فندق سوفيتل دبي وافي ذا أوبيليسك يفتتح أبوابه على هيئة مسلة فرعونية

سفاري نت – متابعات

أطلقت مجموعة سوفيتل فندق سوفيتل دبي وافي “ذا أوبيليسك” المصصم على هيئة “مسلة” فرعونية يعلوها هرم ذهبي مستوحى من مسلة الأقصر في ميدان الكونكورد في باريس.

ويشكل الفندق أكبر مشاريع مجموعة سوفيتل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا استعداداً لاستقبال حدث إكسبو دبي العالمي في 2021، وقد جمع في تصميمه بين جوهر وثقافة الإمارات، وفن الحياة المعاصرة الفرنسية وأصالة التراث المصري القديم، حيث يدخل الضيوف إلى عالم من الأناقة ليستمتعوا بتجربة لا مثيل لها.

ويضم الفندق 498 غرفة وجناحاً فاخراً تتراوح مساحتها بين 44 – 553 متراً مربعاً، و97 شقة مجهزة لتكون الخيار المثالي لقضاء العطلات القصيرة والطويلة في المدينة ومصممة للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه المعتادين على استخدام التكنولوجيا الحديثة.

وتماشياً مع قيم وتقاليد المجموعة، فقد عقد الفندق ثلاث شراكات مع ثلاثة كيانات بارزة في مجال المأكولات والمشروبات والمنتجعات الصحية، مثل الطاهي الفرنسي دانييل بولود، والشيف التنفيذي تشيلو فان كوفوردن، وشركة لوكسيتان.

ويقدم الفندق حلولاً رقمية من خلال استخدام تطبيق الهاتف ورمز الاستجابة السريع والتكنولوجيا بدون لمس، ويلتزم الفندق بالاستدامة والحفاظ على البيئة، وذلك من خلال اتباع سياسة تقليل استخدام المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد وصولاً إلى الصفر.

ويعد فندق سوفيتل دبي وافي خامس فندق للعلامة التجارية إلى جانب فنادقها الثلاثة في دبي وهي سوفيتل دبي داون تاون، سوفيتل دبي جميرا بيتش وسوفيتل دبي ذا بالم ريزورت آند سبا، فضلا عن فندقها القائم في أبوظبي سوفيتل أبوظبي الكورنيش.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …