بالصور .. تعرف على أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل في بولندا

سفاري نت – متابعات

بولندا بلد جميل ووجهة شهيرة لقضاء عطلة مميزة ما بين الجبال الشامخة والشواطئ الرملية والبحيرات المائية والفنون والمعارض إلى جانب المعالم الثقافية والتراثية، كما يعد التسوق والاستمتاع في الهواء الطلق نشاطًا رئيسيًا للسائحين في هذا البلد الجميل، الذي يدخر لزائريه على اختلافهم الكثير من فرص الاستمتاع، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على أفضل الأماكن عند قضاء شهر العسل في بولندا نقلا عن موقع موسوعة المسافر..

أفضل الأماكن عند قضاء شهر العسل في بولندا

إذا كنت تخطط لقضاء إجازة في الهواء الطلق، وزيارة لمعظم مناطق الجذب في بولندا، فمن المستحسن القيام برحلة خلال أشهر الربيع (من أبريل إلى يونيو)، حيث تكون درجة حرارة الطقس مناسبة تمامًا للاستمتاع.

سلوينسكي

سلوينسكي هي واحدة من أفضل الوجهات المثالية للأزواج في بولندا، والتي تشتهر بين الزائرين بمشهد الكثبان الرملية أو ” الرمال المتحركة” التي يصل ارتفاعها إلى 30 مترًا والتي تتشكل على الشاطئ في مشهد ساحر.

ويمكن للأزواج في سلوينسكي قضاء وقت ممتع على ساحل البحر والاستمتاع بإطلالة خلابة على المشاهد الطبيعية التي لا تقارن في هذه الوجهة الجميلة .

ماسوريان ليكلاند

ماسوريان هي واحدة من أجمل وجهات شهر العسل في بولندا، حيث تعد موطن لأكثر من 2000 بحيرة جميلة، مع الكثير من المشاهد الساحرة.

يمكن للأزواج في تلك المنطقة الاستمتاع بالتخييم والإبحار والسير لمسافات طويلة للاستمتاع بتجربة لا تنسى، أيضًا، يمكن للأزواج استكشاف مشهد بحيرات ماسوريان عن طريق ركوب الدراجات أو الذهاب في رحلة بالقارب.

أفضل وقت لزيارة بحيرة ماسوريان هو من مايو إلى سبتمبر.

مدينة غدانسك القديمة

غدانسك هي مدينة تاريخية تقع على الساحل الجميل لبحر البلطيق، يقصدها الأزواج للتجول واستكشاف الممرات الرائعة التي تم إنشاؤها خلال حقبة العصور الوسطى، مع اكتشاف مناطق الأسواق المحلية التي تقع حول الشوارع المرصوفة بالحصى بتلك المدينة.

علاوة على ذلك، تتوفر أيضًا معالم تاريخية في هذه المنطقة، حيث يمكن للأزواج قضاء بعض الأوقات في اكتشاف الماضي.

أفضل وقت لزيارة غدانسك هو من مارس إلى مايو.

تورون

تورون هي واحدة من أقدم المدن في بولندا وتقع على ضفة نهر فيستولا، وهي أيضًا واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في ذلك البلد الممتع.

ويمكن للأزواج في هذه المدينة الاستمتاع بالتنزه، والتسوق في السوق القديم الرائع، مع اكتشاف الهندسة المعمارية القديمة، والاسترخاء على ضفة نهر فيستولا.

أفضل وقت لزيارة تورون هو من مايو إلى سبتمبر.

 مالبورك

مالبورك هي مدينة قديمة تعود إلى العصور الوسطى، تتيح لزائريها التجول في شوارعها الساحرة والاستمتاع بعمارتها القديمة، علاوة على ذلك، يمكن للأزواج في مالبورك أيضًا زيارة واحدة من أكبر القلاع في أوروبا والاستمتاع بجمال أكبر قلعة من الطوب في العالم.

أفضل وقت لزيارة مالبورك هو من أبريل إلى سبتمبر.

وارسو

وارسو هي عاصمة بولندا، وواحدة من أشهر الوجهات السياحية في البلاد، فضلا عن كونها أحد أفضل وجهات شهر العسل في أوروبا.

تعد وارسو أيضًا واحدة من أقدم المدن في البلاد، فقد تم تدميرها خلال الحرب العالمية الثانية، ومع ذلك، فقد أعادت بناء نفسها كمركز ثقافي وتاريخي.

علاوة على ذلك، هناك العديد من المطاعم الرائعة في وارسو، حيث يمكن للأزواج تناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع، مع التجول في وسط الشوارع الرائعة، والاستمتاع بالهندسة المعمارية الفريدة لبولندا.

أفضل وقت لزيارة وارسو هو بين يونيو وأغسطس.

زاكوباني

زاكوباني هي بوابة منتزه تاترا الوطني، وهي محمية طبيعية عابرة للحدود مليئة بالشلالات المتساقطة والكهوف الضخمة، مع وفرة الحياة البرية.

تقدم زاكوباني للزائرين من الأزواج الكثير من الفرص الترفيهية في الهواء الطلق، وسط روعة الأجواء والمشاهد الطبيعية الخلابة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق سينما سيارات بالرياض في ظل جائحة كورونا .. لأول مرة

سفاري نت – متابعات في ظل جائحة فيروس كورونا، شهد العالم انتقال مختلف الفعاليات إلى …