فنادق ومنتجعات لانغام تعلن عن اقتراب افتتاح فندق ومساكن فاخرة جديدة في غولد كوست، أستراليا

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة لانغام للضيافة عن مشروعها لإدارة فندقها الفاخر الثالث في أستراليا. سيتم افتتاح ذا لانغام، غولد كوست نهاية عام 2021، وسيضم 169 غرفة وجناحًا مجهزًا بالكامل؛ ستدير المجموعة أيضًا مشروع جول ريزيدنسز من ذا لانغام والذي يتكون من 170 شقة فندقية تم تصميمها وبناؤها وفقًا لمواصفات العلامة التجارية الحائزة على عدة جوائز.

وسط موقع متميز على شاطئ البحر في سيرفرز بارادايس، يقع الفندق والشقق المخدومة في وسط الأبراج الثلاثة المميزة وأكثرها طولا ضمن مشروع الجوهرة. إنه أول وأكبر مشروع مع مدخل مباشر إلى الشاطئ تم بناؤه في المدينة الساحلية خلال الثلاثين عامًا الماضية.

يقع لانغام، غولد كوست بين الطابق الثالث والطابق العشرين، بينما تقع المساكن بين الطابق 22 وحتى الطابق 49، وتعد بإطلالات مذهلة على المدينة والمحيط.

يذكرنا الهيكل الكبير والشكل الخارجي المتلألئ للجوهرة بثلاث بلورات كوارتز ضخمة، يمكن رؤيتها على بعد أميال من نهر نيرانغ إلى غاية مناطق غولد كوست النائية. تم استيحاء الأشكال البلورية للأبراج من شظايا الأحجار الكريمة المكتشفة في المنطقة والتي يعود تاريخها إلى آلاف السنين.

يقول ستيفان ليسير، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة: “سيكون ذا لانغام منتجعا حضريا فاخرا، إذ سيجمع بين الحياة المعاصرة العالمية ونمط الحياة المريح الذي تشتهر به غولد كوست. نتطلع بشدة إلى استكمال معايير الخدمة الأسطورية بدفء هذه المدينة الجميلة لتقديم تجارب احتفالية لا تُنسى لضيوفنا.”

من الغرفة الفاخرة إلى الجناح الرئاسي الأنيق، يقدم ذا لانغام، غولد كوست مجموعة من خيارات الإقامة التي تناسب الضيوف القادمين بغرض العمل أوالترفيه. تتميز جميع الأجنحة الـ 18 في ذا لانغام بإطلالات رائعة على المحيط الهادئ بزاوية 180 درجة، ما يجعل منها تحفة تتميز عن غيرها من الأجنحة.

تم تطوير ذا لانغام، غولد كوست وجول بواسطة مجموعة آي دبليو القابضة، وأشرف على التصميم كل من دي بي آي ديزاين وأوبنهايم للهندسة المعمارية والتصميم، والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقرا لها. أما التصميم الداخلي للفندق، فقد قام بإنجازه استوديو آريا الذي يتخذ من سيدني مقرا له، حيث استلهم مفهوم التصميم من الموقع الساحلي الرئيسي والمتنزهات الوطنية والمناطق النائية القريبة.

تعكس لوحة الألوان الخاصة بالديكورات الداخلية للفندق بشكل مميز موضوع “التقاء الساحل بالمدينة”، بمزيجها المريح من ظلال الأخضر المزرق، الأزرق السماوي والألوان الترابية المستمدة من النباتات والحيوانات المحلية. تضفي الأخشاب، المعادن والزجاج لمسة طبيعية ومعاصرة تتكامل بسلاسة مع الهندسة المعمارية الحديثة وتزيد من روعتها.

سيكون ذا لانغام، غولد كوست أيضًا المركز الاجتماعي الجديد للمجتمع المحلي، وذلك عبر تقديم تجارب طعام وأسلوب حياة جديدة.

سيقدم مطبخ ذا لانغام، غولد كوست تجربة تناول طعام شهية تناسب جميع الأذواق. سيضم الفندق عدة مطاعم، مقهى للوجبات السريعة، ردهة، بار مسبح وتراس على المنصة مع بار يطل على المحيط.

كما سيتصدر قائمة عروض الطهي تانغ كورت، المطعم الكانتوني المميز الذي سيوسع السمعة المرموقة لنظرائه الحاصلين على نجمة ميشلان في فنادق لانغام في هونج كونج وشنغهاي. سيضم المطعم غرفتي طعام خاصتين مثاليتين للمناسبات الحصرية، بينما تتسع المنطقة الرئيسية لـ 90 ضيفًا.

من التقاليد التي اشتهر بها ذا لانغام في عام 1865 هو شاي بعد الظهيرة المميز الذي يتم تقديمه في بالم كورت، صالة اللوبي والبار. تم تصميم ذا لانغام، غولد كوست على غرار فندق ذا لانغام، لندن والذي كان أول فندق فخم يقدم هذا العرض المبهج، حيث سيضع معايير استثنائية لتقديم شاي بعد الظهيرة الأنيق في المدينة.

للحصول على تجربة طعام أكثر استرخاءا، يقدم المطعم المفتوح طيلة اليوم عددا من المأكولات العالمية، ويمكن لعشاق الشمس الاسترخاء في بار المسبح والبار الخارجي المكون من 80 مقعدًا والذي يتميز بإطلالة بانورامية على المحيط الهادئ.

أما في ما يخص الاستجمام والعافية، ستقدم شوان سبا علاجات مستوحاة من فلسفات الطب الصيني التقليدي (TCM) في أجواء هادئة وتأملية. ستوفر هذه السبا التي تبلغ مساحتها 500 متر مربع سبع غرف علاجية خاصة بالإضافة إلى مركز للصحة والتجميل ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، إضافة إلى مسبح داخلي وخارجي.

باعتباره مكانا مثاليا لحفلات الزفاف، المؤتمرات، الاجتماعات والمناسبات الاجتماعية أو الخاصة بالشركات، سوف يعرض ذا لانغام قاعة احتفالات بمساحة 700 متر مربع إضافة إلى أربع غرف اجتماعات بمساحة إجمالية تبلغ 450 مترًا مربعًا وغرفة متعددة الوظائف بمساحة 500 متر مربع .

يُعد ذا جول ريزيدنسيز من ذا لانغام مكانًا مثاليًا للضيوف الحريصين على التواجد ضمن مساحات مشرقة مليئة بأشعة الشمس، مع غرف المعيشة وغرف تناول الطعام الفسيحة بالإضافة إلى المطابخ المجهزة بالكامل. سيتمتع جميع الضيوف المقيمين في المساكن بإمكانية الوصول الكامل إلى مرافق الفندق. تحتوي هذه الشقق الفسيحة على شرفات خاصة مع مناظر رائعة لشروق وغروب الشمس تطل إما على المدينة أو المحيط. مناسبة للأزواج، العائلات أو المجموعات الكبيرة، توفر الشقق المخدومة الفاخرة خيارات من غرفة نوم واحدة، غرفتين، ثلاث أو أربع غرف نوم.

يقول سايمون مانينغ، كبير مسؤولي المبيعات والتطوير: “يختلف ذا لانغام، غولد كوست وذا جول ريزيدنسز عن أي منتجع أو شقق مخدومة أخرى متاحة حاليًا في غولد كوست. سيكون المكان الأمثل للإقامة، حيث سيقدم تجارب فاخرة لا مثيل لها للعائلات والأزواج ومن يقضون شهر العسل هنا، أما بالنسبة للسكان المحليين، يُعتبر المكان المثالي للاحتفال بالمناسبات الخاصة أو الإقامة على شاطئ البحر.”

يقول براين جي، مدير الأعمال في مجموعة آي دبليو القابضة: “تشتهر فنادق لانغام عالميًا بخدماتها الاستثنائية، مجموعات الفن المعاصر، وخبرة الطهي الحائزة على عدة جوائز، واللمسات الوردية المميزة، ويسعدنا أن نتعاون مع ذا لانغام لتقديم هذه التجارب التي لا مثيل لها في غولد كوست”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …