بالصور .. أجمل الأماكن السياحة لقضاء شهر العسل في لوغانو

سفاري نت – متابعات

 تشتهر مدينة لوغانو السويسرية الخلابة بما تحويه من مناظر طبيعية ساحرة، ومعالم سياحية رائعة، ونمط حياة هادىء ومريح، حتى أنها تُعرف بين الزائرين باسم “مونت كارلو سويسرا”، لذا لا عجب أن تعد وجهة سياحية لا تقارن للأزواج، فإن كنت تخطط لقضاء شهر العسل في لوغانو..إليك أجمل الأماكن نقلا عن موقع موسوعة المسافر..

شهر العسل في لوغانو

  • لوغانو هي مدينة صغيرة جميلة بالقرب من الحدود الإيطالية، في مقاطعة تيسينو، واللغة التي يتحدثون بها هي الإيطالية، لذا فأثناء وجودك في سويسرا، ستشعر حقًا أنك في بلد آخر، حيث تجمع تلك المدينة ما بين أجمل ما في البلدين.
  • وسيلة النقل الوحيدة المتاحة ليلاً هي سيارة الأجرة، ويمكن استدعاء السيارة إما عن طريق الهاتف أو أخذها من موقف سيارات أجرة متخصص، مع العلم أنه ليس من المعتاد إيقاف السيارة في الشارع، وعلى الرغم من أن كل سيارة أجرة مجهزة بعداد، فمن الأفضل تحديد تكلفة الرحلة مسبقًا.
  • ينصح السياح الاحتفاظ بالعملة الوطنية خلال رحلة التسوق، إذ يمكن صرف العملات في أحد البنوك المحلية أو في مكاتب صرف العملات الخاصة، ومن الأفضل تجنب مكاتب صرف العملات الموجودة في الفنادق أو بالقرب من الفنادق والنزل.
  •  تُقبل بطاقات الائتمان في المتاجر الكبيرة والمطاعم ومحطات التزود بالوقود، إلا أنك ستحتاج إلى النقد عند زيارة الأسواق الخارجية والمتاجر الصغيرة التي تقع بعيدًا عن وسط المدينة.
  • تقع الفنادق الفخمة الفاخرة بالقرب من وسط المدينة، فإن كنت تبحث عن سبل لتوفير المال، فستكون الأفضلية للفنادق الموجودة في المناطق النائية من المدينة، ولكون المدينة تتمتع بنظام مواصلات عام متقدم، لذا لن يكون من الصعب الوصول إلى أي من مواقع المدينة ومعالمها السياحية.

أجمل الأماكن السياحية في لوغانو للأزواج

ساحة ديلا ريفورما

تقع ساحة ديلا ريفورما في قلب المدينة القديمة، وتعد مركز الحياة الاجتماعية في لوغانو، حيث تضم العديد من المقاهي والمطاعي، فضلا عن عدد من المباني الرائعة، بما في ذلك قاعة المدينة.

تتمتع الساحة بشعبية واسعة بين السائحين والسكان المحليين، حيث يقصدها الجميع خلال المساء وفي عطلات نهاية الأسبوع للاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام، والمشاركة في المهرجانات والعديد من الفعاليات الثقافية التي تقام على مدار العام.

باركو سيفيكو

تقع باركو سيفيكو بجانب بحيرة لوغانو، وهي منطقة خضراء واسعة تمنح الزائرين الفرصة للتجول والاسترخاء بعد صباح من مشاهدة المعالم السياحية، وسط الأشجار والحدائق المعتنى بها جيدًا.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء، تعد الحديقة أيضًا موطنًا لمتحف التاريخ الطبيعي، وفيلا سياني الرائعة، مع مناظر جميلة لمونتي بري ومونتي سان سالفاتور، ما يجعل من الحديقة وجهة ممتعة للزيارة.

مونتي سان سالفاتور

يعد جبل مونتي سان سالفاتور تجربة لا تنسى، حيث أن رؤية الجبل ينعكس في المياه العذبة هو مشهد مذهل، لذا لا عجب أن يستقل العديد من الزوار القطار الجبلي المائل إلى قمة الجبل يوميا، للاستمتاع بروعة المناظر البانورامية التي لا تنسى.

يمكن للضيوف الأكثر ميلًا إلى المغامرة الاستمتاع بتسلق الصخور، ومع ذلك، بالنسبة للكثيرين، فإن المناظر الخلابة للبحيرة والمدينة وجبال الألب هي التي تجعل من مونتي سان سالفاتور مكانًا لا بد من زيارته في لوغانو.

غاندريا

بحيرة لوغانو هي بحيرة جميلة بمياهها الصافية الزرقاء، وخلفياتها الساحرة من المناظر الهادئة التي توفر الراحة والاسترخاء .

ولا تمثل البحيرة وجهة ممتعة فقط لمحبي السلام والهدوء فحسب، ولكنها تقدم أيضا مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، مع حياة المدينة النابضة بالحياة على شواطئها.

مسار بستان الزينون

لمحبي الزيتون، هناك ممر رائع لبستان زيتون يمر عبر المنطقة التي كانت تنمو فيها أشجار الزيتون القديمة في لوغانو، حيث يبدأ المسار في غاندريا ويضم العديد من المعلومات عن تاريخ الزراعة وأشجار الزيتون ومنتجاتها.

 تستغرق الرحلة حوالي ساعتين وهي نزهة سهلة ومريحة، مما يتيح لكما الاستمتاع بالريف وأشجار الزيتون الجميلة، خلال رحلتك إلى لوغانو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتزه المغامرات سيركيت X يفتتح أبوابه في جزيرة الحديريات بأبوظبي

سفاري نت – متابعات افتتح منتزه سيركيت X الجديد أبوابه لعشاق المغامرات في الإمارات في …