سكي دبي مجدداً أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة ماجد الفطيم عن حصول “سكي دبي” على جائزة “أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم” للعام الخامس على التوالي، وذلك ضمن “جوائز التزلج العالمية” World Ski Awards المرموقة.

ويأتي هذا التكريم بعد فوز “سكي دبي” مؤخراً بجائزة “أفضل علامة تجارية للخدمة المتميزة” (الضيافة والترفيه) ضمن جوائز التميز لقطاع الأعمال، التي تقدمها “اقتصادية دبي”.

وتعد “جوائز التزلج العالمية” أرقى برنامج للجوائز في قطاع سياحة التزلج، وتغطي مجموعة واسعة من الفئات التي تتنافس عليها أفضل المنتجعات والفنادق وشركات قطاع التزلج من مختلف أنحاء العالم.

وتم ترشيح “سكي دبي” ضمن ثمانية منتجعات تزلج داخلية معروفة عالمياً، من مصر، ألمانيا، الصين، إسبانيا، اسكتلندا، نيوزيلندا وهولندا، وتم الإعلان عن فوزه بعد حصوله على أعلى عدد من أصوات العاملين في قطاع التزلج وزبائنه.

وفي عام 2005 حققت “ماجد الفطيم” المستحيل من خلال توفيرها للثلج الطبيعي في الصحراء، وإطلاقها لأول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط، وحافظ “سكي دبي” منذ ذلك الحين على موقعه كأحد أبرز مواقع الجذب الأيقونية في المنطقة.

واستقبل “سكي دبي” أكثر من 11 مليون من السياح ومحبي رياضات التزلج والزوار من مختلف أنحاء العالم، وعلى مدار 15 عاماً واصل “سكي دبي” تحسين تجربة زواره من خلال عدة إضافات تتضمن إنشاء حديقة ثلجية عائلية، مع مجموعة من الأنشطة المسلية والمساحة الخاصة ببطاريقه المحبوبة، والتي يسكنها البطريقان الشهيران “كينج” و”جنتو”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل أماكن سياحية في الشارقة الإماراتية

سفاري نت – متابعات يمكنك الاستمتاع برحلة مميزة لمدينة الشارقة في الإمارات وعليك بزيارة أفضل …