ماندارين أورينتال تعلن عن تعاقدها لإدارة فندق في الرياض

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال عن توقيعها اتفاقية مع شركة الخزامى لإدارة فندق الفيصلية بالرياض. ستتولى المجموعة الإدارة في الربع الأول من عام 2021. سيخضع الفندق لتجديد واسع النطاق لغرف الضيوف والمنطقة العامة التي سيتم الانتهاء منها في نهاية عام 2021، وبعد ذلك سيتم تغيير علامته التجارية الى ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض.               

يتألف الفندق من 321 غرفة وجناحًا، مع تصميم جديد من قبل آدم تيهاني ديزاين، نيويورك. كما يشمل مجموعة متنوعة من المطاعم ولاونجز، بما في ذلك الطابق العلوي الشهير الذي يطل على مناظر رائعة للمدينة. ستلبي مساحات الفعاليات المعاد تجديدها المناسبات الاجتماعية واجتماعات العمل، في حين يكمل المسبح الداخلي ومناطق السبا للرجال والنساء ومركز اللياقة البدنية المرافق الترفيهية للفندق.

“لطالما اشتهر فندق الفيصلية بكونه رائدًا في قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية منذ افتتاحه قبل 20 عامًايسعدنا التعامل مع مجموعة فنادق ماندارين أورينتال لتطوير الفندق ليكون أفخم وأرقى فندق في المنطقة”. صرح خالد أبو حيمد، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى.

“يسعدنا تعزيز حضور ماندارين أورينتال في الشرق الأوسط من خلال تقديم العلامة التجارية إلى المملكة العربية السعودية وتقديم الخدمة الأسطورية إلى الرياض وأضاف نتطلع إلى التعاون مع شركة الخزامى في تحويل الفندق إلى أكثر العقارات الفاخرة تميزًا في المدينة”. صرح جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجعات أنانتارا جزيرة صير بني ياس يعيد افتتاح أبوابه أمام الزوار

سفاري نت – متابعات سيسّر المغامرون والباحثون عن الصفوة والمسافرون المميزون في الخبر السار الذي …