“احتفل بالشتاء” في أبوظبي مع باقة من العروض والخصومات الحصرية

سفاري نت – متابعات

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حملتها الشتوية “احتفل بالشتاء” هذا الأسبوع والتي يتخللها باقة من العروض الاستثنائية على التجارب السياحية في الإمارة. تضم الحملة، والتي من المقرر أن تستمر لغاية 30 ديسمبر، عروضًا وخصومات حصرية على باقات الإقامة في الفنادق والمطاعم والوجهات الترفيهية ومتاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارة طوال فترة العطلات الشتوية.   

ومع ما تتيحه هذه الحملة، من المتوقع أنّ يزيد عدد الفنادق المشاركة في الحملة خلال الأسابيع القادمة.  حيث توفر الباقة الأولى من الحملة خصومات تصل لغاية 50% على عروض الإقامة والمطاعم والمنتجعات الصحية بها، كما ستوفر بعض الفنادق باقات من العروض الاستثنائية على العطلات والتي تتيح الفرصة أمام الزوار لاستكشاف أبرز معالم ووجهات الإمارة الثقافية والترفيهية.  كما وسيتمكن جميع زوار ومقيمي الإمارة من الاستفادة من هذه العروض من خلال موقع “زوروا أبوظبي” الإلكتروني، أو من خلال استخدام رمز TYAD على مواقع الفنادق المشاركة عند حجز إقاماتهم.

كما ستطلق عروض أبوظبي، القسم المتخصص بشؤون قطاع البيع بالتجزئة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، حملة التسوق الشتوية “موسم أبوظبي للتسوق” تحت شعار “احتفل بالشتاء” قريباً وذلك بعد نجاح حملتها الصيفية تحت عنوان “اكتشف المفاجأة”، والتي حصدت مبيعات تصل إلى أكثر من إثنين مليار درهم إماراتي، كما ستسعى عروض أبوظبي إلى الاستمرار في تنشيط قطاع البيع بالتجزئة في إمارة أبوظبي وحصد المزيد من مبيعات خلال هذا الموسم.

وقال سعادة على حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “تعتبر حملة احتفل بالشتاء بمثابة دعوة من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لجميع سكان الإمارات للاستمتاع بتجارب استثنائية هنا في أبوظبي أثناء فترة العطلات والأعياد”.  مضيفاً، “بعد تراجع الأنشطة السياحية بداية هذا العام بسبب جائحة كوفيد-19، سعينا في الجزء الثاني من العام إلى تنشيط حركة القطاع السياحي في الإمارة من خلال إطلاق عدة حملات ترويجية محلية شاملة تسلّط الضوء على ما تحتويه الإمارة من وجهات متميزة، إلى جانب إتاحة الفرصة أمام الزوار للتسوق وعيش تجارب متميزة، ومن بين هذه الحملات،  حملة اكتشف المفاجأة، وحملة عد واكتشف أبوظبي. كما تعد حملة احتفل بالشتاء الخطوة التالية في تعزيز أداء القطاع السياحي في الإمارة وتشجيع السكان على دعم نمو السياحة في أبوظبي مع حلول العام الجديد.”

وقد سبق أن أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن تقرير أداء القطاع السياحي في الربع الثالث من هذا العام خلال اجتماع لجنة تطوير القطاع السياحي بداية هذا الأسبوع. وقد شهدت الإمارة نموًا كبيرًا في القطاع السياحي مقارنة بالربع الثاني من هذا العام، حيث سجلت زيادة بنسبة تزيد عن 95% في عدد زوار الفنادق وزيادة بنسبة 46% في عوائد الفنادق خلال الربع الثالث. كذلك وشهد قطاع البيع بالتجزئة في الإمارة نموًا مماثلُا، حيث زاد عدد زوار مراكز التسوق بنسبة 83% خلال الفترة ذاتها.

حملة “احتفل بالشتاء” هي أحدث مبادرات دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي والتي تهدف لتنشيط الحركة السياحية في الإمارة. وكانت الدائرة قد أطلقت شهادة برنامج Go Safe في شهر يوليو الماضي، والتي يتم من خلالها ضمان أعلى معايير النظافة والأمان في جميع الوجهات السياحية في الإمارة لضمان سلامة جميع الزوار والمقيمين.

للمزيد من المعلومات عن حملة “احتفل بالشتاء”، يرجي زيارة:  treatyourself.visitabudhabi.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تسمح للمطعمين ضد كورونا بدخول أراضيها دون فحص PCR

سفاري نت – متابعات أعلنت وزارة الصحة المصرية عن السماح بدخول القادمين من الخارج دون …