افتتاح العنوان رزيدنسز منتجع شاطئ جميرا في ديسمبر 2020

سفاري نت – متابعات

يتربّع العنوان منتجع شاطئ جميرا في قلب “ذا بيتش” و”جميرا بيتش ريزيدنسز”؛ وهو أول منشأة ضيافة تابعة لمجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات على الواجهة البحرية، ومن المرتقب افتتاحه في ديسمبر 2020. ويساهم هذا المشروع، الذي طورته شركة “العين القابضة”، في رسم أفق مميز لمنطقة شاطئ جميرا مع بناء استثنائي مؤلف من برجين متطابقين بارتفاع 77 طابقاً لكل منهما، ويتصلان في الأعلى بأطول جسر معلق مأهول في العالم. علاوةً على ذلك، فإن هذا المشروع المميز مرشّح لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأعلى مسبح مفتوح مصمم على طراز “إنفينيتي” في العالم.

تُعرف العنوان للفنادق والمنتجعات بمزجها بين التصميم العصري ولمسات الأناقة الكلاسيكية، وتمنح قطاع الضيافة العالمي هويةً جديدة بتركيزها على الاحتفاء بلحظات الحياة الاستثنائية. ومع عنايتها التامة بأدق التفاصيل، ترسي “العنوان” معايير عالميةً جديدة في جودة الخدمة وحسن الضيافة عبر جميع منشآتها الفندقية، ومنها العنوان منتجع شاطئ جميرا الذي سيشكل الملاذ الأمثل للعائلات والمسافرين الأفراد من جميع أنحاء العالم.

وقال ربيع كرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العين القابضة”: “يعد افتتاح العنوان منتجع شاطئ جميرا والعنوان بيتش ريزيدنسز دليلاً ملموساً على التزامنا الراسخ بالتعاون مع شركاء رفيعي المستوى لتطوير مشاريع فريدة من نوعها، الأمر الذي يضيف بُعداً جديداً على عروض الرفاهية التي تقدمها دبي”.

ومع افتتاح باب الحجز الآن للإقامة في العنوان منتجع شاطئ جميرا اعتباراً من ديسمبر، قال كريس نيومان، المتحدث باسم مجموعة إعمار للضيافة: “نحن متحمسون جداً لتقديم تجربة ’العنوان‘ في أولى منشآتنا الفندقية على الواجهة البحرية، خصوصاً وأنها تقع في واحد من أكثر الأماكن التي يحبها المقيمون والسياح في مدينة دبي. ويبشّر العنوان منتجع شاطئ جميرا ضيوفه بتجارب لا تنسى مع العديد من المطاعم والمقاهي المميزة، وسبا فاخر حائز على جوائز، بالإضافة إلى عروض الغرف الفاخرة والإطلالات الرائعة على الشاطئ”.

ويحظى العنوان منتجع شاطئ جميرا بإطلالاتٍ بانورامية خلابةٍ على مياه الخليج العربي، ونخلة جميرا، ومرسى دبي، وعجلة “عين دبي”، وبذلك يشكل الوجهة المثلى لمحبي الإقامة على الواجهة البحرية.

ويشمخ البرجان المتطابقان على ارتفاع 77 طابقاً تتضمن مرافق العنوان منتجع شاطئ جميرا و”العنوان بيتش ريزيدنسز”. ويضم العنوان منتجع شاطئ جميرا 217 غرفةً وجناحاً تتنوع بين غرف الديلوكس، والأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين، والأجنحة الرئاسية التي تضم ثلاث غرف نوم. أما “العنوان بيتش ريزيدنسز”، فتشمل 443 شقةً مفروشة ومجهزة بالكامل، بالإضافة إلى 478 شقة سكنية غير مفروشة توفر نمط حياة عالمي المستوى. وما تزال الفرصة قائمةً لشراء واحدةٍ من الشقق المحدودة المتبقية.

ويقدم العنوان منتجع شاطئ جميرا كذلك مفاهيم فاخرة لتناول الطعام عبر مجموعة من الخيارات الفريدة التي تلبي جميع الأذواق والمناسبات؛ ومنها مطعم “زيتا سيفنتي سفن” الذي يضم أعلى مسبح مفتوح من طراز “إنفينيتي” في العالم مع إطلالة لا مثيل لها على البحر، وجزيرة بلو ووترز، ونخلة جميرا. وهناك أيضاً مطعم “لي برازيل” الذي من المتوقع أن يصبح حديث المدينة بجمعه بين النكهات اللبنانية والبرازيلية.

ويكرس المنتجع كذلك مفهوم “العنوان” الفريد للمطاعم ذات الأجواء المنزلية، ويبدو ذلك واضحاً في مطعم “ذا ريستورانت” وردهة “ذا لاونج” التي تحيط بها أشجار الزيتون في منطقة البهو. ويمكن للضيوف كذلك الاستمتاع بتناول الطعام قرب الشاطئ في مطعم “بيتش جريل” مع خيار تحضير الوجبات الجاهزة للضيوف الراغبين بتناول الطعام خارج المطعم.

ويشكّل العنوان منتجع شاطئ جميرا تجربة استجمام كاملة مع شاطئ بطول 100 متر، ومسابح مخصصة للعائلات وأخرى للبالغين. وانطلاقاً من تركيزه على صحة وعافية ضيوفه، يضم المنتجع نادياً حديثاً للياقة البدنية ومركز “ذي سبا في العنوان”. ويتمتع ضيوف الفندق وقاطنو الشقق السكنية المجهزة بالكامل بإمكانية الدخول إلى مرافق الاستجمام الحصرية.

يقدم العنوان منتجع شاطئ جميرا تجربة إقامة راقيةً مع أماكن استثنائية “تتألق فيها الحياة” وتُصنع فيها الذكريات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …