افتتاح سيركيت X منتزه المغامرات الأكثر إثارة في الإمارات في جزيرة الحديريات بأبوظبي

سفاري نت – متابعات

منتزه سيركيت X هو أحدث وجهة تستوجب الزيارة داخل جزيرة الحديريات التي افتُتِحت حديثاً لتكون وجهة مميزة للأنشطة الترفيهية والرياضية ومغامرات التخييم.

يمتد المنتزه على مساحة 15 ألف متر مربع ويقدم مجموعة واسعة من التجارب الممتعة من خلال أربع حدائق مذهلة: سبلاش آند كلايمب، سكيت، هاي روبس، بي إم إكس.

هذه الأنشطة تستهدف العائلات والأصدقاء الذين يريدون قضاء يوم مليء بالنشاط على الشاطئ، وهواة المغامرات الراغبين في اكتساب مهارات جديدة.

أصبح عشاق المغامرات في دولة الإمارات العربية المتحدة على موعد مع الاستمتاع بمجموعة كاملة من التجارب الممتعة والتحديات المثيرة في منتزه سيركيت X الجديد في جزيرة الحديريات، أحدث وجهة في أبوظبي للأنشطة الترفيهية والرياضية التي ستفتتح أبوابها اليو.

يقع منتزه سيركيت X على واجهة مرسانا البحرية النابضة بالحياة في جزيرة الحديريات، ويمتد على مساحة 15000 متراً مربعاً. يحتوي المنتزه على أربع حدائق مليئة بالإثارة تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة المسلية والمغامرات المناسبة لجميع الفئات السنية، وتشمل حديقة بي إم إكس وحديقة هاي روبس وحديقة سكيت وحديقة سبلاش آند كلايمب.

وقال هادي فاخوري، المدير التنفيذي لتمنى للمغامرات و المدير العام لمنتزه سيركيت X: “سواء كنت من هواة الرياضة والمخاطرة أو كنت مبتدئاً تبحث عن مغامرات جديدة أو كنت تبحث عن ملاذ لكسر الروتين اليومي وقضاء يوم مليء بالنشاط مع عائلتك و أصدقائك، تأكد أنك ستحصل على التجربة الأمثل هنا في سيركيت X”.

وأضاف: “أنشطتنا المميزة للأطفال في سبلاش آند كلايمب ومسارات الدراجات ومنحدرات التزلج والحواجز التي تتحدى الجاذبية ستضمن أن يشعر الجميع بالإثارة والمتعة بغض النظر عن السن. سيركيت X هي الوجهة المثالية لخوض التجارب الجديدة والمغامرات”.

تقع حديقة سبلاش آند كلايمب وحديقة سكيت على واجهة مرسانا في جزيرة الحديريات، وتحيط بهما أجواء عصرية وعدد من المطاعم ومتاجر البيع بالتجزئة التي تطل جميعها على المياه الزرقاء الخلابة لجزيرة الحديريات والمرسى.

تُعَّد حديقة سبلاش آند كلايمب (مغلقة حالياً وفقاً للإجرائات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا) مناسبة للأطفال من عمر السنةإلى 12 عاماً، وهي تجمع بين إثارة الأنشطة المائية في مسبح الأطفال وإثارة مغامرات التسلق والمتاهة العمودية في Pirates Playground. ويمكن للأطفال أن يلعبوا بحرية في بيئة آمنة وخاضعة للإشراف، بالإضافة إلى التحكم في درجة حرارة مياه المسبح طوال العام، بينما يمكن للبالغين الاسترخاء على الشاطئ أو المسبح المفتوح المجاور.

وتقدم حديقة سكيت مزيجاً مثالياً من أجواء تحديات الشوارع لجميع مستويات المهارة. إذ توفر بيئة تعليم آمنة للمبتدئين باستخدام معدات عالية الجودة خاضعة لإشراف خبراء التزلج الذين يقدمون دروساً خاصةً تدريجية بناءً على المستوى. ويمكن للمحترفين والمبتدئين إحضار لوح التزلج أو السكوتر الخاص بهم أو استئجارها في الحديقة لأداء الحركات المختلفة على ثلاث منحدرات تزلج، بالإضافة إلى مجموعة من الأسطح الأفقية والجسور.

وتقع حديقة بي إم إكس وحديقة هاي روبس بالقرب من باب النجوم الذي يقدم لزواره تجربة تخييم مميزة في الإمارات. وترتبط كلتا المنطقتين بممشى تراثي مخصص للاستمتاع بنزهة مريحة وتثقيفية على الشاطئ.

تُعَّد حديقة بي إم إكس وجهة مثالية لهواة ركوب الدراجات بفضل مساراتها المميزة ومرافقها التدريبية غير المتاحة في أي مكان آخر بالمنطقة وبأسعار مناسبة. يوجد نوعان من المسارات: واحد من أكبر مسارات الأسفلت في الإمارات مع مناطق متعددة لأداء المهارات والقفزات، ومسار ترابي خارجي أُنشِئ باستخدام مواد طبيعية ومنحدرات وتلال ومنعطفات مصممة خصيصاً في جميع أنحاء الحديقة.

في حين تقدم حديقة هاي روبس أنشطة بمستويات مختلفة من الصعوبة، وتشمل تجربة الانزلاق بالحبل “زيبلاين” بطول 100 متر وتجربة السقوط الحر من ارتفاع 31 متراً وتجربة تسلق الجدار بارتفاع 50 قدماً. وتوجد ثلاثة مستويات من التحديات في حديقة هاي روبس: مستوى الأطفال الذي يوفر فرصة ممتعة للأطفال الأصغر سناً لاكتساب الثقة بالنفس في المرتفعات، ومستوى الكشافة الذي يسمح للأطفال الأكبر سناً باستكشاف ألعاب أصعب.

وصُمِمَّ مستوى إكستريم للمشاركين الأكبر سناً ليسمح لهم باختبار قدراتهم من خلال تحديات أصعب. ويمكن لضيوف المنتزه النزول من مسار الحبال إما عن طريق حبل الزيبلاين وإما السقوط الحر لضمان الحصول على نهاية مبهجة للتجربة والاستمتاع بإطلالة رائعة على أفق أبوظبي أو إلقاء نظرة على شاطئ الحديريات.

واختتم فاخوري حديثه قائلاً: “توفر مُتنزهاتنا الفرصة للجميع لكسر الروتين واستكشاف أنشطة وتحديات مثيرة وقضاء يوم ملئ بالمرح بجوار الشاطئ”.

لمزيد من المعلومات عن سيركيت X يُرجى الاتصال بـ +971-2-691-0302 أو زيارة www.circuitxuae.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتزه المغامرات سيركيت X يفتتح أبوابه في جزيرة الحديريات بأبوظبي

سفاري نت – متابعات افتتح منتزه سيركيت X الجديد أبوابه لعشاق المغامرات في الإمارات في …