بتنظيم من أودي السعودية التجمع الأكبر لسيارات أودي “R8” في الشرق الأوسط

المملكة – سفاري نت

أعلنت أودي السعودية عن تنظيم أكبر تجمع لنادي ملاك سيارات أودي “R8” في الشرق الأوسط، وذلك تحت رعاية شركة ساماكو السيارات، الوكيل الحصري لعلامة أودي في المملكة العربية السعودية، حيث قامت الشركة بدعوة عملاؤها من ملاك سيارات أودي “R8” للتجمع في مدينة جدة وذلك للاستمتاع بيوم كامل من أنشطة القيادة مع مراعاة تامة لقواعد التباعد الاجتماعي وأساليب الوقاية من فيروس كوفيد – 19 .

إلتقى أعضاء نادي ملاك أودي “R8” في نقطة التجمع في مركز أودي جدة الواقع على تقاطع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية) مع طريق المدينة، ، ثم انطلقت المسيرة المكونة من 25 سيارة أودي“R8” بإتجاه مدينة الورود وعروس المصائف (الطائف)، التي تبعد عن جدة حوالي 180 كم،  حيث قاموا بقضاء يوم كامل فيها وذلك بزيارة عدد من الأماكن السياحية وسط الطبيعة الرائعة بما فيها منطقتي الهدا والشفا. وقد جذب استعراض سيارات أودي “R8” في مختلف شوارع الطائف اهتمام المارة واعجابهم .

وقبل غروب الشمس، إنطلق الأعضاء بسياراتهم عائدين إلى مدينة جدة، حيث كان ينتظرهم المزيد من الفعاليات التي تم اعدادها بشكل مميز ليستمتع الجميع بها ويقضون أوقاتاً جميلة تبقى في الذاكرة لسنوات طويلة .

السيد نيل لاينز، المدير العام لعلامة أودي لدى شركة ساماكو السيارات قال بمناسبة هذا اليوم المميز: ” تسعى أودي السعودية لأن تكون أقرب ما يمكن من عملائها، وإن هذه الفعالية الخاصة والحصرية هي إحدى الأنشطة التي تساهم في تقوية وتعزيز العلاقة معهم” .

وأضاف ” أود أن أنتهز الفرصة لأشكر رئيس وأعضاء نادي ملاك أودي “R8” على جهودهم الحثيثة لتعزيز التواصل بين ملاك سيارات أودي “R8” أنفسهم وكذلك مع شركة ساماكو السيارات” .

كما أتوجه بجزيل الشكر على ولائهم لعلامة أودي، وحثهم على المزيد من هذه الفعاليات التي تسهم في تقوية العلاقات مع بعضهم البعض “

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيونداي موتور تقدم طرازات جديدة من سوناتا في المملكة

سفاري نت – متابعا طرحت شركة هيونداي موتور مجموعة من الخيارات الجديدة من طرازها الشهير …