طيران أديل يطلق عروضًا لرحلاته إلى القصيم تبدأ من 199 ريالًا

سفاري نت – متابعات

يواصل طيران أديل دوره في تنشيط حركة السفر والسياحة الداخلية في السعودية بإطلاقه عددًا من العروض الخاصة والحوافز التشجيعية من خلال شعاره الواعد “سافر يوميًّا بأقل الأسعار” إلى كافة مناطق المملكة.

ويقدم الناقل حاليًّا أسعارًا خاصة تبدأ من 199 ريالًا سعوديًّا للسفر إلى منطقة القصيم والتي يصل إليها من مدينة جدة بواقع أربع رحلات يوميًّا في الاتجاهين، رحلتان صباحية وأخريين مسائية.

وتأتي مبادرة طيران أديل وعروض أسعاره المستمرة لدعم وتشجيع حركة السياحة، واتساقًا مع حرص المملكة على تعزيز تطوير خدمات السفر والطيران ومواكبةً لفتح حركة الطيران للقادمين إلى السعودية واستئنافها مرة أخرى، إضافة إلى العمل الدائم مع كافة الجهات لرفع جاذبية حركة المسافرين.

وتعتبر مدينة القصيم إحدى أبرز المناطق الإدارية الثلاثة عشر بالمملكة والبالغ مساحتها حوالي 73 ألف كيلومترًا مربعًا وتمثل حوالي 3.2% من إجمالي مساحة المملكة، وتحتضن أهم المعالم السياحية وأبرز المواقع التراثية والثقافية التي تحمل خلفها إرثًا عميقًا وتاريخًا غنيًّا.

وتشهد القصيم كحال بقية مناطق المملكة، نموًّا عمرانيًّا وتطورًا حضاريًّا، كما تعد من المناطق الغنية في ثرواتها الاقتصادية والحيوانية والزراعية خصوصًا إنتاج التمور المتميزة، حتى أضحت مقصدًا للسياح من مختلف مناطق المملكة والدول المجاورة.

وذلك في ظل تنوع الأجواء التراثية والتاريخية والسياحية في المنطقة، ووجود العديد من المواقع الطبيعية ومقومات السياحة الريفية والبيئية والطبيعية والتراثية والثقافية، إلى جانب الفعاليات والمهرجانات العديدة التي تقام بشكل مستمر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الإمارات للعطلات تطلق عروضا خاصة للمسافرين إلى جزر المالديف

سفاري نت – متابعات أطلقت طيران الإمارات عروضا خاصة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية …