أوبو تطلق أول هاتف قابل للدوران بقوة شحن خارقة

سفاري نت – متابعات

هاتف LG Wing الذى تم إطلاقه فى شهر سبتمبر الماضى كشفت شركة أوبو Oppo الصينية، أنها ستعلن فى مؤتمرها Oppo Inno Day عن أحدث ابتكاراتها فى عالم الهواتف الذكية، وستقدم أول هاتف لها قابل للدوران مثل هاتف LG Wing الذى أطلقته شركة إل جى الكورية الجنوبية فى شهر سبتمبر الماضى نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب موقع GSMArena فإن شركة أوبو كشفت فى منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع Weibo الصينى أنها ستقدم مفهوما جديدا للهواتف الذكية، وسيكون الهاتف قابل للدوران، وسيتضمن الشحن السريع بقوة 125 واط.
وستخطو شركة أوبو نفس خطوات شركة إل جى التى كانت أول شركة تقدم مفهوم الهواتف القابلة للدوران، بعد أكثر من عام على إطلاق الهواتف القابلة للطى، ومن المفترض أن يكون الهاتف اتجاها جديدا فى عالم الهواتف الذكية، وسيستخدم عددا من التقنيات الرائدة التى يتم استخدامها للمرة الأولى.
وأعلنت شركة أوبو عن العام الماضى عن إطلاقها لأول هاتف بكاميرا تحت الشاشة حيث من المقرر أن تطلقه فى الأسواق خلال الأشهر القادمة، وعرضت نموذج أولى له، كما أكدت أنه سيأتى بدقة فائقة، وسجلت براءة اختراع للهاتف، حيث من المتوقع أن يأتى الهاتف تحت اسم OPPO Ace3 وسيأتى بتصميم دائرى للكاميرا فى الخلف، كما أن كاميرا السيلفى الموجودة تحت الشاشة ستكون فى أسفل الشاشة، وليست فى الأعلى.
وكانت شركة إل جى أطلقت رسميا فى شهر سبتمبر الماضى هاتفها LG Wing ثنائى الشاشة والقابل للدوران على شكل حرف T ويعتبر أنه الهاتف الوحيد فى العالم الذى يأتى بشاشة مزوجة وليست قابلة للطى، حيث يقدم فئة جديدة ومختلفة عن الهواتف الذكية التقليدية.
والذى جاء بشاشة رئيسية قياس 6.8 بوصة مع شاشة ثانوية قابلة للتدوير قياس 3.9 بوصة ، من نوع OLED ، وتدعم الشاشة 16 لون ، وتأتى بدقة 1080x 2460 ، بالإضافة إلى مستشعر للبصمة تحت الشاشة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أوبو تطلق تقنية الشحن اللاسلكي السريع لتعلن بدء حقبة جديدة في شحن الأجهزة الذكية

سفاري نت – متابعات استعرضت أوبو العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، أحدث …