تايلاند تفتح أبوابها لاستقبال زوارها من الشرق الأوسط بتأشيرة طويلة الأمد

دبي – سفاري نت

أعلنت هيئة السياحة التايلاندية عن طرح تأشيرتها السياحية “TR” التي تتيح للسياح من الشرق الأوسط فرصة زيارة تايلاند لمدة تصل إلى 60 يوماً. وتهدف هذه التأشيرة إلى إنعاش حركة السياحة الدولية في تايلاند وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه برنامج السياحة الداخلية، بالإضافة إلى برنامج “تأشيرة السياحة الخاصة” والتي تم إطلاقها مؤخراً والتي توفر فرصة الإقامة طويلة الأمد للسياح.

وقال بيشايا سايسانجان، مدير هيئة السياحة التايلندية في دبي والشرق الأوسط: “بعد اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لاحتواء الوباء، نحن مستعدون أخيراً للترحيب بعودة الزوار من الشرق الأوسط”.

وأضاف سايسانجان: “مع الدعم الثابت من شركائنا من القطاعين العام والخاص في تايلاند، نعتقد أننا رفعنا معايير السياحة في المملكة، مع الأخذ بعين الاعتبار صحة وسلامة زوارنا من المنطقة”.

وتتوفر التأشيرة للمواطنين والمقيمين في الشرق الأوسط لزيارة تايلاند حيث يتوجب على الراغبين بزيارة المملكة الامتثال للتدابير الوقائية من فيروس كورونا للحصول على التأشيرة، والتي تشمل الحجر الصحي لمدة 14 يوم من تاريخ الوصول، مع توفر التأمين الصحي وتأمين السفر المطلوب وكشف حساب بنكي يقدم دليلاً على الراتب في الأشهر الستة الماضية بما يعادل 16,336 دولارًا أمريكيًا (500 ألف باهت تايلاندي).

Arunratchawararam Ratchaworamahawihan Temple orTemple of Dawn, Bangkok

ويجب أن تشمل بوليصة التأمين الطبي قيمة لا تقل عن 100 ألف دولار أمريكي (3.16 مليون باهت تايلاندي) تشمل تغطية تكاليف العلاج من فيروس كورونا، إذ تعد البوليصة واحدة من الوثائق الرسمية المطلوبة من الزوار الأجانب، ويمكن للزوار بعد الانتهاء من الحجر الصحي والحصول على نتيجة سلبية التنقل بين كافة أرجاء المملكة.

يمكن للمسافرين الذين يتطلعون إلى زيارة تايلاند من الشرق الأوسط التواصل مع السفارة أو القنصلية التايلاندية في بلدهم الأصلي مع المستندات المطلوبة. بمجرد الموافقة ، يمكن للمسافرين التقدم للحصول على شهادة الدخول (CoE) على الموقع الرسمي للحكومة التايلاندية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع هيئة السياحة التايلاندية: www.TourismThailand.org

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …