“ميرال” توقع اتفاقية مع “هيلتون العالمية” لإطلاق علامتي “كوريو كوليكشن” و”دبل تري” في جزيرة ياس بأبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة”ميرال”، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي اليوم، توقيع اتفاقية مع “هيلتون العالمية” لإطلاق اثنتين من علاماتها التجارية الفريدة في قطاع الضيافة في  جزيرة ياس. وتستثمر “ميرال” مبلغ 627 مليون درهم إماراتي في تطوير مرفقي الضيافة. وسيتم تعيين “هيلتون” لإدارة فندق “وارنر براذرز أبوظبي” تحت مظلة علامتها التجارية الراقية “كوريو كوليكشن باي هيلتون” وهو أول فندق على مستوى العالم يحمل اسم وعلامة “وارنر براذرز” التجارية العالمية الشهيرة.  كما وسيتم إدارة الشقق الفندقية تحت علامة “دبل تري باي هيلتون”.
 

وبموجب هذه الاتفاقية التي وقعها كل من محمد عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال”، ويوكيم جان سليفر، رئيس هيلتون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، ستطلق “هليتون” العلامتين التجاريتين “كوريو كوليكشن” و”دبل تري” لأول مرة في أبوظبي، بما يوسع خيارات الضيافة التي توفرها جزيرة ياس لزوارها خلال استمتاعهم بتجربة مرافقها الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة. كما تعكس هذه الاتفاقية التزام “ميرال” بتقديم مرافق ضيافة مميزة كإضافة نوعية لجزيرة ياس بما يعزز مكانتها كوجهة عالمية للاستجمام والترفيه والأعمال.

 

وقال بي آر كيران، الرئيس التنفيذي للأصول والتطوير في “ميرال”: “تعد “هيلتون” شريكاً عالمي المستوى، ويشرفنا الدخول معهم في شراكة لتقديم العلامتين التجاريتين “كوريو كوليكشن” و”دبل تري” لأول مرة إلى أبوظبي، حيث تدعم هذه الشراكة استراتيجيتنا التي نسعى من خلالها لتقديم المزيد من التجارب التي لا تنسى وخيارات الضيافة المتنوعة لزورانا. ونحن على ثقة بأن زوار جزيرة ياس سيرحبون بمجموعة خيارات الضيافة المتنوعة والمرنة الجديدة، فيما يستمتعون بتجاربنا المتميزة ووجهاتنا الاستثنائية على جزيرة ياس.”

 

وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة بين الطرفين لتعزز التعاون القائم بين كل من “ميرال” و”هيلتون العالمية” منذ عام 2017، ووفق استراتيجية “ميرال” للتعاون مع شركاء عالميين في إطار رؤيتها لجزيرة ياس. وكانت “ميرال” قد أبرمت اتفاقية في عام 2017 مع “هيلتون” لتشغيل وإدارة فندق “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس”، والذي يتم العمل على إنشائه حالياً ضمن مشروع “ياس باي” في الجهة الجنوبية من جزيرة ياس.

 

ومن جهته قال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى هيلتون: “نفخر بشراكتنا مع “ميرال” لتقديم هذه الخيارات الفندقية الجديدة في جزيرة ياس حيث نقدم لأول مرة تلك العلامات التجارية لأبوظبي. وسيكون فندق “وارنر براذرز أبوظبي” جزءًا من مجموعة “كوريو كوليكشن” التابعة لهيلتون، وسيقدم مثالاً رائعًا على النوعية الاستثنائية لتجارب الضيافة الفريدة التي نسعى إلى تقديمها من خلال “كوريو كوليكشن”، بينما تأتي الشقق الفندقية “دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس” لتستكمل النجاحات التي حققتها هذه العلامة التجارية في دولة الإمارات، ونؤمن أن لدى “ميرال” رؤية واضحة لترسيخ مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية مرموقة ونتطلع إلى أن نكون جزءًا من هذا.”

 

ويتميز فندق “وارنر براذرز أبوظبي”، الذي ستديره “كوريو كوليكشن” بموقعه الفريد المجاور لمدينة “عالم وارنر براذرز أبوظبي” الترفيهية الحائز على العديد من الجوائز. وقد وصلت الأعمال الإنشائية للفندق حاليًا إلى 75 بالمئة، وسيقدم الفندق لنزلائه عند افتتاحه في عام 2021 تجربة ضيافة مميزة مستوحاة من عالم وشخصيات “وارنر براذرز”، وسيضم 257 غرفة ضمن ثمانية طوابق، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مرافق الترفيه والاستجمام، من بينها مجموعة من المطاعم والمتاجر التي ستحمل اسم “وارنر براذرز”، ومنتجع صحي رئيسي ونادي للياقة البدنية، ونادي للأطفال، ومسبح عائلي ومسبح حصري أعلى المبنى بإطلالة مميزة على أفق جزيرة ياس.

 

وفي ذات السياق، وصلت الأعمال الإنشائية لمشروع الشقق الفندقية “دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس” إلى 75 بالمئة ومن المنتظر افتتاحه في عام 2021. ويقدم هذا المشروع المزيد من خيارات الإقامة الفندقية  التي تناسب الاحتياجات المختلفة وخصوصاً للعائلات التي تبحث عن مساحات أكبر ومرافق خدمية إضافية داخل المسكن. ويقدم المشروع 156 وحدة سكنية متنوعة تقدم خيارات تتراوح بين استوديو وغرفة واحدة وغرفتين وثلاثة غرف. وتتضمن المرافق الملحقة بالغرف مطابخ، ونادي للياقة، ومسبح ومجموعة من مرافق الاستجمام.

 

ومن الجدير بالذكر أن تلك الخيارات الفندقية الجديدة، تقع على مقربة من “عالم وارنر براذرز أبوظبي” و”ياس واتر وورلد”، بالإضافة إلى قربها من وجهات جزيرة ياس الأخرى مثل “عالم فيراري أبوظبي”، و”كلايم أبوظبي”، والعديد من المطاعم عالمية المستوى التي تقدم خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات لزوار جزيرة ياس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

للسنة الثانية على التوالي خمس نجوم لفندق ماندارين أورينتال، الدوحة كفندق في دليل “فوربس” العالمية

سفاري نت – متابعات تمتلك مجموعة فنادق ماندارين أورينتال الحائزة على الجوائز مجموعة من أرقى …