بالصور .. وجهات سياحية مفضلة لدى المشاهير في الشتاء

سفاري نت – متابعات

المشاهير بحياتهم الخاصة عادة ما يفضلون السفر بعيداً عن الأضواء وأجواء العمل المرهقة، وكل فنان له الوجهة السياحية المفضلة لديه، التي يهرب إليها بعيداً للاستمتاع والاسترخاء نقلا عن موقع الرؤية.

وعلى أعتاب موسم الشتاء، فلم لا نلقي نظرة على أفضل الوجهات السياحية للمشاهير في هذا الموسم، بعضها يتمتع بالأجواء الاستوائية الدافئة، والبعض الآخر يفضل السفر إلى أماكن أكثر برودة للاستمتاع بأجواء المطر والثلج.

لوس كابوس في المكسيك

تضم مدينة لوس كابوس في المكسيك الكثير من المنتجعات السياحية، التي تمتد أميالاً في الصحراء الجرداء والشواطئ المهجورة، وربما يفسر لنا ذلك لما تعتبر هي الأفضل للمشاهير.

شواطئ معينة في المدينة هي التي تعتبر آمنة للسباحة، مثل شاطئ العشاق (لافرز)، وشاطئ الطلاق (ديفورس).

هناك الكثير من الأنشطة الممتعة التي يمكنك ممارستها، مثل الطيران الشراعي، الغوص، لعب الجولف، صيد الأسماك، مشاهدة الحيتان في البحار، بالإضافة إلى سلاسل المطاعم الحافلة بأجمل الأكلات المكسيكية، والبهارات الحارة.

إذا كنت تفكر في زيارة المدينة هذا الشتاء، فننصحك الإقامة بأحد الفنادق المفضلة لدى المشاهير أيضاً مثل Las Ventanas، One & Only Palmilla، Esperanza Cabo، Casa Dorado، Villas Del Mar.

تعتبر مدينة لوس كابوس هي الوجهة الأفضل لدى كل من: جينفر لوبيز، تشارليز ثيرون، سكارليت جوهانسن، آدم سانديلر.

ويسلر في كولومبيا البريطانية

تعتبر المدينة الكندية ويسلر واحدة من الوجهات التي تحتوي على أفضل المنتجعات السياحية الجبلية، وقد جعلت المناظر الخلابة والقرية المخصصة للمشاة فقط والطابع الجبلي الواقعي من ويسلر وجهة سياحية على مدار العام، خاصة الشتاء إذ يكون الجو ملائماً للتزلج والتزحلق بألواح الثلج والرياضات الاسكندنافية، بينما تكثر رياضات مثل الغولف وركوب الدراجات الجبلية.

أما عن الفنادق الأفضل للمشاهير بهذه المدينة فغالباً تقتصر على سلسلة Fairmont Chateau وFour Seasons.

مدينة ويسلر في كولومبيا البريطانية هي الوجهة المفضلة لدى هيدي كلوم، جيستين تيمبرليك، هيلاري سوانك، توم كروز.

كونا بيتش في هاواي

تتميز شواطئ هاواي بالأجواء الساحرة للبحر والرمال، مع وجود منتجعات غاية في الفخامة بطول الساحل، والتي تقدم خدماتها الفخمة لزوارها، ما بين الحفلات الراقصة، والأطعمة الغربية، والمشروبات المنعشة.

أما عن شاطئ كونا بيتش فيعتبر هو أحد الشواطئ المفضلة لدى المشاهير، فيمتد لنحو نصف ميل، المياه فيه هادئة بشكل عام، هناك أيضاً نوعان من الشعاب المرجانية الصغيرة على جانبي الشاطئ، يعتبر شاطئ Kauna مكاناً رائعاً للتشمس برماله البيضاء الناعمة التي تنحدر برفق في الماء وأشجار النخيل على طول الحافة لتوفير الظل.

الفنادق المفضلة لدى المشاهير في كونا بيتش هي Kahala Hotel & Resort، lton Hawaiian Village، Four Seasons Maui.

المشاهير الذين يذهبون إلى كونا بيتش هاواي هم مات ديمون، راندي جاكسون، بيرس بروسنان، جينفر غارنر.

جزر فيجي

تضم جزر فيجي ما يقرب من ٣٢٣ جزيرة في المحيط الهادئ، تمتاز بالأجواء الهادئة التي يبحث عنها المشاهير بعيداً عن صخب الحياة، وسط الحياة الريفية، والجبال والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى أنها وجهة رائعة في الشتاء إذ تتميز بالمناخ الاستوائي الدافئ.

هناك الكثير من المناطق السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها، مثل جزيرة «فيتي ليفو»، و«فانوا ليفوا»، وهما من الجزر الشهيرة التي يتردد عليها المشاهير، بالإضافة إلى العاصمة سوفا.

من الأنشطة الشهيرة التي يمكنك ممارستها بهذه البلدة الرائعة، السباحة والتزلج، أو استئجار يخت لجولة رائعة في البحر.

أشهر الفنادق في جزر فيجي هي Shangri-Laو Turtle Islandو The Wakaya Club.

المشاهير الذي يفضلون الذهاب إلى جزر فيجي على رأسهم بيرس بروسنان، ميشيل فايفر، راسل كرو، نيكول كيدمان، جيسيكا سيمبسون، بيل جيتس.

آسبن في كولورادو

تقع في منطقة نائية على جبال روكي، تقع عند التقاء نهر رورينج فورك وهنتر كريك وكاسل كريك ومارون كريك، وتشتهر برياضاتها الشتوية، مثل التزحلق على الجليد، والطيران الشراعي بسبب موقع المدينة الخلاب على 2450 متراً فوق سطح البحر.

تتميز بالكثير من الأجواء التي تناسب الجميع، فإذا كنت ترغب بالهدوء والاسترخاء فأمامك مناظر طبيعية خلابة من سلسلة جبال روكي، وبحيرة المارون، ولمزيد من الصخب يمكنك الذهاب وسط المدينة من أجل التسوق وسط أشهر محلات الماركات العالمية، فضلًا عن المطاعم الفاخرة.

أفضل فنادق المدينة Aspen Mountain Clubو The Little Nell Hotelو Hotel Jeromeو Sky Hotel.

المشاهير الذين يفضلون الذهاب إلى آسبن في الشتاء هم ماريا كاري، هايدي كلوم، كاتي كوريك، بيل كلينتون، جاك نيكلسون، أوبرا وينفري.

زوار القائمة الأولى: ماريا كاري، هايدي كلوم، كاتي كوريك، بيل كلينتون، جاك نيكلسون، أوبرا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتزه المغامرات سيركيت X يفتتح أبوابه في جزيرة الحديريات بأبوظبي

سفاري نت – متابعات افتتح منتزه سيركيت X الجديد أبوابه لعشاق المغامرات في الإمارات في …