استمتع بتجارب الطعام في مواقع مميّزة تعود إلى ون آند أونلي

سفاري نت – متابعات

تحتفل منتجعات ون آند أونلي بعودة تجارب الطعام في مواقع مميّزة إلى ربوع منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، الذي يُعَدّ واحةً منقطعة النظير على الواجهة الشاطئية، حيث يستكنّ على خط ساحلي خاص ممتدّ على طول كيلومتر واحد، ومنتجع ون آند أونلي ذا بالمالذي يوفّر ملاذاً أنيقاً تعمّه أجواء من العزلة والطمأنينة نقلا عن موقع سيدتي نت.

اكتشف حسن الضيافة العربية الأصيلة في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، فيما أعاد مطعم طاجين وذا كورتياردز المشهوران فتح أبوابهما للموسم اعتبارًا من 1 أكتوبر 2020. انغمس في أجواء مغربية استثنائية، واسترخِ مع الأصدقاء والعائلة في مساحات جلوس تقليدية على طراز المجلس بين أحضان كهوف توفر لك أجواء من الخصوصية في مطعم طاجين، الذي يأخذك في رحلة إلى عالم زاخر بنكهات المغرب الآسرة. دغدغ براعم ذوقك مع وصفات تقليدية محضّرة بلمسة الشيف نعيمة التي تتقن فنّ مزج التوابل، والنكهات الحلوة والحامضة التي يشتهر بها المطبخ المغربي.

بعد العشاء، يستطيع الضيوف التنعّم بتجربة باعثة على الاسترخاء وتمضية أمسية من العمر؛ يتبادلون فيها الأحاديث تحت ضياء القمر في ذا كورتياردز، الذي يتباهى بموقع يحسد عليه بين أحضان الممرات المقنطرة والنوافير الأخاذة، المحاط بأشجار النخيل الفارعة، فيما يتلذّذون بتشكيلة من اللقيمات الخفيفة مثل البيتزا المغربية، وكباب الدجاج، والشاورما، والبريوات الكلاسيكية، ناهيك عن باقة من أصناف الشاي العربية والشيشة المحضّرة بمزيج استثنائي من النكهات.

وفيما يرحّب ميناء دبي الذي طال انتظاره بأول اليخوت، يسرّ منتجع ون آند أونلي ذا بالم الإعلان عن إعادة افتتاح المارينا الخاص في مطعم ولاونج 101. وبما أنّه يقع على طرف الهلال الغربي لنخلة جميرا، وعلى مقربة من ميناء دبي الجديد، يستطيع أصحاب القوارب الإبحار إلى المارينا الخاص بالمنتجع، الذي يسمح لهم بالرسو مجاناً أثناء تناول الطعام.

يوفّر مطعم واستراحة 101 الكائن فوق سطح المياه وجهةً لا يعلى عليها للاستمتاع بتجربة طعام حصرية في الهواء الطلق برفقة الأصدقاء، أو احتساء المشروبات عند المغيب، أو التلذذ بعشاء فاخر في عرض البحر، يتولّى إعداده الشيف يانيك ألينو الحائز على نجوم ميشلان. وفي الليل وعطلة نهاية الأسبوع؛ يستطيع الضيوف أن يمتّعوا ناظريهم بمشهد أفق دبي الجديد والمتلألئ، وهو عنوان مثالي للاجتماعات والاحتفالات الراقية والمناسبات المميزة، فيما يلهب “الدي جي” المقيم الأجواء مع حلول المساء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق أوبروي المدينة يعيد فتح أبواب مطعم كيوتو الياباني مجدداً

سفاري نت – متابعات يعتزم فندق المدينة أوبروي فتح أبواب مطعمه الشهير كيوتو الياباني أمام …