مطعم Señor Pico يفتتح أبوابه على الشاطي الغربي في نخلة جميرا

سفاري نت – متابعات

استقبلت نخلة جميرا مطعم Señor Pico، الذي أضحى أول مطعم في دبي يقدم المأكولات المكسيكية من كاليفورنيا. ويقدم مطعم Señor Pico المتجذر في تاريخ كاليفورنيا والمتخصص بالنكهات اللذيذة من المكسيك، مجموعة من المأكولات الشهية والكوكتيلات المميزة ضمن أجواء مريحة تستقطب أكثر من 16 مليون مسافر يزورون المطعم كل عام.

 

وتتضمن قائمة الأطباق في مطعم Señor Pico الذي يتميز بتصاميم داخلية غنية بالألوان، وإطلالات لا مثيل لها على شاطئ البحر، مجموعة من الخيارات الكلاسيكية بلمسة عصرية، إلى جانب العديد من الأطباق الجديدة المفضلة في أجواء نابضة بالحياة. يتم إحضار التوابل العطرية والمكونات والنكهات الرئيسية والفلفل الحار والأفوكادو من ولايتي خاليسكو وميتشواكان في المكسيك، وبذلك تضمن نكهات أصلية تنال إعجاب الضيوف.

 

ومع تقديم العديد من الخيارات مثل شطائر التورتا اللذيذة والتاكو العربي إلى اللحوم المشوية وكويساديلا الجبن المقرمش، تضمن تجربة تناول الطعام في Señor Pico استكشافًا حقيقيًا للمأكولات المكسيكية في كاليفورنيا. ويمكن تناول بعض الأطباق المميزة مثل Lamb Pastor، كتف لحم الضأن الطازج مع طبقات من البصل المتبل لمدة 48 ساعة، ودجاج بيكو، وهو عبارة عن دجاج متبل مع التوابل والكمون وعصير الليمون والكزبرة وبعض المكونات السرية الخاصة بمطعم Señor Pico، وطبق كاساديلا بالجبن الذي يحتوي على مزيج جبن خاص من Oaxaca و Monterey Jack وجبن شيدر أبيض وقشرة Cotija المميزة في المطعم والتي تقدم مع poblano chile salsa على خبز التورتيلا.

 

وفي تصريح له، قال مانويل جاستيلوم، المدير العام في مطعم Señor Pico: “يغمرنا الفخر والسعادة لتقديم أسلوبنا المكسيكي الفريد لتناول الطعام على شاطئ البحر في الإمارة المذهلة. يتميز مطعم Señor Pico بموقعه على ممر الشاطئ الغربي لنخلة جميرا، ويقدم مجموعة من الأطباق المكسيكية التقليدية مع تأثير كاليفورنيا الذي يركز على المكونات الطازجة والصحية”.

 

وأضاف: “يمكن للضيوف الاستمتاع بغروب الشمس المذهل في المطعم الذي يتيمز بأجوائه المريحة مع الإيقاعات الموسيقية الحية. نحن مستعدون للترحيب بضيوفنا لنقدم لهم تجربة Señor Pico الحقيقية والمميزة!”.

 

وينتمي المطعم الجديد في دبي، إلى مفهوم المطعم الأسطوري الذي افتتح لأول مرة في سان فرانسيسكو عام 1964. وقد أسسه فيكتور بيرجيرون، حيث استلهمه من رحلاته إلى المكسيك، حيث استكشف ثقافتها واختبر أطباقها الطازجة والشهية، حيث أثارت تلك النكهات إلى جانب التأثير التاريخي لمطبخ كاليفورنيا شغفًا بالتعددية الثقافية لا يزال يحتفى به حتى اليوم

 

الجزء الأساسي في المطعم هو المطبخ المفتوح نابض بالحياة، حيث تنتشر رائحة التورتيلا الطازجة والشواء الشهي، ما يمنح الضيوف مقعدًا في الصف الأمامي للاستمتاع بجميع الأحداث أمامهم. يرضي المطعم جميع الحواس، حيث لا يقتصر الأمر على تذوق الطعام اللذيذ فحسب، وإنما يقدم تجربة متكاملة بفضل التصاميم المميزة والأجواء الرائعة على شاطئ البحر.

 

ولمن يرغب بقضاء يوم مميز على الشاطئ، فإن مطعم Señor Pico افتتح أبوابه ابتداءاً من يوم 9 أكتوبر، ويستقبل الضيوف من الأحد إلى السبت، من الساعة 12:00 ظهرًا إلى 12 منتصف الليل، ليأخذهم إلى أجواء مميزة بمجرد دخولهم من الباب!

 

لمزيد من المعلومات والحجوزات ، يرجى زيارة WWW.SENORPICO.COM/THEPALM

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق أوبروي المدينة يعيد فتح أبواب مطعم كيوتو الياباني مجدداً

سفاري نت – متابعات يعتزم فندق المدينة أوبروي فتح أبواب مطعمه الشهير كيوتو الياباني أمام …