استمتع بخصم بقيمة 49% على تذاكر الدخول ليومين إلى مدينتين ترفيهيتين في مدن ياس الترفيهية

سفاري نت – متابعات

بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت مدن ياس الترفيهية عرض خاص بالمقيمين يقدم لهم خصماً بقيمة 49% على تذكرة الدخول ليومين إلى مدينتين ترفيهيتين. وسيتيح هذا العرض للضيوف الفرصة لزيارة عالم فيراري أبوظبي إلى جانب ياس ووتروورلد أبوظبي أو عالم وارنر براذرز أبوظبي. ويسري العرض خلال الفترة من 26 نوفمبر ولغاية 2 ديسمبر، ويمكن للضيوف القيام بالحجز إلكترونياً عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالمدن الترفيهية.

وسيكون عشاق ومحبو مدن ياس الترفيهية على موعد خلال عطلة اليوم الوطني مع أقوى التجارب الترفيهية في عالم فيراري أبوظبي التي احتفلت مؤخراً بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحها بإطلاق تجربتي “جولة على السطح” و”المسار الانزلاقي” الجديدتين كلياً، واللتين تقدمان للضيوف فرصة استثنائية للتجول على السطح الأحمر الفريد للمدينة، والاستمتاع بتجربة حافلة بالحماس مع أول مسار انزلاقي من نوعه على جزيرة ياس يعبر داخل حلقة أفعوانية طيران الأبطال.

كما سيتمكن ضيوف ياس ووتروورلد أبوظبي من المشاركة في تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء، وهي الأولى من نوعها في الإمارات. وتنقل التجربة الجديدة الضيوف إلى عالم فريد من المغامرات المائية، كالمشاركة في رحلة بحرية لاستكشاف أجمل مواقع الغوص في أعماق المحيطات، والاستمتاع بالمشاهد الساحرة لحطام السفن والغواصات الغارقة أو الانزلاق من قمة منحدر جبلي أو عبور الأنهار والشلالات وصولاً إلى المدينة المفقودة.

وتتيح تجربة “استخراج الأحجار الثمينة في منطقة دايناميت غالتش” في عالم وارنر براذرز أبوظبي للضيوف اختبار أساليب استخراج الأحجار الثمينة المتبعة قديماً في الغرب، واكتساب المعرفة حول الأحجار الثمينة من مختلف أنحاء العالم، وذلك خلال قضائهم أجمل الأوقات الحافلة بالتسلية والمرح. وسيحصل الضيوف على بطاقات تعليمية خاصة بالأحجار الثمينة التي تم استخراجها من 14 بلداً كهدية تذكارية من هذه التجربة الفريدة.

وتتوفر تذاكر الدخول إلى كل من عالم فيراري أبوظبي إلى جانب ياس ووتروورلد أو عالم وارنر براذرز أبوظبي مقابل 220 درهم فقط، ويجب استخدام التذكرتين من تاريخ الشراء لغاية 25 ديسمبر 2020. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية www.ferrariworld.com و www.yaswaterworld.com و www.wbworld.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …