الفجيرة تستعد لافتتاح 3 منشآت فندقية جديدة

سفاري نت – متابعات

أعلنت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار عن افتتاح 3 منشآت فندقية جديدة مختلفة النجوم في النصف الأول من العام المقبل 2021.

وتتضمن تلك المشاريع فندق “زي بالاس” الواقع على شاطئ بحر الفجيرة وتنفذه شركة إيجل هيلز، بجانب افتتاح مباني فندق باب البحر بدبا الفجيرة، وفندق العنوان، فضلاً عن مشاريع أخرى ستنعش القطاع الفندقي والسياحي بالإمارة وصل إنجازها إلى 95%.

وقد أوضح مدير عام هيئة الفجيرة للسياحة والآثار، سعيد السماحي، أن حكومة الإمارة تقوم بتطوير عدد من المشاريع السياحية والفندقية التي تخدم سياح وزوار الفجيرة، مشيراً إلى أن مجموع عدد الفنادق والشقق الفندقية بالإمارة وصل إلى 31 فندقاً تشمل 4600 غرفة بها 6000 سرير.

وأكد أن الإمارة شهدت ارتفاعاً قياسياً للإشغال الفندقي خلال صيف 2020 في ظاهرة لن تتكرر قريباً كون هذه الفترة تشهد أقل نسب للإشغال الفندقي في الأوقات العادية، وأرجع ذلك إلى انتشار جائحة كورونا التي فرضت على الجميع التواجد داخل الدولة.

كما أشار السماحي إلى أن الإمارة تعتمد على السياحة الداخلية التي تعتبر ركيزة أساسية وصمام أمان يرتكز عليه القطاع الفندقي في ظل المقومات التي تتميز بها الإمارة من طبيعة خلابة ومواقع أثرية وأجواء طبيعية على شواطئها، متوقعاً زيادة كبيرة في نسب الإشغال الفندقي في الأيام المقبلة خلال عطلتي العيد والوطني ويوم الشهيد، خصوصاً بعد قرار منع التخييم الذي اعتاده زوار الإمارة في تلك الفترة من كل عام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بخصم 50 % لاستكشاف الطقس الشتوي لمدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس النخلة

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاق عروض حصرية وخصومات …