فلاي دبي تتيح خيار ترقية جديد لدرجة الأعمال

سفاري نت – متابعات

أتاحت فلاي دبي للمسافرين خدمة جديدة تمنحهم فرصة المزايدة من أجل الترقية على درجة الأعمال قبل موعد مغادرة الرحلة المحدد.

ومن المقرر، أن يتم إعلام ركاب الدرجة السياحية على رحلات طيران محددة تُشغلها فلاي دبي وتتواجد عليها درجة الأعمال، من خلال البريد الإلكتروني، عن بدء موعد المزايدة من أجل تقديم عرضهم.

وسوف يتم تحصيل رسوم عرض المزايدة الذي تم تقديمه للترقية، عند قبول العرض، كما يتلقى المسافر تأكيدًا على الحجز وبطاقة صعود محدثة. وفي حال عدم إمكانية الترقية الخاصة بعرض المسافر لن يتم تحصيل أية رسوم إضافية، ويمكن للمسافر متابعة رحلته الأصلية وفقًا لتفاصيل الحجز المسبقة.

ويتيح السفر على درجة رجال الأعمال للركاب العديد من المزايا ويمكنهم من الاستمتاع بتجربة استثنائية، فمنذ وصول المسافر على درجة الأعمال إلى المطار، تتعزز التجربة من خلال منحه الأولوية لاستكمال إجراءات السفر لدى شبابيك مخصصة لهذه الخدمة وتوفير أولوية استلام الأمتعة في مطارات مُختارة.

كما يمنح الإعلان للمسافر ضمن هذه الفئة بإمكانية الدخول إلى صالة فلاي دبي لدرجة الأعمال في مبنى المسافرين رقم 2 في مطار دبي الدولي أو إلى صالة طيران الإمارات لدرجة الأعمال في مبنى المسافرين رقم 3 في مطار دبي الدولي.

وتضيف المقاعد المصنوعة من الجلد الإيطالي على متن الطائرة والمساحة الإضافية للقدمين أقصى قدر من الراحة.

ويمكن للمسافرين على هذه الدرجة إنجاز أعمالهم والتواصل مع الجميع من خلال طاولة قابلة للطي ومقبس للكهرباء وشاشة لمس بمقاس 12.1 بوصة تعرض أحدث برامج الترفيه والأفلام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …