و البحرين في تاريخ 21 أكتوبر 2020م.

كما تليه النسخة الثانية من المعرض والمقرر إقامتها بتاريخ 24 نوفمبر 2020م، حيث سيحضر المشترون من من سوق الإمارات وعمان ولبنان والأردن.

ستتيح المنصة الرقمية ثلاثية الأبعاد الفريدة من نوعها فرصة للمكاتب السياحية والفنادق ومنظمي الرحلات السياحية والوجهات السياحية لعرض خدماتهم والالتقاء مع شركاء محتملين من قطاع السياحة. ورغم أن المنصة افتراضية، إلا أنها شبه مطابقة للواقع وتوفر تجربة غامرة وجذابة للمستخدمين كما يحدث في المعارض الواقعية.

وسيتمكن كل مستخدم من صنع شخصيته الافتراضية الخاصة التي سيستخدمها للتجول في أنحاء المعرض والتفاعل مع المستخدمين الآخرين وزيارة منصات العارضين المشاركين. وعند كل منصة، سيتمكن المستخدم من مشاهدة الفيديو الترويجي الخاص بالعارض، وتحميل الكتيبات، واستبدال بطاقات العمل الشخصية، والدردشة مع العارض أو عقد اجتماع صوتي خاص سواءً كان مقرراً مسبقاً أو بشكل عشوائي.

وقال السيد جلين جونستون، نائب رئيس الشرق الأوسط والشؤون العامة العالمية في آفياريبس: “قبل جائحة كورونا كنا نعقد معارض آفياريبس الشرق الأوسط للسياحة والسفر سنوياً في المدن الخليجية الرئيسية. وقد انهار اقتصاد السياحة والسفر الدولي منذ ذلك الحين مواجهاً أحد أصعب تحدياته قط. ونأمل من خلال منصتنا هذه أن يتمكن جميع المتمرسين في قطاع السياحة من إحياء أعمالهم وتوسيع علاقاتهم لإعادة النشاط في هذا القطاع.”

وستشارك الهيئة الملكية لمحافظة العلا في المملكة العربية السعودية كراعي ذهبي لأول حدث لمعرض السفر الافتراضي لآفياريبس. تفع العلا في شمال غرب المملكة العربية السعودية مع أكثر من 200،000 سنة من التاريخ البشري، و تعد بمثابة متحف مفتوح ذو أهمية تاريخية وثقافية غير مسبوقة، و من المقرر إطلاق وجهة العلا للزيارة على مدار العام في 30 أكتوبر 2020. سيتضمن الافتتاح امكانية الوصول لمواقع التراث العالمي لليونسكو: الحجر، ومملكة دادان، وأودية جبل عكمة، حيث تستعد العلا لاستقبال الزوار من جميع أنحاء العالم من خلال تقويمها العالمي للفنون والأحداث الثقافية، فضلاً عن طبيعتها الاستثنائية والتراث والمغامرة.

وصرحت ميلاني دي سوزا، المدير التنفيذي لتسويق الوجهة في الهيئة الملكية لمحافظة العلا: “تعد العلا وجهة متميزة جديدة ومثيرة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. و من خلال المشاركة في معرض آفياريبس الافتراضي للسفر، نتطلع إلى التواصل مع متخصصي السياحة الرائدين في دول الخليج قبل الإطلاق الرسمي لنا. كما نتطلع بشكل خاص إلى مناقشة فرص التعاون طويل الأمد حيث يتم وضع العلا كوجهة ملهمة في قلب تطوير منتجات السفر الجديدة. نحن نرى العلا  كلاعب ذو دور أساسي في مجال انتعاش السفر الإقليمي، و سيرغب وكلاء السفر في وضع العلا في مخزونهم كوجهة جديدة ومثيرة يتفاعل معها المسافرون ويرغبون في زيارتها واكتشافها “

و ستضم قائمة العارضين في معرض آفياريبس الإفتراضي لهذا العام هيئة مالطا للسياحة، ومكتب سلوفينيا للسياحة، و Outlet City Metzingen، وفنادق ومنتجعات لوتي، وأكثر من 20 فندق ومنظم جولات سياحية من حول العالم.

لمعلومات حول المعرض يرجى التواصل مع: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بخصم بقيمة 49% على تذاكر الدخول ليومين إلى مدينتين ترفيهيتين في مدن ياس الترفيهية

سفاري نت – متابعات بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت مدن …