طيران الإمارات تعزز راحة المسافرين عبر دبي

دبي – سفاري نت

 أعادت طيران الإمارات إطلاق عرض “دبي الوصل Dubai Connect” الذي يمنح المسافرين عبر مركزها إقامة فندقية مجانية في دبي. والعرض متاح للركاب في جميع الدرجات الذين لديهم زمن انتظار في الترانزيت 10 ساعات أو أكثر. ويوفر هذا العرض سفراً سلساً ومريحاً عبر دبي في ظل تغيّر برامج الرحلات أثناء جائحة “كوفيد-19”. 
وتشغّل طيران الإمارات حالياً رحلات ركّاب إلى أكثر من 90 وجهة عبر القارات الست، وتربط العملاء بالوجهات الرئيسة في مختلف أنحاء أوروبا وآسيا والأميركتين وأفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا مع توقف واحد مريح في دبي. ويوفر عرض “دبي الوصل” لركاب طيران الإمارات إقامة لليلة واحدة مجاناً في فندق 4 أو 5 نجوم، والمواصلات من وإلى المطار والوجبات في الفندق، بالإضافة إلى تأشيرة الإمارات العربية المتحدة عند الوصول لمن يحتاجها. وتهدف هذه الخدمة إلى توفير الراحة للركاب الذين يتراوح وقت انتظارهم في دبي لمواصلة رحلاتهم (الترانزيت) بين 10 ساعات و24 ساعة. 
وتعمل طيران الإمارات على تلبية احتياجات عملائها إلى أقصى الحدود. فالركاب المتأهلون للاستفادة من عرض “دبي الوصل” لكنهم غير قادرين على مغادرة المطار، يمكنهم دخول صالة طيران الإمارات للاسترخاء والراحة. ويتأهل للعرض العملاء الذين أجروا حجوزات جديدة أو حالية، والذين يلتحقون برحلات طيران الإمارات اعتباراً من 1 ديسمبر (كانون الأول) 2020 علماً بأن العرض يخضع لبعض الشروط والأحكام.
اضغط هنا لمعلومات أوفى عن العرض. ويستمتع ركاب طيران الإمارات بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 4500 قناة منوعة مرئية ومسموعة بالإضافة إلى مئات ألعاب الفيديو. كما يُقدم للركاب في جميع الدرجات وجبات مستوحاة من مختلف مناطق العالم ومشروبات مجانية. وتوفر الناقلة وزناً سخياً للأمتعة، حيث يمكن للركاب تسجيل ما يصل إلى 35 كيلوغراماً في الدرجة السياحية، و40 كيلوغراماً في درجة رجال الأعمال، و50 كيلوغراماً الدرجة الأولى. ويأتي عرض “دبي الوصل” في إطار استثمارات طيران الإمارات المتواصلة في المنتجات والخدمات لتوفير تجربة سفر متميزة لعملائها. فقد أعلنت في الشهر الماضي عن خدمات أخرى تشمل إنجاز إجراءات السفر ذاتياً وتوفير أكشاك تسليم الحقائب في مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى تطوير الخدمات على متن الطائرة. المرونة والضمان: توفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في تخطيط أسفارهم. ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات للسفر حتى 31 مارس (آذار) 2021، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم. ويتوفر للعملاء خيارات لتغيير تاريخ السفر، أو تمديد صلاحية تذاكرهم لمدة عامين. مزيد من المعلومات هنا
سافروا بثقة: يمكن للعملاء السفر بثقة وراحة بال مع مبادرة طيران الإمارات الأولى من نوعها على مستوى صناعة الطيران العالمية توفير تأمين السفر متعدد المخاطر وتغطية “كوفيد- 19”. وتقدم طيران الإمارات هذه التغطية السخية من دون أي تكلفة إضافية على جميع التذاكر التي تُشترى اعتباراً من 1 ديسمبر 2020. ويتضمن العرض الجديد بالإضافة إلى التغطية الطبية لـ”كوفيد- 19″، مخصصات للحوادث الشخصية أثناء السفر وتغطية الرياضات الشتوية وفقدان المتعلقات الشخصية واضطراب برامج الرحلات بسبب إغلاق المجال الجوي على غير توقع ونصائح أو تحذيرات السفر وغيرها.
التفاصيل على https://www.emirates.com/english/before-you-fly/multi-risk-travel-insurance الصحة والسلامة أولاً: تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafety

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …