مطعم بنجاب جريل يعيد افتتاح أبوابه في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم بنجاب جريل الهندي، الشهير، عن إعادة افتتاحه في قرية البندقية في فندق الريتز كارلتون، أبوظبي. يشتهر بنجاب جريل بإحياء النكهات التقليدية للهند، وهو وجهة تذوق هندية تعد بتجربة طهي لا مثيل لها. تم إعادة افتتاح مطعم بنجاب جريل، الذي يعد جزءاً من عائلة المطاعم الحائزة على جوائز في نيودلهي ومومباي وتشيناي وكوتشي وسنغافورة وبانكوك وواشنطن العاصمة (افتتح في أكتوبر 2019)، تحت إدارة شركة “سوبر إيتس للاستثمار”، ويتم تشغيله الآن من قبل المؤسسين وفريق العمل نقلا عن موقع سيدتي نت.

وتعليقاً على إعادة الافتتاح، قال أميت بورمان وروهيت أغاروال، مؤسسا “سوبر إيتس للاستثمار”: “نحن ملتزمون بتقديم أطعمة عالية الجودة وخبرات تذوق فريدة لسكان الإمارات العربية المتحدة. وخضع بنجاب جريل لتطورات هذا العام لتلبية أعلى معايير الضيافة والسلامة، حيث قام الشيف التنفيذي سانديب أيل بتحديث القائمة وإضافة بعض الأطباق المميزة. يسعدنا أن نرى زبائننا الأوفياء يعودون، ونتطلع إلى الترحيب بالجميع”.

بقيادة الشيف التنفيذي سانديب أيل، تضم القائمة أطباق الكاري والكباب والحلويات الهندية الكلاسيكية، مما يمنح رواد المطعم تجربة أصيلة وحديثة للمطبخ الهندي. حازت مطاعم بنجاب جريل في جميع أنحاء العالم على العديد من الجوائز والأوسمة، مثل دليل ميشلان 2019، وجوائز التميز في TripAdvisor، وتصنيف CNN Go كأحد أفضل المطاعم الهندية حول العالم.

تُعد منظومة بنجاب جريل، التي تديرها شركة “سوبر إيتس للاستثمار”، الأولى في الشرق الأوسط، مع وجود خطط للشركة للتوسع أكثر في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، وتحديداً المملكة العربية السعودية والكويت. تدير “سوبر إيتس للاستثمار” أيضاً إدارة مطاعم مثل آسيا سيفن، وستريت فوود من بنجاب جريل، وكلاهما يقع في فستيفال بلازا مول في دبي، وسيفتتحان مطعم بنجاب جريل الثاني في أبوظبي في وقت لاحق من هذا العام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم Señor Pico يفتتح أبوابه على الشاطي الغربي في نخلة جميرا

سفاري نت – متابعات استقبلت نخلة جميرا مطعم Señor Pico، الذي أضحى أول مطعم في …