سعودي يدير مطعمًا مع زوجته المغربية بمفردهما في عنيزة ويكشف سرّ “البخاري الملكي”

سفاري نت – متابعات

روى المواطن السعودي مساعد الدهيش، تفاصيل قصة إدارته لمطعمه في عنيزة مع زوجته المغربية فقط، بدون أي مساعدة من عمال، وسر طبخه “البخاري الملكي” نقلا عن موقع المرصد.

يحب الطبخ
وأوضح “الدهيش” في مقطع فيديو منتشر على “تويتر” أنه يحب الطبخ من صغر سنه وكان يتعلم من والدته؛ مبينًا أنه قرر إدارة مطعمه “الأسرة الأمينة” مع زوجته المغربية بدون عمال.

وكشف المواطن السعودي، أنه الوحيد في المملكة الذي يطبخ أكلة “البخاري الملكي مع الدجاج المحشي”، والتي تعد وجبة مميزة بامتياز، ذات نكهة مختلفة.

وأشار إلى أن كان يعمل في وظيفة “مغذي صرافات” لدى أحد البنوك المحلية في المملكة قبل أن يتركها، ويقرر فتح مطعمه، بسبب حبه للطبخ ورغبته في تأسيس مشروع خاص له.

أسباب ترك وظيفته
وذكر “الدهيش” أن من بين الأسباب التي دفعته لترك وظيفته في البنك وتأسيس المطعم، هو رغبة والدته في السكن في منزل خاص بها، مبينًا أنه رأى في المشروع الحلم لتحقيق ذلك.

وبشأن الصعوبات التي واجهته في البداية، أكد المواطن السعودي، أنه كانت في بداية فتح المطعم؛ حيث بدأت جائحة فيروس كورونا ومنع التجول في المملكة فقط بعد أسبوعين من افتتاحه.

الجدير بالذكر أن الشخص الذي وثق الفيديو هو الناشط في شبكات التواصل الاجتماعي محمد النحيت بصحبة زملائه الذين قدموا من الرياض للمطعم، حيث أشادوا بالأكلات التي قدمت لهم لا سيما وجبة “البخاري الملكي مع الدجاج المحشي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المطعم الأسترالي أوبورتو يستعد لإفتتاح فرع جديد في دبي

سفاري نت – متابعات يستعد المطعم الأسترالي أوبورتو لافتتاح أول فرع له في دبي فستيفال …