افتتاح فندق سنترال بارك في محافظة بيشة السعودية

سفاري نت – متابعات

افتتح محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة، فندق “سنترال بارك” الذي يمثل صرحاً من صروح الضيافة الراقية في محافظة بيشة نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

ويتألف الفندق من 6 طوابق تضم 41 أجنحة وغرف راقية، ونادي صحي متكامل بالمسبح، وقاعات أفراح ومناسبات واجتماعات، ومطعم مع إطلاله على المدينة، و3 مقاهي بأرقى الخدمات والتصاميم الجاذبة.

وقد شهد الافتتاح حضور محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، وعدد من مسؤولي الإدارات الحكومية ورؤساء المراكز ومشائخ القبائل ورجال الأعمال والإعلاميين.

وبدأ الحفل الخطابي الذي قدّمه الإعلامي ناجي السبيعي، بالنشيد الوطني ثم القرآن الكريم، بعدها ألقى مالك الفندق رجل الأعمال عبدالله بن مسعد كلمة استعرض فيها مراحل انشاء هذا المشروع.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئيا عن خدمات الفندق، فيما أشاد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة بخدمات الفندق، رافعا الشكر للقيادة الرشيدة على مايجده القطاع السياحي من دعم وتنمية تواكب التطلعات ورؤية السعودية 2030، مشيدا بتعاون الجهات ذات العلاقة ومقدما الشكر لكافة الحضور .

كما أشاد محافظ بيشة في كلمته بهذا المشروع المتكامل ومايحتويه من خدمات راقية، مثمناً الجهود التي يبذلها رجال الأعمال ورئيس وأعضاء الغرفة التجارية في تطوير الحركة الاقتصادية بالمحافظة، مشيدا بالدعم الذي تجده المحافظة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، في كافة المجالات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …