توسيع نطاق الإرشادات على Instagram

سفاري نت – متابعات

نعمل اليوم على توسيع نطاق “الإرشادات” أو Guides لتسهيل العثور على المنتجات والأماكن والمحتويات وتنظيمها ومشاركتها مع من تحب من قائمة حسابات الأفراد المفضلة لديك على Instagram.

عندما قدّمنا مجموعة الإرشادات (Guides) لأول مرة في شهر مايو، عملنا مع الخبراء ومنشئي المحتوى لوضع إرشادات تُركز على إعطاء نصائح لتعزيز العافية، مثل كيفية الاعتناء بنفسك، أو الحفاظ على تواصلك مع الآخرين، أو السيطرة على القلق في الوضع الحالي الذي نعيشه من انتشار الوباء. وبعد رؤية استجابة المجتمع وطلبه المتزايد لزيادة توفر هذه الإرشادات(Guides) ، نقوم بتوسيع نطاق الإرشادات لتشمل الجميع وجعلها سهلة الإعداد.

يُمكنك العثور على الإرشادات (Guides) في الملف الشخصي ومشاركتها عبر القصص ((Stories والDMs . ويُمكن الاطلاع على إرشادات المنتج على Instagram Shop الذي يُعد وجهة التسوق الجديدة لدينا داخل تطبيق Instagram، حتى تتمكن من اكتشاف منتجات جديدة من أشخاص قد لا تتابعهم.

ان منشئي المحتوى القوة المحركة للثقافة والتطور ومصدر إلهام كبير لمجتمع Instagram. وسواءً كنت تتطلع إلى التسوق لمعرفة آخر المنتجات، أو التعرف على موضوع أو مكان جديد، نتمنى أن توفر لك Guides طريقة إضافية للتواصل مع الحسابات المفضلة لديك والحصول على الإلهام من المحتويات التي يفضلها صناع المحتوى على Instagram.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بعد 25 سنة من تداولها.. تحديد المنطقة التي التقطت فيها صورة “ويندوز” الشهيرة

سفاري نت – متابعات ظن البعض أن الصورة التي تظهر على سطح المكتب في نظام …