روڤ للفنادق تعلن عن موعد افتتاح الفندق الوحيد بموقع إكسبو 2020 دبي

سفاري نت – متابعات

 أزاحت روڤ للفنادق، العلامة المحلية التي تنتشر فنادقها في أرجاء دبي، الستار عن فندق روڤ إكسبو 2020 المجاور لساحة الوصل في قلب موقع إكسبو 2020 دبي، والذي من المقرر افتتاحه مع انطلاق الحدث الدولي في الأول من أكتوبر 2021.

وتمّ الكشف عن هذا الإعلان من قبل السيد أحمد ثاني راشد المطروشي، مدير مجلس الإدارة لدى روڤ للفنادق؛ والسيدة مرجان فريدوني، الرئيس التنفيذي للأجنحة والمعارض في إكسبو 2020 دبي، ضمن فعالية خاصة شهدت توقيع اتفاقية تعاون رسمية بين الطرفين. وسيفتتح روڤ إكسبو 2020، الواقع بجوار ساحة الوصل أبوابه في 1 أكتوبر 2021، بما يتناسب مع التواريخ الجديدة للحدث. وسوف يشكل الفندق وجهة بارزة في عالم الضيافة ضمن منطقة دستركت 2020 بعد ختام الحدث. 


وسيضمّ الفندق 312 غرفة من طراز كينغ وتوين و19 جناحاً فاخراً وحوض سباحة على السطح وشرفة مطلّة على ساحة الوصل، القلب النابض لموقع إكسبو 2020 دبي، بالإضافة إلى صالة للألعاب الرياضية تعمل على مدار الساعة. ويضم الفندق أيضا، عددا من منافذ الأطعمة والمشروبات، من بينها “ذا ديلي” و”روڤ كافيه” و”ذا بار”، والكثير من التجارب الملهمة، و 100% مرافق مستدامة، المستوحاة من روح إكسبو 2020 دبي الذي يحتفي بالثقافة والابتكار والتميز. 

وبهذه المناسبة، قالت مرجان فريدوني، الرئيس التنفيذي للأجنحة والمعارض في إكسبو 2020 دبي: “نحن سعداء بهذه الخطوة، حيث يشكّل الفندق إضافة مميزة إلى مجموعة المرافق العالمية المستوى، التي ستخدم زوّار الحدث الدولي من أنحاء العالم وتعزز مفهوم تواصل العقول وصنع المستقبل.

أضافت فريدوني: “سيكون فندق روڤ إكسبو 2020 منشأة عصرية متميزة في صناعة الضيافة، وسيبقى في موقع إكسبو ضمن مدينة دستركت 2020 المستقبلية، التي ستكون مدينة ذكية على أعلى طراز لخدمة الإنسان بعد ختام فعاليات الحدث الدولي وفي مرحلة الإرث. وسيدعم الفندق الهدف من دستركت 2020، والمتمثل في توفير وجهة حضرية متكاملة ومتعددة الأغراض، تلبي احتياجات العاملين والمقيمين فيها والزوار، من خلال تسهيلات المدينة المتكاملة”. 

ويتطلّع فريق روڤ بكلّ شغف لتلبية الاحتياجات المتنوعة للزوار من جميع أنحاء العالم باعتباره الفندق الوحيد بموقع إكسبو 2020. 

من جهته، صرّح أحمد ثاني راشد المطروشي، مدير مجلس الإدارة لدى روڤ للفنادق: “يواكب الفندق الجديد الزخم الكبير الذي تحمله هذه الفعالية الأبرز في الإمارات العربية المتحدة، حيث سيوفر لزوار إكسبو 2020 دبي تجربة ضيافة جديدة ومبتكرة لا مثيل لها في مركز موقع الحدث”.

وأضاف بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في روڤ للفنادق: “يشرفنا القيام بدور كبير في فعاليات إكسبو 2020 الذي يشكل حدثاً تاريخياً على مستوى المنطقة، ويوفر منصة للاحتفال بوحدة وقوة الناس حول العالم خلال الوقوف في وجه الجائحة العالمية. وبصفته الفندق الوحيد الموجود ضمن موقع إكسبو، يتيح فندق روڤ إكسبو 2020 لزواره تجربة استثنائية مستوحاة من قلب الحدث، حيث سيحظى الزوار بفرصة لاستكشاف الموقع والاستمتاع بديكورات روڤ الفريدة وتجاربها السلسة والمريحة المخصصة لفئة المسافرين العالميين، مع الحرص على صحة الجميع وسلامتهم “.


لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية. لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها. 

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

نُبذة عن إكسبو 2020 دبي®

سيستقطب إكسبو 2020 دبي ملايين البشر وأروع الابتكارات من جميع أنحاء العالم؛ ويساهم في تشكيل عالم أفضل تحت شعاره الرئيسي “تواصل العقول وصنع المستقبل”.

  • ستكون فترة انعقاد الحدث الدولي على مدار ستة أشهر، ابتداء من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، فرصة للمشاركةفي حدث فريد، حين نستضيف العالم ليحظى بتجربة كرم الضيافة الإماراتي.
  • سيمثل إكسبو 2020 دبي رحلة لاستكشافات بلا نهاية. سيتمكن الزوار من التعرف إلى أحدث الابتكارات والاكتشافات، حيث سيجتمع المشاركون – بما في ذلك الدول والمنظمات الدولية، والشركات والمؤسسات الأكاديمية- لتسليط الضوء على الحلول الواقعية للتحديات الأكثر إلحاحا في العالم.
  • ستُلهم موضوعات إكسبو 2020 الفرعية، الفرص والتنقل والاستدامة، الزوار، لبذل مجهود فعلي في التفكير والعيش بطريقة مختلفة، وستُجدد لديهم الأمل في إمكانية تغيير العالم تغييرا إيجابيا يدوم أثره، عبر التعاون.
  • يمتد إكسبو 2020 دبي، وهو أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، على مساحة 4.38 كيلومتر مربع، ويقع في “دبي الجنوب” قرب مطار آل مكتوم الدولي.

نُبذة عن معارض إكسبو الدولية 

في عام 1851 احتضنت العاصمة البريطانية لندن، أول إكسبو دولي، الذي أطلق عليه اسم “المعرض العظيم” وأقيم في “قصر الكريستال”، الأيقونة المعمارية التي شُيدت خصيصا لذلك الحدث. وجاء “المعرض العظيم” ليحتفي بالإبداعات الصناعية البشرية في عالم اتسم بتطوراته وتغييراته المتسارعة. وشكلّ الحدث بتفاصيله كافة، سواء على صعيد تصاميمه الهندسية ومعروضاته، أو مفهومه الرئيسي: “المعرض العظيم لمنتجات الصناعة من دول العالم”، منصة اجتمعت عليها أمم الأرض لاستعراض مسيرة التقدم التقني والتجاري المشتركة. وفي السنوات اللاحقة، بدأ المشاركون في معارض إكسبو الدولية، بما في ذلك الحكومات والشركات والمؤسسات الدولية، السعي لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه العالم والترويج لإنجازاتهم ومنتجاتهم وأفكارهم ومبتكراتهم وعلاماتهم الوطنية، وتسليط الضوء على بلدانهم كوجهات سياحية وتجارية واستثمارية. 

تقام معارض إكسبو الدولية تحت رعاية المكتب الدولي للمعارض، وهو منظمة حكومية دولية مسؤولة عن الإشراف على جميع المعارض الدولية (معارض إكسبو) وتنظيمها، وتعزيز قيمها الأساسية المرتبطة بالتعليم والإبداع والتعاون. واليوم تقام أربعة أنواع من معارض إكسبو برعاية المكتب الدولي للمعارض: معارض إكسبو الدولية، ومعارض إكسبو المتخصصة، ومعارض إكسبو الزراعية، ومعرض ميلانو الذي يقام كل ثلاثة أعوام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعطلة شتوية في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

سفاري نت – متابعات تنعّم بأسلوب حياة ڤيرساتشي الفاخر واحجز غرفة أو جناحاً من اختيارك …