بالصور .. أجمل الوجهات السياحية الدافئة في شرق أسيا

سفاري نت – متابعات

مناطق شرق آسيا، تضم ثقافات السكان الأصليين المتأثرة بالثقافة الهندية والصينية والغربية. كانت ركنًا مفضلاً في العالم للرحالة الذين يتنقلون حول العالم ، والمعروفين بشواطئها المثالية ومأكولاتها اللذيذة وأسعارها المنخفضة ووصلاتها الجوية الجيدة. في ما يلي، جولة على أجمل الوجهات السياحية الدافئة في شرق أسيا نقلا عن موقع سيددتي نت


جزر سيميلان

سيميلان عبارة عن أرخبيل من 9 جزر صغيرة لها جذور ملايو. تعد حديقة جزر سيميلان الوطنية أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. هذه هي واحدة من أكثر الأماكن المذهلة في تايلاند مع الحياة البحرية الجميلة تحت الماء وكذلك الطيور الرائعة في الهواء. هناك شواطئ رملية بيض رائعة الجمال بمياه زرقاء نقية. تحتوي الجزر أيضًا على العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة للروح المغامرة.
يعدّ أفذل وقت للزيارة بين نوفمبر وأبريل، مع متوسط درجة حرارة 29 درجة مئوية.
جزر سيميلان هي أرخبيل من تسع جزر وهي Ko Bn و Ko Bayu و Ko Similan و Ko Payu و Ko Miang (اثنان متجاوران) و Ko Payan و Ko Payang و Ko Huyong. تعتبر جزر سيميلان أفضل بقعة غطس في تايلاند مع وجود الشعاب المرجانية التي يزيد عمرها عن 5000 سنة والحياة البحرية الواسعة بما في ذلك السلاحف البحرية وأسماك الراي وثعابين موراي وأسماك قرش الحوت ومجموعة كبيرة من الأسماك الاستوائية. في الهواء أيضًا ، تحتوي الجزرعلى طيور مثل نسور البحر ، الرفراف ، حمامة نيكوبار. ومن المعروف أيضًا أن لديها مجموعة كبيرة من الأشجار في الغابة الكثيفة مثل الخشب الحديدي ، والصمغ ، والجاك فروت ، والخيزران. كانت هذه الجزر خالية من التسويق التجاري ، ولكن مع تزايد الزوار والمنافسة من Koh Phi Phi و Koh Lipe ، هناك ضغط سياحي هنا أيضًا. من بين التسعة ، يُسمح للزوار فقط بزيارة اثنين ، كو ميانغ وكو سيميلان. كمتنزه وطني ، هناك رسوم دخول قدرها 500 بات تايلاندي للبالغين و 300 بات تايلاندي للأطفال.

كوه تاو

من ديسمبر إلى فبراير هو أفضل وقت لزيارة كوه تاو حيث يكون الطقس دافئًا ومشمسًا.
كوه تاو هي جزيرة في مجموعة جزر أرخبيل شومفون في الجزء الجنوبي الشرقي من تايلاند. لديها بعض من أفضل وأرخص أماكن الغوص في العالم. من ناحية ، تتمتع بثقافة محلية فخورة ونابضة بالحياة ، ومن ناحية أخرى ، تتمتع بأجواء مريحة وحياة ليلية مثيرة.
يتطلب كوه تاو ، باعتباره مرادفًا للغوص ، أربعة أيام إذا أراد المرء أن يحضر دورة غوص PADI أو ISSI. يأتي معظم المسافرين إلى هنا لتعليم الغوص. ومع ذلك ، إذا كنت هنا فقط للاسترخاء ، فإن رحلة لمدة يومين تعمل بشكل جيد. تشتهر كوه تاو بشواطئها الرملية البيضاء النقية ، والمطاعم المضاءة بالفوانيس ، والطعام اللذيذ ، وبالطبع السلاحف البحرية الوفيرة المقيمة على شواطئها ، كما يوحي اسمها. من المعروف أن كوه تاو هي الجارة المسترخية والأقل تطورًا لكوه ساموي وكوه فا نجان. توفر الجزيرة للزوار فرصة لرؤية الشعاب المرجانية الجميلة وأسماك القرش الثور وإذا كنت محظوظًا جدًا ، يمكنك مشاهدة أسماك قرش الحوت. إلى جانب الغوص والسباحة والغطس ، يوجد بالجزيرة عوامل جذب أخرى مثل المشي لمسافات طويلة وتسلق الصخور على جانبها الشرقي.


أيوثايا

من نوفمبر إلى يناير هو أفضل وقت لزيارة أيوثايا في تايلاند لأن هذا هو الوقت الوحيد في السنة الذي يكون فيه هطول الأمطار أقل بكثير ، ويكون الطقس مثاليًا. أيوثايا حار ورطب بشكل عام على مدار السنة بما في ذلك أشهر الشتاء في ديسمبر ويناير.
أيوثايا هي مدينة صغيرة في تايلاند تحتوي على مواقع أثرية مثل المعابد والأديرة والقصور وما إلى ذلك. تقع على بعد 80 كيلومترًا شمال بانكوك وبالتالي فهي وجهة مثالية لرحلة يومية من بانكوك.
غالبًا ما يشار إليها باسم كرونج كاو أو “العاصمة القديمة” ، كانت أيوثايا مركزًا مهمًا للتجارة والاقتصاد والفن والثقافة خلال وقتها وازدهرت بنجاح لأكثر من 400 عام. إنها مدينة تنضح بالتاريخ والثقافة وموقع للتراث العالمي لليونسكو. اشتق اسمها من الكلمة السنسكريتية للمكان أيودهيا رامايانا ، مسقط رأس اللورد رام.
غنية معماريا ، إنها أرض سحرية للمصورين. تقدم أيوثايا خيار رحلة نهارية شهيرة للمسافرين المتواجدين في تايلاند والذين يرغبون في رؤية شيء مختلف يحتوي على تراث أكثر بصريًّا. اليوم ، بالمقارنة مع العصور القديمة ، يتطور الكثير من الثقافة التايلاندية الحديثة في هذا المكان. تم بناء الكثير من دور الضيافة والمقاهي للترفيه السياحي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …