الإمارات للعطلات تطلق عروضا خاصة للمسافرين إلى جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

أطلقت طيران الإمارات عروضا خاصة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للسفر إلى جزر المالديف.

وتتضمن تلك العروض برامج عطلات شاملة في عدد من الفنادق والمنتجعات المختارة، حيث يمكن الاستمتاع بعطلة 3 ليال في منتجع ريو أتول ااخمس نجوم ابتداءً من 4879 درهماً في الدرجة السياحية و15929 درهماً في درجة رجال الأعمال.

وتتضمن فنادق ومنتجعات النجوم الخمس التي تغطيها العروض منتجع صن سيام أرو فوشي ابتداءً من 4999 درهماً للشخص الواحد وإقامة الأطفال مجاناً، منتجه أوبلو سيليكت آت سانجيلي مالديف ابتداءً من 6689 درهماً بما في ذلك الانتقال بين المطار والمنتجع بقارب سريع ومنتجع أنانتارا كيهافا ابتداءً من 8899 درهماً وترقية مجانية إلى فيلا مع مسبح.

وتسري هذه العروض على الحجوزات التي تُجرى حتى 28 نوفمبر الجاري، للسفر بين 29 نوفمبر و6 ديسمبر 2020.

وتضم جزر المالديف بعضاً من أفضل الفنادق والمنتجعات في العالم، وتتيح لزوارها الاستمتاع بشواطئها ذات الرمال البيضاء ومرافق السبا ذات المستوى العالمي وممارسة الرياضات المائية والاستكشاف تحت الماء.

وتغطي طيران الإمارات مجاناً تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ لعملائها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 ديسمبر 2020، وتبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة.

وتطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً، وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …