الافتتاح الكبير لأوزن ريزيرف بوليفوشي في ديسمبر

سفاري نت – متابعات
يعتبر أوزن ريزيرف بوليفوشي  أحد المنتجعات الاستوائية التي لا مثيل لها للمسافرين بغرض الترفيه و الاسترخاء. تقع جزيرة بوليفوشي في جنوب مالي أتول على بُعد 20 دقيقة فقط بالقارب الفخم من مطار فيلانا الدولي.

 

يقول السيد ريكاردو ليل، المدير العام للمنتجع “يسعدنا افتتاح منتجع أوزن ريزيرف  بوليفوشي في الثالث من ديسمبر ٢٠٢٠ لنقدم تجربة منتجع أوزن الجديد في جزر المالديف. وقد وضعنا الفخامة في مستوى جديد تمامًا، لنواكب به روح علامتنا التجارية المتمثلة في تقديم خدمات “أوبر لوكس” بالطريقة الأكثر تميزًا “

فخامة لا تنتهي وجمال مستوحى من الطبيعة

قمنا بدمج الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي لأحدث منتجع من مجموعة أوزن بانسجام لا مثيل له لنخلق منتجعًا متناغمًا يحتضن الجمال الاستوائي للجزيرة.

مثلما قمنا في المنتجع الشقيق “أوزن لايف مادهو”، غرسنا الجمال الطبيعي في كل خطوة من خطوات تصميم جزيرة بوليفوشي. وقد استخدمنا الرخام الأخضر الغني “الغابات الماطرة” في أرضيات الفيلات، وورق الحائط الأنيق المنسوج يدويًا والألوان الاستوائية ونبرز الأناقة والروعة بالديكور المزخرف.

تمتد جزيرة بوليفوشي التي تشكلت على شكل مثمن لمسافة تزيد عن 750 مترًا في 100 متر عند أقصى امتداد لها. وتتصل برصيف “فيلات الماء” الخشبي بطول 750 مترًا. وقد خُصص رصيف خاص للمحميات السبع الفخمة المتراصة لإضافة الخصوصية المطلقة.

صالة وصول مذهلة تثير الإعجاب بفخامة مسبح الحديقة والجدران المتعاقبة. بُنيت الجدران المتعاقبة ببلاط سوكابومي الحجري الأخضر، وتتألق بدرجات ساحرة من اللون الأخضر تتدرج من اليشم إلى الزمرد.

و أضاف السيد فينكاتا جيري، المدير التنفيذي للعمليات لمجموعة أتموسفير “يمثل إطلاق هذا المنتجع مرحلة جديدة مثيرة لعلامة مجموعة أوزن الفاخرة، مع وجود منتجع ثالث في الأفق، ألا وهو “أوزن لايف تانغال”. مع انفتاح العالم باهتمام متجدد على الضيافة، لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة لإسعاد المسافرين إلينا بغرض الترفيه بمنتجع على مستوى عالمي يقدم أفضل خدماتنا ويبرز الجمال الطبيعي المبهج لجزيرة بوليفوشي “.

 

الملعب المثالي للمسافر الاستثنائي

تم تجديد جميع فيلات المنتجع المنفردة البالغ عددها 90، والتي تقع فوق الماء وشاطئ البحر، بالكامل مع إضافات رائعة مثل الخزائن الكبيرة والحمامات المكيفة المغلقة بالزجاج وأحواض الاستحمام الرائعة في الهواء الطلق. كما تضفي الشاشات المزخرفة بأناقة على الألواح الأمامية للأسرة وفي الحمامات الرئيسية للأجنحة لمسة أنيقة للفيلات فائقة الفخامة.

 

إن أكثر أماكن الإقامة فوق الماء التي يتهافت عليها الزوار، أجنحة أوشن بول التسعة والمنتجعات السبعة “أوشن ريزيرف” وبها منزلقات مائية ضخمة تبدأ من الطابق العلوي وتسقط مباشرة في مياه البحيرة الصافية.

يعتبر رويال ريزيرف أكثر أماكن الإقامة تميزًا في الجزيرة، حيث يوفر أقصى درجات العزلة والخصوصية لاستضافة العائلة والأصدقاء. يتميز المنتجع بمساحة 400 متر مربع مقسمة على ثلاث غرف نوم ومسبح يمكن تحويله إلى بنغل من خمس غرف نوم مع مسبحين.

 

خدمة “Hiyani” (كبير الخدم) الشخصية لتجسيد الرفاهية

في الديفيهي، اللغة المالديفية، تعني كلمة Hiyani الظل. منذ اللحظة التي يصل فيها ضيوفنا إلى جزيرة بوليفوشي، سيرافقهم كبير الخدم الشخصي، والذي يتمتع بظل لطيف وودود حيث سيتمكن الضيوف من التواصل معه على مدار الساعة.

سيستمتع المقيمون في “رويال ريزيرف” بخدمة الخادم الشخصي لكل ضيف لضمان الإقامة الأكثر راحة واستمتاعًا.

 

روعة تناول الطعام في جزر المالديف

 

صُمم كل مطعم ليكون له طابع فردي، حتى يرتقي بتجربة تناول الطعام إلى تجربة حسية غامرة. يتميز شاطئ سانغو بمطابخ عرض ورقائق فسيفساء خشبية وشرفات عربية مزخرفة. كما تضفي حدود الأرضية الرخامية الزرقاء والأقمشة العصرية والسجاد الريفي أجواءً معاصرة في مطعم “فيستا ديل مار” الذي يقدم الطعام طوال اليوم.

كما تمت إضافة حديقة الشيف، وهي حديقة مطبخ استوائي، لتتيح للطهاة وضع المنتجات العضوية والأعشاب والخضراوات الدقيقة إلى قوائمهم على مدار السنة، لإثرائها بأطباق مليئة بالنضارة والنكهة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بخصم 50 % لاستكشاف الطقس الشتوي لمدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس النخلة

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاق عروض حصرية وخصومات …